الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر سياحـة عربية ندق روزوود جدة يكشف عن مهرجان المأكولات التركية في مطعمه هابسبيرج الذي يفتح طوال اليوم

ندق روزوود جدة يكشف عن مهرجان المأكولات التركية في مطعمه هابسبيرج الذي يفتح طوال اليوم

يستعدّ الفندق الحائز على جوائز عدة، روزوود جدة، لاستضافة فعالية طعام مترفة ألا وهي مهرجان المأكولات التركية، من 7 حتى 20 يناير 2016.

الضيوف مدعوون لاستقبال العام الجديد بتناول الطعام الشهي كل أمسية من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل. كما في وسعهم الاستمتاع بوجبة برانش شهية تحمل موضوعاً تركياً كل جمعة من الساعة 1 ظهراًحتي 5 عصراً.

 تحت إشراف مساعد رئيس الطهاة التركي الشهير، طاهر جونيسو، يعرض مطعم هابسبيرج وللمرة الأولى بعضاً من الأطايب التركية التقليدية والأكثر شعبية. سيأخذ هذا المهرجان الممتدّ على أسبوعين ضيوف روزوود جدة، في رحلة غنية لا تُنسى إلى عالم الطعام أثناء تذوّق مأكولات تركية شهية.

يقدّم الشيف طاهر وفريقه من الطهاة الماهرين بإشراف الشيف التنفيذي أمجد الغندور، تشكيلةً من أطباق الخضار التي تشمل مجموعة واسعة من مقبلات المازة التركية الباردة. كما يتوافر على القائمة المعدّة بإتقان طبق كباب اسكندر الشعبي، فضلاً عن اللحم بالعجين، وهو عبارة عن قطعة عجين رقيقة مستديرة مغطاة باللحم المفروم، والخضار والأعشاب. أخيراً وليس آخراً، بإمكان الضيوف التفاعل مع خبراء الطهي أثناء الاستمتاع بمحطات الطهي الحي وتذوّق تشكيلة من الحلويات التركية التقليدية المشهية، بما في ذلك عرض "الدوندورما" (الآيس كريم) الشهير.

جدير بالذكر أنّه من بين رعاة هذه الفعالية المميزة نذكر كلاً من: ذا فيرست جروب، ومجلة بلاتينوم، ومجلة عالم الرجل، ومجلة "دستنيشن" جدة، وميكس إف إم والخطوط الجوية القطرية. سيحظى الضيوف الذين يتناولون الطعام خلال مهرجان المأكولات التركية، بفرصة المشاركة في سحب يومي والفوز بجوائز قيّمة.

سيتمّ الإعلان عن فائز واحد محظوظ كل يوم. وتشمل الجوائز القيّمة تذاكر سفر من الخطوط الجوية القطرية إلى وجهات مختلفة، وتذكرة لحضور مباراة كرة قدم، وقميصاً يحمل توقيع أحد لاعبي كرة القدم أو حتى إقامة لليلة في فندق روزوود جدة المدهش!

كما يستطيع الضيوف الاستمتاع ببوفيه عشاء تركي لقاء 205 ريال سعودي للشخص الواحد، بما في ذلك المياه وخيارك من بين الشاي التركي أو القهوة التركية؛ يبلغ ثمن برانش الجمعة 230 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، بما في ذلك مشروب ترحيبي. 

للاستفسارات المرتبطة بالحجوزات، يرجى الاتصال بفندق روزوود جدة على الرقم 7111 260 12 966+ أو زيارة الموقع http://www.rosewoodhotels.com/ar/jeddah