الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر وجهتي القادمة احتفل بموسم الأعياد مع مجموعة كوكو في جزر المالديف

احتفل بموسم الأعياد مع مجموعة كوكو في جزر المالديف

يسر مجموعة كوكو أن تعلن عن برامجها في اثنين من مكامنها الاستوائية في جزر المالديف، كوكو بودو هيثي وكوكو بالم دوني كولو.

مع اقتراب موسم الأعياد، يتطلع فريق كوكو إلى نشر فرح الموسم بمحاذاة مياه نقية تتألق تحت شمس مذهلة وخضار ما بعده خضار ليتمتع الزوار بخدمة فذة تترك بصمة في أذهانهم وتستخلف ذكريات لمدى الحياة...

بإمكان ضيوف كوكو بودو هيثي، وهو بوتيك فاخر تابع لمجموعة كوكو، أن يتأكدوا أن بانتظارهم عيد ميلاد لا مثيل له ومجموعة من الأنشطة والبرامج تتضمن حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد السنوي وإزاحة الستار عن قرية الزنجبيل الساحرة على وقع ترانيم الميلاد. أضف إلى ذلك حفل عشاء عشية عيد الميلاد، وإفطار سانتا كلوز، ورحلات التنقل مع سانتا، وحفلات شواء ذواقة وأنشطة لزرع مشتل شعاب مرجانية خاص على شكل شجرة عيد الميلاد وذلك بمساعدة عالم الأحياء البحرية المقيم في المنتج.

وسيتمكن الزوار من الغطس تحت الماء لتوديع عام 2016 في إطار مغامرة موجهة لاستقبال السنة الجديدة على الشاطئ في حفل رائع يتمتعون في خلاله بسحر كوكو بودو هيثي الخالد.

أما منتجع كوكو بالم دوني كولو ذو المنحى البيئي  فسيرحب بموسم الأعياد بصخب ما بعده صخب ويؤمن أجواء مليئة بالمرح والابتهاج. وقد أعد الفريق قائمة طويلة من البرامج التي سيتم افتتاحها بالحفل السنوي لإضاءة شجرة عيد الميلاد في الجزيرة. وسيتلقى الأطفال دروسا خاصة بإعداد الكعكات، على أن يتم إجراء مباريات كرة قدم شاطئية. أيضا، بانتظار الزوار موسيقى حية رائعة وحفل عشاء ليلة عيد الميلاد يتم إشعال النار في خلاله، وغداء عيد الميلاد مع سانتا وبوفيه للأطفال ورحلات بحرية لدى غروب الشمس والعديد من السهرات الخاصة بعيد الميلاد.

سيودع الضيوف عام 2016 بحفل كوكتيل وحفل عشاء فخم مليء بوسائل الترفيه المثيرة للصغار والكبار.

كما جرت العادة كل عام، تستغل مجموعة كوكو موسم الأعياد لنشر الوعي البيئي وتبادل الأفكار مع الضيوف حول السبل الأفضل لحماية البيئات الطبيعية والحياة البحرية في جزر المالديف.

في كوكو بودو هيثي، سيتركز ذلك على مسابقة تدوير تتم في الجزيرة حيث تتنافس مختلف الإدارات لتزيين المنتجع وخلق هياكل احتفالية بواسطة مواد من الجزيرة. أما كوكو بالم دوني كولو فسيستضيف خامس عيد ميلاد له من دون رمي نفايات، وسيزين الفريق المنتجع بواسطة مواد من الجزيرة معاد تدويرها.

في كوكو بودو هيثي، تأتي أسماك شيطان البحر مع موسم الأعياد! وفي مالي أتول الشمالية، حيث يقع بودو هيثي، يبدأ موسم هذه الأسماك في كانون الأول / ديسمبر ويستمر حتى نيسان / أبريل، علما أن محطة راسفاري المشهورة للشعاب المرجانية والخاصة بتنظيف هذه الأسماك تقع على بعد 5 دقائق من بودو هيثي وما ان يبدأ الموسم حتى تتجمع هذه الأسماك الغامضة العملاقة اللطيفة هناك. في كوكو بالم دوني كولو، يمكن العثور على أسماك شيطان البحر في با أتول على مدار السنة.

بانتظار الزوار طقس جميل في خلال فترة الأعياد، إذ إن كانون الاول / ديسمبر وكانون الثاني / يناير من الأشهر الأفضل التي يمكن تمضيتها في جزر المالديف للتمتع بحياة بحرية رائعة في مياه نقية مع كرم ضيافة ما بعده كرم. هكذا، تفتتح مجموعة كوكو الاحتفالات بأجواء إيجابية!