الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر وجهتي القادمة برج العرب يرسم بعداً مميزاً لمفهوم العطلات العائلية

برج العرب يرسم بعداً مميزاً لمفهوم العطلات العائلية

 من موقعه الساحر المطل على مياه الخليج العربي المتلألة، يقدّم برج العرب جميرا، الفندق الأكثر فخامة في العالم، مجموعة من العروض الحصرية احتفالاً باقتراب موسم العطلات واستقبالاً لضيوف الفندق من جميع دول مجلس التعاون الخليجي،

حيث تسري هذه العروض الخاصّة عند الحجز في أحد أجنحة برج العرب ذات الإطلالة البانورامية على الخليج العربي والمؤلفة من طابقين " الدوبلكس".

تجربة التسوق

لطالما كان برج العرب الخيار الأول للباحثين عن الرفاهيه والراحة والخصوصية بآنٍ واحد،   وذلك لما يتمتع به من ميزات وخدمات استثنائية. ارتقى فندق برج العرب بما يقدمه لنزلائه الى أعلى مستوى، فاستحضر أبرز العلامات الفاخرة ضمن الرواق الزجاجي للفندق حيث تتوفر الملابس الفاخرة والمجوهرات المصممة حسب الطلب والسجاد العجمي والتحف النفيسة. بالإضافة لتمتع الفندق بموقع استراتيجي لقربه من عدة مراكز تسوق كمول الإمارات ومركز ذا مول وسوق مدينة جميرا التي يوفر خدمات النقل من الفندق وإليها لجميع الضيوف.

الخصوصية والرفاهية

تُوّج برج العرب على منصة الوجهات الحضارية في دبي والتي حافظت على التقاليد العربية، فمن اللحظة الأولى لدخول الفندق يتواجد في الإستقبال مساعدون لإرشاد الضيوف يرتدون الزي الإماراتي التراثي، و للحفاظ على خصوصية الضيوف وراحتهم يقدم الفندق خدمة تسجيل الوصول داخل الغرف وقسم استقبال خاص في كل طابق، بالإضافة الى مجموعة من رؤساء الخدم الشخصيين. كما يتوفر حمام سباحة خاص بالسيدات لضمان خصوصية تامة للسيدات في السبا الصحي. 

عروض الإقامة

تشمل باقة العروض الخاصة بالأجنحة الدوبلكس إمكانية الدخول إلى تيراس برج العرب والذي يعتبر الإضافة الأحدث في سجل نجاحات دبي في مجال الضيافة الفاخرة، إضافة إلى مطعم سكيب الذي يوفر تجربة مختلفة تجمع بين الأناقة و الرفاهية. تضم العروض تجربة حصرية للإستمتاع بمياه الخليج العربي اللازوردية في كبائن فاخرة تُوفر خدمة الخادم الشخصي، بالإضافة الى بركتي سباحة ساحرتين، ومنفذ لمنطقة الشاطىء حيث يستطيع الضيوف الإسترخاء على أسرة شاطئية فاخرة

يتضمن العرض السخي إقامة مجانية لثلاثة أطفال دون سن 11 عاماً في الجناح نفسه مع الأهل، و بوفيه إفطار مجاني يومياً، مع مقبلات مسائية شهية ومشروبات. و استثنائياً لجعل هذا العرض الإختيار الأمثل لعطلة عنونها الدلال يقدم الفندق قسيمة بقيمة 150 درهم  للاستفادة   من علاجات تاليس سبا ببرج العرب التي تعادل قيمتها 500 درهم أو أكثر. و يشمل العرض على خدمة خادم شخصي على مدار 24 ساعة، توافر مجموعة كاملة من مستحضرات ومنتجات ’هيرميس‘ الفاخرة للرجال والسيدات، خدمة واي فاي مجانية وجهاز ’ماك‘ بشاشة قياس 21 بوصة، دخول غير محدود إلى حديقة ’وايلد وادي‘ للألعاب المائية لكافة أفراد العائلة، دخول مجاني إلى نادي السندباد لثلاثة أطفال، و دخول لشاطئ برج العرب الخاص وتراس برج العرب. و لختام هذه الإقامة الرائعة يوفر الفندق سيارات فارهة لتوصيل الضيوف الى المطار و ذلك عند الإقامة ببرج العرب لليلتين أو اكثر.  

لمعلومات أكثر حول بعض المرافق المتاحة بهذا العرض:

تيراس برج العرب

سيستمتع الضيوف في تيراس برج العرب الذي يمزج بين الأصالة والمعاصرة والابتكار، فيتوّسط التيراس ممشى يصله بجزيرة البرج وتحيط به شواطئ خلّابة وكبائن تتيح الخصوصية للزوار وتمنحهم في ذات الوقت أجواء يحاكي جمالها أجواء الجزر الاستوائية الخلابة؛ ليرسم التيراس صورة مبتكرة تجمع بين أجواء متنوعة و فاخرة. يوفر تيراس برج العرب مطعم سكيب الذي يتميّز بتصميمه العصري وإضائته الليلية الجميلة وقائمة الطعام العالمية الشهيّة، إضافة إلى الجلسات الخارجية حيث تقدّم الشيشة ليستمتع الضيوف بأوقاتهم على أكمل وجه.

مطاعم برج العرب

تتوفر بفندق برج العرب مطاعم ترضي ذوّاقة الطعام الفاخر والمذاق الشهيّ و التي تشتهر برقيّها وأسلوبها العالمي في الضيافة:

مطعم المنتهى

ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر يقدم المنتهى قائمة طعام تعتبر مرآة تعكس روعة المطبخ الفرنسي المعاصر و أطباقه المتمازجة و التي تُحضر من أفضل المكونات لضمان طعم لا يُوصف.

مطعم ناثان آوتلو في المحارة

يطلّ مطعم المحارة على زوّار برج العرب بحلّته الجديدة كليّاً حيث يفتتح أبوابه من جديد تحت اسم "ناثان آوتلو في المحارة" ليقدّم تجربةً فريدة بأطباق استثائية بتوقيع مايسترو المأكولات البحرية الشيف الشهير ناثان آوتلو الحائز على نجوم ميشلان. وينقل المطعم ضيوفه الى عالم مبهر في أعماق البحار بحوض مائي مدهش يمتد من الأرضية إلى السقف و يضم شعبٍ مرجانية صغيرة وما يزيد عن 30 نوعاً من الأسماك الملفتة بألوانها.

مطعم باب اليم

يتميز مطعم باب اليم  بسعة تصميمه الداخلي وجمال أجوائه الممتعة والتفاعلية إضافة إلى تصميم المطعم الخارجي الذي يضم ترّاس رحب ورائع بإطلالته إلى جانب أماكن مخصّصة لتدخين الشيشة والاستمتاع بالأوقات مع الأصدقاء والعائلة. كما يتوسط هذا المطعم فرن خاصّ يتيح الفرصة للضيوف لمشاهدة فريق الطهاة أثناء تحضير الأطباق الحائزة على العديد من الجوائز الخاصة بالمذاق والتحضير والتقديم.

تاليس سبا

يقدم السبا الفاخر تجربة استرخاء علاجية استثنائية من خلال عرضاً خاصّاً بقيمة 150 درهم إماراتي يشمل مجموعة فريدة من العلاجات التي تبلغ قيمتها أكثر من 500 درهم، مثل علاجات العناية بالوجه وعلاجات لف الجسم العضوية التي تقدمها أرقى دور التجميل المشهورة عالمياً مثل ’لا بريري‘، ’كيو إم إس ميديوكوزميتيكس‘، و’سنداري‘ حيث يشرف فريق من متخصصي المعالجة على تقديم علاج التدليك ’شاكرا بالانسنغ‘ بالأحجار الساخنة، والتدليك بأسلوب ’أبهيانغا من تاليس سبا‘؛ وتعد بمثابة باقة شاملة من علاجات الاسترخاء المهدئة التي من شأنها تعزيز مستويات الحيوية والإلهام.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال بالرقم: +971 4 301 7365؛ أو BAATalise@jumeirah.com