الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عطلة نهاية الأسبوع عطلة نهاية الأسبوع في فندق تلال ليوا

عطلة نهاية الأسبوع في فندق تلال ليوا

أعلن فندق تلال ليوا الملاذ المثالي و المليء بالمغامرات الواقع في صحراء الربع الخالي الساحرة عن عروض و برامج ترفيهية خاصة لقضاء إجازة استثنائية لاتنسى وسط الكثبان الرملية الصافية.

 

ويوفر فندق تلال ليوا تجربة ضيافة عربية أصيلة ضمن بيئة مريحة و مثالية للاسترخاء و الاستجمام بعيدا عن صخب المدينة. تبدأ أسعار الإقامة في الفندق ابتداء من *349 على الليلة شاملة لبوفيه فطور شهية لشخصين. سيتمتع النزلاء بدخول مجاني لجميع مرافق الفندق الترفيهية و سيقدم لهم الفندق خصم خاص بقيمة 20% على جميع المأكولات و المشروبات و العلاجات المقدمة من النادي الصحي للفندق.

يعتبر فندق تلال ليوا الملاذ المناسب للعائلات و الأصدقاء لقضاء إجازة مليئة بالمرح و الإثارة. يوفر الفندق العديد من الأنشطة المسلية لنزلائه منها: جولات السفاري، ركوب الدراجات الرباعية، ركوب الخيل، زيارة المزارع، حفلات الشواء و العديد من الأنشطة الأخرى الخاصة بالأطفال.

هذه الأسعار خاصة بالمقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي. يمكن للأطفال دون سن ال5 سنوات التمتع بوجبات البوفيه مجانا و للأطفال بين سن ال6 و ال12 التمتع بخصم بقيمة 50%.

للمزيد من التفاصيل و الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم+971 2 894 6111 أو التواصل reservations.tilal@danathotels.com عبر البريد الإلكتروني