الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر سياحـة عربية "كارلسون ريزيدور" تكشف عن فندق "هرمز جراند" من مجموعة "كوورفوس كولكشن" في عمان

"كارلسون ريزيدور" تكشف عن فندق "هرمز جراند" من مجموعة "كوورفوس كولكشن" في عمان

أعلنت "كارلسون ريزيدور"، إحدى أكبر مجموعات الفنادق وأنشطها في العالم، عن إضافة عضو جديد لعلامة "كوورفوس كولكشن"، وهو فندق "هرمز جراند" في سلطنة عمان.

  وسوف تنضم المنشأة المكوّنة من 231 غرفة إلى باقة فنادق العلامة خلال الربع الأخير من العام الحالي. وتعتبر علامة "كوورفوس كولكشن" جيلاً جديداً من الفنادق الفاخرة المصممة بعناية فائقة والمستوحاة من أسلوب وذائقة المسافرين المعاصرين من مختلف دول العالم.

وفي هذا الشأن قال وولفغانغ إم نيومان، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق "ريزيدور": "نحن فخورون بإضافة واحد من أبرز الفنادق العمانية إلى أسرة علامة ’كوورفوس كولكشن‘ لينضم بذلك إلى باقة منشآت علامتي ’ راديسون بلو‘ و’بارك إن باي راديسون‘. في المدينة. ويسمح لنا بتقديم عروض قيّمة لفئات إضافية من ضيوفنا المحليين والعالميين، وموافقة أنشطتنا التشغيلية في الوقت ذاته".

وبدوره قال ايلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومدير تطوير الأعمال في "ريزيدور": "تعد منطقة الشرق الأوسط سوقاً رئيسية بالنسبة لعلامة ’كوورفوس كولكشن‘. ولدينا حالياً فندق واحد تابع للعلامة في المنطقة وهو ’سمفوني ستايل الكويت‘. وسوف نواصل توسيع شبكة منشآتنا المختارة بعناية بالتعاون مع شركائنا".

 

ومن جهته قال كاظم عودة، رئيس مجلس إدارة فندق "هرمز جراند": يسرّنا أن نتعاون مع مجموعة ’كارلسون ريزيدور‘ في هذا المشروع المميّز. ونحن على ثقة بأن فندق ’هرمز جراند‘ سيصبح سريعاً الخيار المفضّل للزوار الراغبين بالاستمتاع بفخامة وكرم الضيافة العمانية لما يتمتع به من تصميم عمراني رائع وموقع مثالي".

ويضم فندق "هرمز جراند" 231 غرفة وجناح، ويبعد 4 كيلومتر عن مطار مسقط الدولي، و30 كيلومتر عن مركز المدينة. كما يمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من المؤسسات الحكومية والأكاديمية، ومراكز التسوق، ملاعب الغولف. ويقدّم الفندق ثلاثة مطاعم أحدها يفتح طوال اليوم، ومطعم مأكولات بحرية، وآخر من المطبخ الهندي. فضلاً عن وجود غرف اجتماعات عصريّة فيها قاعة تمتد على مساحة 390 متر مربع، وحوض سباحة، ونادٍ رياضي وآخر صحي فاخر تديره شركة ISpa التايلندية. ومع ارتفاع عدد السياح المتوجهين إلى المدينة لغرض العمل أو الاستجمام، يشكل فندق "هرمز جراند" وجهة مثالية لتلبية احتياجات المسافرين بمختلف توجهاتهم.

تأسست علامة "كورفووس كولكشن" في العام 2014 لتوحّد المنشآت الفردية الفاخرة موفّرة تجربة استثنائية للزوار. وعلى الرغم من تفرّد كل منها من حيث الهندسة العمرانية، والأجواء، والتصميم، تتسم كافة خدمات فنادق "كوورفوس كوليكشن" بروح الحياة العصرية الفاخرة، وتغذي العناصر التي تتبناها العقل والجسد فهي تركز على ستة مفاهيم رئيسية هي العافية، والتجدد، والعصرية، والإلهام، والترفيه، والتواصل.