الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عطلة نهاية الأسبوع ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘ المقدمة من ’كاديلاك‘ تترك بصمتها على رمال شواطئ دبي

’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘ المقدمة من ’كاديلاك‘ تترك بصمتها على رمال شواطئ دبي

انتقال لاعبي البولو العالميين ماكسي مالاكانزا واريل بونزي من الملاعب العشبية الخضراء إلى الملاعب الرملية خلال عطلة نهاية الأسبوع

من أجل الإطلاق الرسمي لـ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘ المقدمة من ’كاديلاك‘والتي ستقام في سكاي دايف دبي للسنة الثالثة.

وقيام اللاعبين الأرجنتينيين بإبهار رواد الشاطئ على رمال فندق ’ريتز كارلتون دبي‘ ذو الخمس نجوم، الشريك الفندقي الرسمي للفعالية، في استعراض جميل لرميات راحة اليد، وظاهر اليد، والعنق، والرميات الطولية والمراوغات،والتحكم بالكرة، وغيرها من مهارات رياضة البولو. ويأتي استعراض ماكسي واريل مع استعداد ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘ لاستقطاب الآلاف من عشاق رياضة البولو والمشاهير ومحبي الرياضة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم.

وبهذه المناسبة، قالت غابي كاتيلا مدير فعالية ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘: "في كل عام، تجذب ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘ مجتمع رياضة البولو المحلي والإقليمي والدولي إلى دبي في استعراض مميز لنسختها الشاطئية من رياضة الملوك. وتوفر هذه الفعالية الفرصة أمام عشاق رياضة البولو الحاليين والجدد لمشاهدة كوكبة من أفضل لاعبي البولو المحترفين في العالم ضمن بيئة متميزة وفاخرة تسلط الضوء على أفضل ما في جعبة دبي. وفي حين تحافظ ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘ على مكانة هذه الرياضة، تقصي هذه الفعالية المفهوم القديم السائد لرياضة البولو مع مفهومنا الخاص بنمط الحياة الفاخر المفضل لدى الجماهير الاجتماعية الأصغر سناً".

وتنعقد دورة العام 2016 من ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘للعام الثاني على التوالي تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، كما تتشرف ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘ لحصولها على دعم مجلس دبي الرياضي للسنة الثالثة على التوالي.

وقبيل انطلاق البطولة، سيكون هنالك أمسية حصرية خاصة باللاعبين يتم حضورها بموجب دعوات شخصية فقط يوم الخميس31 مارس في فندق ’ريتز كارلتون‘ بدبي.

 وبعد ذلك، سيتحول الانتباه إلى الفعالية الرئيسية يومي الجمعة والسبت 1 و2 أبريل مع قيام الكوكبة المتنوعة من اللاعبين الإماراتيين والعالميين بالتوجه إلى الموقع الشاطئي المعد خصيصاً لهذه الفعالية في نادي ’سكاي دايف دبي‘. وستلعب أشواط المباريات على خلفية المشهد الساحر لأفق مرسى دبي.

واضافت غابي كاتيلا: "في غمرة المشهد التنافسي لفعاليات دبي، يتوقع عشاق وداعمي رياضة بولو الشاطئ الأوفياء تجربة تلتقي فيها الرياضة مع نمط الحياة، على عكس أي شيء آخر مطروح في السوق. ونحن نتطلع قدماً للارتقاء بالفعالية مجدداً خلال هذا العام".

ويبدأ اليوم الأول للبطولة بتوافد الضيوف عند الساعة 5:00 مساءً مع انطلاق حفل الافتتاح الرسمي الساعة 6:00 مساء، متبوعاً بمباراتين تلعبان مع منظر غروب الشمس. ويشهد اليوم الثاني منافسات المرحلة نصف النهائية، والنهائية، وحفل التتويج، بينما خارج الملعب يسلط الضوء على المناطق التفاعلية الخاصة بالرعاة ومناطق الترفيه.

ستكون التذاكر متاحة للبيع قريبا. وللمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مباشرة مع ماميمو للانتاج على الرقم: +971 4 3408589 او عن طريق زيارة الموقع الالكتروني www.beachpolo.net

يمكن للمشجعين متابعة صفحات ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘ على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: www.facebook.com/DubaiBeachPoloCup

تويتر:www.twitter.com/beachpolocup

إنستاجرام:www.instagram.com/beachpolocup