الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر وجهتي القادمة هل أنتم جاهزون لحديقة المغامرات في دبي Aventura Nature Adventure Park

هل أنتم جاهزون لحديقة المغامرات في دبي Aventura Nature Adventure Park

هل أنتم مستعدون للمزيد من الإثارة هذا العام؟ سيتم افتتاح أحدث حديقة مغامرات في دبي "Aventura" في ديسمبر هذا العام،

وهي الوحيدة من نوعها حيث يمكنكم وعائلاتكم الاستمتاع بفعاليات مليئة بالمغامرات والتشويق في الهواء الطلق بين أشجار الغاف الإماراتية. ستستقبل " أفينشورا بارك" الأطفال والكبار من جميع الأعمار، وستقدم ألعاباً مثيرة في موسم لطيف الجو مما يجعل متعة الخروج العائلي والفردي تجربة فريدة لا تنسى.

تتمركز حديقة "أفينشورا بارك" في بيئة طبيعية غنية بالأشجار، التي تشجع الزوار على اللعب، والتعلم والتواصل مع الطبيعة في الهواء الطلق. يقع مكانها في حديقة مشرف في منطقة مردف على مدى مساحة 35,000 متراً مربعاً مليئة بشجر الغاف الشهير.

يقول هادي فاخوري، مدير عام وأحد مؤسسي أفينشورا Aventura: "ما نريده لسكان وزوار الإمارات العربية المتحدة هو بالضبط ما نرتجيه لأولادنا ولأنفسنا. أي إعادة التواصل مع الطبيعة التي حولنا والإستمتاع بكل ما تقدمه لنا من خلال حديقة أفينشورا كمثل الإنزلاق على الحبال بين الأشجار وتسلق الجدران وغيرها كثير. إن حديقة أفنتورا إذ تعرض على زوارها المغامرات والأنشطة الترفيهية والتربوية والرياضية في الهواء الطلق للطبيعة، إنما تسعى إلى تلبية رغبات جميع أفراد العائلة مهما كانت أعمارهم. وهذا هو هدفنا الذي نعمل لتحقيقه في المنطقة".

كما أضافت لينا ملص، مديرة التطوير المؤسسي وأحد مؤسسي المشروع، "نحن نؤمن بأن التفاعل مع الطبيعة هي حاجة إنسانية أساسية، خاصة لصغار السن الذين يحتاجون إلى التقليل من الاعتماد على شاشات التليفونات المحمولة وأجهزة اللاب توب كمصدر الترفيه الأساسي في حياتهم اليومية. وينطبق ذلك أيضاً على الكبار والذين يبحثون عن وسائل ترفيه خارجة عن روتين الحياة اليومي، ولن يكون هناك أفضل من إعادة تأسيس روابطنا مع الطبيعة والاستمتاع بمغامرات شيقة ومثيرة في الهواء الطلق".

سيتمكن زوار الحديقة من الإختيار ما بين خمسة مستويات من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، والتي تناسب مختلف الفئات العمرية. وسوف تشمل الأنشطة التمرجح ما بين الأشجار والتسلق وإجتياز الحواجز والتحديات على إرتفاعات مختلفة. وقد تم تصميم كل منها لإبراز خصائل وفوائد معينة لإضافة التعليم والتطور إلى الترفيه والإثارة. كما تقدم "أفنشورا بارك" برامج بناء فرق العمل في المؤسسات والشركات، وبرامج تطوير مهارات وقدرات الريادة لمدراء الشركات، بالإضافة إلى رحلات وبرامج تعليمية للمدارس والجامعات.

وقد تم تطوير الحديقة بتعاون كامل ومثمر من قبل بلدية دبي وهي التي لم توفر جهدا في دعم المشروع في مختلف مراحله.