الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عطلة نهاية الأسبوع وجبة الغداء الأرقى مع عرض ذا فيست أوف زاهار في مطعم باي تاي

وجبة الغداء الأرقى مع عرض ذا فيست أوف زاهار في مطعم باي تاي

كشف ’باي تاي‘، مطعم الخمس نجوم الفريد ذو الواجهة البحرية الرائعة في فندق جميرا القصر في مدينة جميرا،

عن عرضه المتميز ’ذا فيست أوف زاهار‘، إحدى أرقى وجبات الغداء في دبي، والمتوفر مقابل 195 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد كل يوم جمعة وسبت.

وتضمّ وجبة الغداء الفاخرة، والمتوفرة من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 3 بعد الظهر، قائمة طعامٍ واسعة النطاق ومتنوعة من مطبخ ’باي تاي‘ المتميز والحائز على العديد من الجوائز، ويقدّم العرض الذي يحمل شعار (الطعام يأتي أولاً) بديلاً مثالياً عن وجبات البرانش الرائجة في أرجاء دبي والتي تعتمد على المشروبات بشكلٍ أساسي، حيث يوفر ’ذا فيست أوف زاهار‘ لزوار المطعم خياراتٍ غير محدودة من المأكولات التايلندية التقليدية، مثل حساء توم يوم كونج وكاري كانج بنانج تالاي، وغيرها من الأطباق الشهية المحضرة جميعها من المكونات الطازجة تحت إشراف الشيف أفيتشات أماتمونتري، كبير طهاة مطعم ’باي تاي‘.

وتعليقاً على هذا العرض الجديد، صرّح تشوينج لاما، مدير مطاعم ’باي تاي‘: "يعدّ مطعم ’باي تاي‘ مرادفاً حقيقياً للمطبخ الراقي ذي الطراز العالمي، ويوفر عرض ’ذا فيست أوف زاهار‘ الفرصة الأمثل لزوار مدينة دبي والمقيمين فيها لتذوق الأصناف المتنوعة والمحضّرة طازجاً مقابل 195 درهم إماراتي فقط".

وأردف السيد لاما: "تمّ تصميم قائمة الطعام الخاصّة بهذا العرض الفريد لاستقطاب الذواقة الحقيقين بشكلٍ خاصّ، حيث نعيد التركيز على أهمية الاستمتاع بوجبة غداءٍ لذيذة في عطلة نهاية الأسبوع مع قائمة تضمّ أشهى الأطباق وأكثرها شعبيةً مقابل أسعارٍ مدروسة بعناية، فهكذا يقدّم ’باي تاي‘ الطريقة الأمثل للاسترخاء وقضاء أوقاتٍ جميلة بعد ظهر اليوم".

كما تضمّ قائمة طعام ’ذا فيست أوف زاهار‘ طبق بيها نويا ما كوها فو المكون من سلطة شرائح لحم البقر المشوية إلى جانب الباذنجان وصلصة الفلفل الحارّ مع الليمون والثوم، بالإضافة إلى طبق بلا نيونج ما ناو المكون من سمك باس البحر المطهو على البخار مع الثوم والفلفل الحار والكرفس التايلاندي المغمس بصلصة الليمون، وغيرها من الأطباق الأخرى.

ويقدّم ’باي تاي‘ أفضل الخيارات للتحلية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع  بمذاق الأرز اللزج الحلو مع فاكهة المانجو الطازجة وشراب جوز الهند المركز مع بذور السمسم والفاكهة الاستوائية اللذيذة، بالإضافة إلى طبق تاب تيم كروب المكون من الكستناء المقرمش مع محلول السكر المركز وحليب جوز الهند فوق الثلج المجروش.

ومن الجدير بالذكر، بأنّ قائمة مشروبات ’باي تاي‘ الغنية توفر لضيوف المطعم تشكيلةً متنوعةً وعالميةً من شراب العنب الأحمر والكوكتيلات وشراب الشعير والعصائر، التي تلائم كلٌّ منها أحد أطباق ’ذا فيست زاهار‘ على أفضل وجه.

ويوفر عرض ’ذا فيست زاهار‘ في مطعم ’باي تاي‘ المعروف بأجوائه الراقية والفريدة، بفضل واجهته البحرية المدهشة ومطبخه التايلندي العريق، تجربةً رائعة مقابل أسعارٍ مدروسة تسمح بقضاء تجربةٍ فاخرة من فئة الخمس نجوم، مع رحلةٍ لا تنسى على متن المراكب الشراعية عبر مدينة جميرا للاستمتاع بالمناظر الخلابة لبرج العرب وفندق جميرا القصر.

وهكذا يضمن ’باي تاي‘ لزواره تجربةً غير مسبوقة سواءً كانت داخل المطعم أو في الهواء الطلق، كما سيطلق قائمة طعامٍ جديدة في شهر أكتوبر، والتي ستقدّم بدورها المزيد من الأطباق التايلندية الكلاسيكية إلى جانب مجموعةٍ فريدة من التوليفات المبتكرة والجديدة تحت إشراف الشيف أماتمونتري.

عرض ’ذا فيست أوف زاهار‘ متوفر كل يوم جمعة وسبت من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 3 بعد الظهر في مطعم ’باي تاي‘، في فندق جميرا القصر بمدينة جميرا. للحجز، تفضلوا بالاتصال على الرقم 04 432 3232 أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان restaurants@jumeirah.com.