الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر وجهتي القادمة 10 وجهات رائعة لقضاء فصل شتاء مميز

10 وجهات رائعة لقضاء فصل شتاء مميز

مع اقتراب فصل الشتاء لهذه السنة، تتغطى معظم البلدان في نصف الكرة الأرضية الشمالي بالثلوج وتعيش في برد قارص.

مايميز هذا الفصل وجود اثنين من أبرز الأعياد التي يُحتفل بها في جميع أنحاء العالم وهما عيد الميلاد وعيد رأس السنة. يمكنك التغيير هذا العام واختيار وجهات مختلفة ورائعة بدلاً من زيارة الوجهات الشتوية المعتاد زيارتها. ستحظى مع هذه الأماكن بالثلوج والهدوء وبالمقاهي المميزة وكأنها حجزت فقط لأجلك!

هنا قائمة مقدمة من خبراء السفر هوليداي مي لأفضل 10 وجهات لقضاء فصل شتاء مميز لعام 2016:

  1. ترومسو، النرويج: تعتبر مدينة ترومسو النرويجية مدينة أنيقة ومعاصرة ومليئة بالفرح والمتعة. تشتهر هذه المدينة بمناظرها الطبيعية المميزة مثل ظاهرة الشفق القطبي الشمالي المعروفة. تجتمع تفاصيل الهندسة المعمارية المعاصرة مع العديد من المطاعم والنوادي الليلية والأنشطة الترفيهية الممتعة لتجعل مدينة ترومسو إحدى الوجهات الشتوية الأكثرة حماس.
  2. ريكيافيك، ايسلندا: عاصمة شمال أوروبا الأقصى، ريكيافيك هي وجهة شتوية أنيقة وعصرية وممتعة. تتميز هذه المدينة بروحها النابضة بالحياة وبتصاميمها الحديثة ومتاحفها التي توثق تاريخ الفايكنغ وثقافة المنطقة.
  3. بلفاست، ايرلندا الشمالية: تشهد المدينة اليوم تجدداً بالفنادق والمطاعم الراقية متمسكةً بروح الثقافة الايرلندية. تتميز المدينة بواجهتها البحرية التي تم تجديدها وبطبيعتها الخلابة.
  4. غوتنبرغ، السويد: تكتسب هذه المدينة في أيامنا الحالية مكانة بارزة كوجهة سياحية مطلوبة. ما يميز غوتنبرغ هو جمال مناظرها الطبيعية المكونة من أرخبيل مؤلف من 20 جزيرة وحدائق طبيعية خلابة. شهدت المنطقة على مدار السنين العديد من المناسبات المتعلقة بالموسيقى والفن والأفلام والفنون المسرحية. تشتهر مدينة غوتنبرغ بالعديد من المقاهي والمطاعم وبمأكولاتها البحرية وبالعديد من دور الأزياء والروح السويدية.

 

                                                                                                                                                    

  1. لابلاند، فنلندا: منزل سانتا كلوز، تعد لابلاند وجهة رائعة كونها مليئة بالمساحات البرية الشاسعة والغابات القطبية والظواهر الطبيعية مثل الشفق القطبي الشمالي. تتميز هذه المدينة بأنشطتها العديدة والممتعة مثل التخييم والتزلج وغيرها الكثير من الأنشطة المحببة لدى الجميع.
  2. روثنبرغ، ألمانيا: احتفلت روثنبرغ، المدينة الألمانية الرومانسية ذات المناظر الخلابة، بمكانتها التي حافظت عليها منذ القرون الوسطى. تقع هذه المدينة في منتصف الطريق بين فرانكفورت وميونخ في منطقة بافاريا الشهيرة في ألمانيا. تتميز البلدة بساحة سوقها وبرج تاون هول الساحر وبأجواء الاحتفالات بالميلاد.
  3. مينتون، فرنسا: مينتون هي جزء من الريفييرا الفرنسية الشهيرة وهي المحطة الأخيرة قبل العبور إلى الريفييرا الإيطالية. لا تزال تمتلك المدينة منازلها القديمة والمميزة بألوان الباستيل وواجهتها البحرية التي تصطف عليها العديد من المطاعم والمقاهي. أشعة الشمس الدافئة والشوارع الجميلة والمهرجات التي تقام بشهر فبراير للاحتفال بمحصول الليمون كل هذا يجعل مينتون مدينة ذو سحر خاص ومميز عن غيرها.
  4. كمبريا، إنجلترا: هي مقاطعة ريفية في شمال غرب إنجلترا، تضم مناطق فائقة الجمال الطبيعي أشهرها محمية طبيعية اسمها منطقة البحيرات، تشكل جبال أوس أغلب مساحة المقاطعة والتي تضم أعلى نقطة في إنجلترا وهي بايكسكافل. تمنحك المنطقة الهدوء والعديد من المساكن المريحة.
  5. روفيني، كرواتيا: واحدة من أجمل مدن البحر الأبيض المتوسط. محاطة بالبحر الأزرق العميق، تعج شواطئ المدينة بالراحة والمتعة وبالمطاعم والمقاهي النابضة بالحياة. تتميز روفيني بنشاطاتها المتعددة كالإبحار ومشاهدة الطيور وركوب الدرجات وغيرها المزيد التي تجعل من هذه المدينة وجهة شتوية أساسية لعام 2016.
  6. بوسيتانو، إيطاليا: تعد هذه المدينة من المناطق المطلّة على ساحل أمالفي الإيطالي. تنعم هذه المدينة الخلابة بشواطئها المشمسة ومطاعمها الساحرة والعديد من المقاهي ومحلات الأزياء الأنيقة. للمسافرين الباحثين عن المتعة، بوسيتانو هي الوجهة الشتوية الأمثل لقضاء عطلة 2016.