الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر سياحـة عربية منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا يقدم لضيوفه تجربة استثنائية مع HamacLand

منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا يقدم لضيوفه تجربة استثنائية مع HamacLand

يوفر منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا، أول منتجع من نوعه تابع لعلامة تجارية فاخرة في قطر من تطوير "الريان للضيافة"، أجواء وادعة للضيوف للاستمتاع بالأنشطة المائية

المختلفة والمرافق المتنوعة المناسبة لجميع المرتادين سواء الراغبين بقضاء شهر العسل أو الباحثين عن قضاء إجازة مع العائلة. ويقدم المنتجع العديد من الخيارات للاسترخاء وخوض المغامرات والراحة في النادي الصحي والاجواء الرومنسية.

نظراً لموقعه المميز في قلب البحر مقابل الدوحة، يعد منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا المنتجع العائلي الأفضل الذي يوفر مرافق استثنائية وأنشطة تجعل من إجازات الضيوف في قطر تجربة ساحرة لا تضاهى. إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات الفاخرة، يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بسحر المناظر الطبيعية المحيطة مصحوبة برياضات مختلفة.

يقدم المنتجع ولأول مرة في الشرق الأوسط للضيوف من كبار الشخصيات المهمة عالماً عائماً ونمط حياة متميز في الخليج العربي مع HamacLand™، وهو لاونج عائم يمنح الضيوف الكثير من الخصوصية والراحة.

يوفر HamacLand™ مساحة خاصة على المياه (أكثر من 13 متر مربع) تعتبر نقطة تلاقي بين الجزيرة وشاطىء العائلات حيث يمكن للأسر والأصدقاء قضاء أحلى الأوقات معاً.

اطلق HamacLand™ في البحر المتوسط في La Presqu'île de Giens وعرض بعدها في بلدية موناكو ليلقى من النظرة الاولى إعجاب محبي HamacLand™ الذين حظيوا بفرصة اكتشاف هذا الابتكار والاستمتاع بالتجربة الفريدة.

يمزج هذا المفهوم بين الفخامة العاطفية الأصلية والبساطة. HamacLand™ متعدد الاستخدامات مصمم ليناسب الرياضة والترفيه والاسترخاء الكامل. إنها فرصة لمرتادي HamacLand™ ليختبروا معالم عالمهم العائم الشخصي حيث يمنحهم HamacLand™ إحساساً بالغاً بالعافية والصحة والانسجام.

ويبقى HamacLand™ المكان الأمثل للاستمتاع بالأوقات والصحبة في أجواء وادعة وهادئة للغاية. فقد أصبح وجهة مفضلة لعشاق قضاء الاوقات في الخارج ولمحبي الرياضات المائية. إنه الملاذ المثالي للباحثين عن الهدوء والراحة والحرية والخصوصية العالية في محيط استثنائي ساحر أو للراغبين بتجربة نمط حياة بديل تماماً.

يدعو منتجع جزيرة البنانا الضيوف من عمر 12 عاماً وما فوق إلى المشاركة في هذا النشاط الذي يقام يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى غروب الشمس والاستمتاع بالمرافق والأنشطة المختلفة.

يعدّ منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا المكان المثالي للإبتعاد عن صخب المدينة والتنعم بالسكينة، ويقع فقط على بعد 25 دقيقة عن الدوحة برحلة على القارب من ميناء الشيوخ على الكورنيش بالقرب من قلب المدينة. كما يمكن الوصول للمنتجع بواسطة طائرة الهيلوكبتر من مطار الدوحة لتوصل الركاب في غضون 10 دقائق فقط وتمنحهم نظرة فريدة على مناظر الساحل الآسرة.

للحجز الرجاء الاتصال على الرقم 974 4040 5050+ او البريد الإلكتروني teens.doha@anantara.com أو زيارة الموقع الإلكتروني http://doha.anantara.com/. لمعرفة المزيد عن المنتجع يمكن زيارة صفحتنا على فيسبوك https://www.facebook.com/BananaIslandResortDohabyAnantara