الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر سياحـة عربية نوبو وروبرت دي نيرو يقدمان مأكولات الحقبة الجديدة في فندق فورسيزونز الدوحة

نوبو وروبرت دي نيرو يقدمان مأكولات الحقبة الجديدة في فندق فورسيزونز الدوحة

أعلن فندق فورسيزونز الدوحة، الفندق الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، والمتميز بموقعه الذي يشبه الواحة بإطلالة على أحد الشواطئ الخاصة في قلب مدينة الدوحة،

اليوم عن استضافة أمسية حصرية في مطعم نوبو الدوحة بالتعاون مع الشيف نوبويوكي " نوبو" ماتسوهيسا الشهير والخطوط الجوية القطرية، وذلك ضمن فعالية خاصة تقام يوم السبت 7 نوفمبر 2015، من الساعة 7:00 وحتى 11:00 مساءً. وسيحضر هذه الفعالية كلاً من الشيف نوبو والممثل الشهير روبرت دي نيرو الحائز على جائزة الأوسكار. وسيستمتع الضيوف بألذ المشروبات والنكهات الغنية والأجواء الرائعة المُقامة احتفالاً بافتتاح هذا المطعم الشهير في الدوحة.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال رامي السايس، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق فورسيزونز الدوحة: "يعكس حماس وتفاعل الجماهير التي أعربت عن سعادتها بافتتاح هذا المطعم مدى النجاح الذي حققناه من خلال التعاون بين مطاعم نوبو ومنتجعات وفنادق فورسيزونز. فقد أضاف نوبو في الدوحة بُعداً جديداً إلى عالم الضيافة والمطاعم في المدينة، كما أنه بث طاقة وروحاً جديدتين في المكان منذ افتتاحه. وسرعان ما أصبح هذا المطعم ملاذاً للباحثين عن الطعام المميز والخدمة الراقية والأجواء العصرية". 

وأضاف بقوله: "تأتي هذه المناسبة في إطار الأنشطة العديدة التي يقيمها مطعم نوبو الدوحة لجذب الجماهير وترك ذكريات خالدة تظل في الأذهان مدى العُمر".

من جانبه، صرّح الشيف نوبو ماتسوهيسا قائلاً: "لا يمكن وصف سعادتي عند رؤية ضيوف المطعم بينما يستمتعون بالأطباق التي أُحضّرها لهم. كما أن نمط الحياة النابضة التي تتميز بها مدينة الدوحة كان هو السبب الرئيس في اختيارنا لهذا المكان لافتتاح مطعم نوبو الثاني في الشرق الأوسط. وقد شهد التعاون بين نوبو الدوحة وفنادق ومنتجعات فورسيزونز لافتتاح المطعم نجاحاً مذهلاً منذ يومه الأول، كما نسعى لتحقيق المزيد من النجاح في هذه المدينة المذهلة".

من ناحية أخرى، أشاد معالي السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، بهذا التعاون قائلاً: "يسر الخطوط الجوية القطرية أن تتعاون مع مطعم نوبو في مثل هذا الحدث، ونحن سعداء لاستقبال حقبة جديدة في عالم المطاعم في مدينة الدوحة من خلال هذا المطعم المتميز". 

ويمكن للضيوف المشاركة في هذه المناسبة الرائعة وحضور "أمسية مع الشيف نوبو وروبرت دي نيرو" مقابل 1,500 ريـال قطري للشخص. وتشمل الأمسية جولة بين أشهى المأكولات الفريدة والخفيفة في مطعم نوبو، بما في ذلك "ساشيمي السلمون" المحضّر بطريقة جديدة و"فوا جرا مع الاسكالوب"، إضافةً إلى خيارات كوكتيل نوبو والعروض الترفيهية المباشرة التي تقدمها فرقة تعزف على طبول التايكو اليابانية، وعروض فريق سوما العالمية لتنسيق الموسيقى. وستشمل هذه الأمسية أيضاً طقوس تقديم مشروب الساكي الياباني أو طقوس كاغامي بيراكي، حيث يتم فيها فتح براميل الساكي باستخدام مطرقة خشبية، ويرمز هذا الطقس إلى بداية الحظ الجيد وتحقيق التآلف والتفاهم. 

ويعكس مطعم نوبو الدوحة، بموقعه المطل على مارينا الشاطئ الخاص بالفندق، الطريقة المبتكرة الجديدة الخاصة بالشيف نوبو في تحضير المأكولات اليابانية، وذلك ضمن مساحة ممتدة على 26,000 قدم مربع، تميزها الأجواء العصرية. ويتألف مطعم نوبو الدوحة من ثلاثة طوابق، ويُقدم مأكولات حصرية لا مثيل لها في أي مكان آخر، إذ يعد الأكبر من نوعه في العالم والوحيد من مطاعم نوبو في الشرق الأوسط داخل فندق فورسيزونز. 

ويشتهر الشيف ماتسوهيتا بعملائه الدائمين من أثرى شخصيات العالم وأكثرهم خبرة في عالم المأكولات. فاستلهاماً من مرحلة تدريبه كشيف سوشي في طوكيو وحياته في أمريكا الجنوبية ورحلاته حول العالم، أوجد الشيف نوبو أسلوباً مميزاً في تحضير مأكولات نوبو اليابانية، والذي أصبح يُعرف عالميا بــ "مأكولات النمط الياباني الجديد". ونتيجةَ لذلك، يجد الضيوف أن قائمة طعام نوبو الدوحة متأثرة برحلات سفره الكثيرة وتاريخه الدولي، كما تشمل أطباقًا جديدة تتضمن مكونات محلية تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط.

انضم إلينا في فعالية "أمسية مع نوبو وروبرت دي نيرو" وكن جزءاً من رحلة رفيعة المستوى. للمزيد من المعلومات وحضور الأمسية، يرجى الاتصال بنا على هاتف +974 4494 8600 أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني dining.doh@fourseasons.com.