الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عطلة نهاية الأسبوع استمتع بألذ المشويات مساء كل جمعة في فندق شاطئ الراحة

استمتع بألذ المشويات مساء كل جمعة في فندق شاطئ الراحة

ليلة الشواء الرائعة عادت إلى فندق «شاطئ الراحة» الفاخر ذي الخمس نجوم والذي يقع في قلب العاصمة أبوظبي،

حيث يمكنكم الإحتفال مساء كل يوم جمعة والإستمتاع بتناول العديد من اطباق المشويات الرائعة والشهية في مطعم وبار (La Piscine)  وذلك من الساعة السابعة حتى العاشرة مساءً.

حيث يمكنكم الإسترخاء والإستمتاع بالأجواء الرائعة في (La Piscine) مع الأصدقاء والعائلة ومع المناظر الخلابة والإطلالة الرائعة على الخليج العربي كل يوم جمعة بسعر 99 درهم أو أكثر، كما سوف يحصل الأطفال الذين هم في العمر مابين 6 و 12 عام على خصم 50%.

متعوا أنفسكم مع المأكولات المكسيكية والأطباق الأوروبية، الهندية والعربية إضافة إلى السلطات الطازجة، اللحوم المختلفة المشوية، المأكولات البحرية، ولا تفوتوا الإستمتاع بالحلويات الشرقية والغربية والمشروبات المختلفة من عصائر طبيعية وعصائر مثلجة ومشروبات غازية.

عرض امسية يوم الجمعة في فندق «شاطئ الراحة» يعتبر مكانًا مثاليًا لإلتقاء الأصدقاء والعائلات والإستمتاع بالطقس الرائع والترفيه والإستجمام على أنغام موسيقى فرقة (Colombian Trio band) بالإضافة إلى الإستمتاع برؤية المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالفندق، الحديقة الجميلة، حوض السباحة الرائع والإطلالة المميزة على الخليج العربي.

استمتعوا ايضا خلال عيد الأضواء (ديوالي) بحفل شواء خاص خصص لهذا اليوم إضافة إلى الأضواء الساحرة وذلك يوم 4 نوفمبر، كما سوف يكون هناك فوانيس وديكورات هندية تقليدية، حيث سوف يتم الترحيب بكم على الطريقة الهندية في مطعم وبار (La Piscine). كما سوف يتم تقديم اللحوم المشوية والمشروبات المختلفة إضافة إلى الأطباق المخصصة للإحتفال بهذا اليوم والتي تعتبر من تقاليد عيد الأضواء الخاصة حيث يمكن للجميع الإنضمام إلينا خلال هذا الإحتفال المليء بالألوان والأضواء.

يتميز مطعم وبار (La Piscine) بتقديمة لقائمة واسعة من الأطباق الرائعة المختلفة، مجموعة واسعة من الكوكتيلات، الموكتيلس، الآيس كريم بالنكهات المختلفة إضافة إلى الإستمتاع بالشيشة في الجلسات الخارجية من المطعم مما يوفر للزوار المزيد من الإسترخاء وذلك لما يتميز به من إطلالات رائعة على حديقة الفندق ومياه الخليج.

هذا العرض ساري حتى ديسمبر 2016 وتخضع الأسعار إلى 10% رسوم خدمة و6% رسوم سياحية. للحجز أو للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 97125080555+ أو مراسلتنا عبر البريد التالي: info.alraha@danathotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.danathotels.com