الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عطلة نهاية الأسبوع أبحر برفاهية في عطلة الربيع مع "رويال كريبيان إنترناشيونال"

أبحر برفاهية في عطلة الربيع مع "رويال كريبيان إنترناشيونال"

توفر لكم رويال كريبيان إنترناشيونال رحلة العمر على متن سفنها السياحية الفاخرة في عطلة الربيع القادمة،

سواء كنت ترغب في استكشاف المناظر الخلابة للجزر الكاريبية أو التعرف على المدن الغامضة في الشرق الأقصى أو الاستمتاع بجمال منطقة الخليج العربي.

يقول محمد سعيد، المدير العام لرويال كريبيان أريبيا في الشرق الأوسط: "إن فصل الربيع هو الوقت الأمثل خلال السنة للذين يرغبون في القيام برحلة تمتد من 5-7 ليال، أو كما نحب أن نسميها رحلة بحرية لمدة أسبوع. فالإبحار على متن سفن رويال كريبيان إنترناشيونال يوفر كل ميزات فنادق الخمس نجوم وأكثر، إضافة إلى فرصة زيارة عدة أماكن".

للأزواج اللذين يرغبون بالإستمتاع بإجازة رومانسية، أو الأصدقاء اللذين يبحثون عن تجربة فريدة لاتنسى، أو الأسرة التي تريد قضاء وقت ممتع معا، رويال كريبيان إنترناشيونال تأخذكم إلى أجمل المناطق في العالم في أجواء رفاهية منقطعة النظير. ستبحر في هذا الربيع سفينة "أللور أوف ذا سيز"  من فئة "أوايسيس" الحائزة على عدة جوائز من فورت لودريل بولاية فلوريدا، إلى الشواطئ الأكثر سحرا  في غرب البحر الكاريبي بما في ذلك جامايكا وجزر كايمان والمكسيك. وستجدون على متن هذه السفينة التي يبلغ طولها 1187 قدم مساحة رائعة في الهواء الطلق مليئة بمجموعة من أماكن الطعام والترفيه وهي سنترال بارك، ومسرح أكوا الذي تدب فيه الحياة في الليل عندما تبدأ عروض القفز الحر في الماء، هذا بالإضافة إلى لعبة زبلاين التي تمكن الضيوف من الاستمتاع بالتحليق كالطيور على ارتفاع تسعة طوابق عن سطح سفينة "هارموني أوف ذا سيز"، ولعبة دوامة الخيل الأولى من نوعها في وسط البحر.

تعدكم السفينة المبتكرة "كوانتم أوف ذا سيز" التي تندرج ضمن أحدث فئة من سفن رويال كريبيان "فئة كوانتوم" برحلة فريدة تمتد لـ 5 ليال من الصين إلى اليابان. سيتمكن خلالها الضيوف من زيارة معالم سياحية مبهرة في هذا الجزء المهيب من آسيا مثل معبد "بيموسا" في جنوب كوريا وشلالات  "نونوبيكي" في كوبي، اليابان.  أطلق العنان لنفسك واستمتع بأفضل ما توفره رويال كريبيان من مميزات بدءا من الإطلالة الخلابة بمحور 360 درجة مع  "نورث ستار" وهي كبسولة على شكل جوهرة ترتفع إلى 300 قدم فوق سطح البحر، وانتهاء بلعبة السيارات المتصادمة في سيبلكس وهي أكبر مساحة مغطاة على سطح البحر، لتخلد بعد ذلك إلى غرفتك الفاخرة منهارا من التعب.

كما تقدم لكم سفينة "سبلندر أوف ذا سيز" عطلة رائعة غير تقليدية في رحلتها الأخيرة بالخليج العربي في 28 مارس والتي ستنطلق من دبي مرورا بأبوظبي ومسقط لتجوب جميع أنحاء الخليج العربي مستكشفة التراث الغني لمنطقة الشرق الأوسط بمنظور جديد. تضم هذه السفينة التي تندرج ضمن فئة "فيجن" المدهشة مجموعة كبيرة من وسائل الراحة بما في ذلك حجرة الاستلقاء تحت أشعة الشمس، مسبحين، بالإضافة إلى أربع مسابح جاكوزي، جدار تسلق الصخور، ملعب غولف صغير يحوي 9 حفر والكثير غيرها.

تبدأ رحلة الخليج العربي – 7 ليال، من 626$ للشخص الواحد، بينما تبدأ رحلة غرب البحر الكاريبي – 7 ليال من 749$ للشخص الواحد.

احجز عطلتك القادمة مع رويال كريبيان أريبيا عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع التالي  http://www.royalcaribbean-arabia.com/