الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عطلة نهاية الأسبوع استمتع بتجربة استجمام فخمة في ربوع الطبيعة في عطلة نهاية أسبوع اليوم الوطني الإماراتي

استمتع بتجربة استجمام فخمة في ربوع الطبيعة في عطلة نهاية أسبوع اليوم الوطني الإماراتي

يستعد فندق تري الذي يتمتع بتصميم عصري قائم فعلياً على مفهوم التنمية المستدامة، للاحتفال بعيده الأول في ديسمبر القادم.

يجسّد الفندق العصري والأول من نوعه في سريلانكا، والذي يقع على الساحل الجنوبي للبلاد وتحديداً على ضفاف بحيرة كوغالا الهادئة، نظرية مؤسِّسه روب دروموند، وهو مصوِّر فوتوغرافي بريطاني سعى إلى إدخال مفهوم ثوري مختلف كلياً إلى قطاع الضيافة في سريلانكا. تعاون دروموند بصورة وثيقة مع المهندس رايفير واليس من شركة الهندسة آي زيرو زيرو شانغهاي، على تنفيذ تصميم الفندق الذي يراعي البيئة ويشكل إضافة نوعية إلى محيطه ويخصّص الأولوية إلى ممارسات التنمية المستدامة. وبمناسبة مرور سنة على تأسيس الفندق، أطلق تري عرض "سبيشيل يو آي إي" (SpecialUAE)بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، ويتضمن العرض إقامة مجانية لليلة واحدة خلال عطلة نهاية أسبوع اليوم الوطني الإماراتي (احجز 3 ليالٍ وادفع بدل الإقامة لليلتين فقط).

كذلك، يمدِّد تري عرض العافية الشامل حتى السنة القادمة بإطلاق برنامج جديد كلياً وهو برنامج يوغا ريتريت لمدة 10 أيام المتوفر اعتباراً من فبراير 2017. وتدير برنامج اليوغا لارا بومان، وهي مؤسِّسة برنامج تمارين كوانتوم يوغا وواحدة من مالكيه. تتيح تجربة التأمل هذهتقييم نتائج اختبار دوشا الذي يخضع له النزلاء وتحديد طبيعة كل فرد وفق مبدأ طب الأيورفيدا بهدف صياغة برنامج تمارين اليوغا المناسب، وتحديد النظام الغذائي وعلاجات الطب الشمولي بحسب متطلبات كل نزيل سعياً إلى تعزيز عافية النزلاء ونهج الفكر الإيجابي عندهم إلى أقصى حد. وبالتالي، سيتمكن النزلاء من إعادة بناء العلاقة بين الجسد والذهن بصورة سليمة من خلال ممارسة تمارين اليوغا يومياً في عرزال اليوغا المفتوح والقائم في أعلى الشجرة، بالإضافة إلى اعتماد نظام غذائي سليم وشهي قائم على تعاليم طب الأيورفيدا. كذلك، يستعد فندق تري لإطلاق برنامج التدليك بزيوت علاجية تحت علامة "تري" الخاصة، وهو برنامج يعيد التوازن إلى الجسم والذهن ويزوّد النزلاء بتجربة استرخاء تامة ذات مفعول طويل الأمد يرافقهم بعد عودتهم إلى المنزل.

تبدأ أسعار فندق تري من 270 دولاراً أمريكياً (أو 992 درهماً إماراتياً) لليلة الواحدة بالنسبة للغرففي البرج المائي، و378 دولاراً أمريكياً (أو 1388 درهماً إماراتياً) بالنسبة إلى الأجنحة المطلة على البحيرة، ويشمل السعر بدل الإقامة والفطور ووجبة العشاء ويتضمن كل الضرائب وتكاليف الخدمة.

كذلك، أطلق فندق تري عرض الإقامة الخاص بعطلة نهاية أسبوع اليوم الوطني الإماراتي:

 

احجز ثلاث ليالٍ وادفع بدل الإقامة لليلتين فقط في الجناح المطل على البحيرة، بين 28 نوفمبر و5 ديسمبر، فتوفّر بالتالي مبلغ 1388 درهماً إماراتياً. يجب ذكر "عرض اليوم الوطني الإماراتي" عند الحجز.

القيود:

- لا يسمح باصطحاب الأولاد دون سن 12.

- لا يمكن حجز العرض مع أي عروض أخرى، لاسيما عرض "شهر العسل".

- بحسب الحجز القائم على الغرف لشخص واحد أو شخصين، يتعيّن تسديد كلفة السرير الإضافي لليلة الواحدة عند الحجز لشخص ثالث.

للمزيد من المعلومات أو الحجز في فندق تري، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني www.trilanka.com أو الاتصال بنا على الرقم+94 777 708 177.