Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عطلة نهاية الأسبوع استمتع بتجربة غداء المأكولات البحرية نهار الجمعة في فندق شاطىء الراحة

استمتع بتجربة غداء المأكولات البحرية نهار الجمعة في فندق شاطىء الراحة

يقدم  فندق «شاطئ الراحة» الفاخر ذو الخمس نجوم  فكرة رائعة  لقضاء وقت ممتع نهار الجمعة حيث يقدم لك غداءً مميزاً يضمّ مجموعة من أشهى المأكولات البحرية الطازجة.
 

انطلق برحلة استثنائية عبر المحيطات مع مجموعة مختارة من أعماقها، منها الجمبري الكبير والقريدس وسرطان البحر والمحار والسيغالي واشعر بنسمات الطقس الباردة وسط أجواء مريحة تطل على حوض السباحة في الفندق.

ويشمل سعرالمأكولات البحرية والمشروبات الغازية 195 درهم للشخص الواحد، فيما تقدم المأكولات البحرية مع مشروبات الفندق بسعر 290 درهم. وللتدلّل أكثر استمتع بتناول الكركند اللذيذ بإضافة 99 درهم فقط.

أقضِ أجمل الأوقات مع عائلتك وأصدقائك في فندق شاطىء الراحة فترة بعد ظهر الجمعة. يسري هذا العرض حتى ديسمبر 2016 وتخضع الأسعار لـ 10% رسوم خدمة  و6% رسوم سياحية و 4٪ رسوم بلدية أبو ظبي.

للحجز أو للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 97125080555+ أو مراسلتنا عبر البريد التالي: fbsecretary.alraha@danathotels.com   أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.danathotels.com