الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر وجهتي القادمة احتفالات رائعة تعم وجهات فورسيزونز في مصر بمناسبة الأعياد والعام الجديد

احتفالات رائعة تعم وجهات فورسيزونز في مصر بمناسبة الأعياد والعام الجديد

مصر من الوجهات الرائعة التي يكون فيها الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة له طابع خاص ومميز عن أي مكان آخر لما تتمتع به من سحر يمتزج بثقافتها الغنية وأجوائها العصرية النابضة بالحياة.

من أهرامات الجيزة إلى شواطئ البحر الأحمر ووصولاً إلى "بازارات" التسوق، سيجد الزائرون في مصر كل ما يمنحهم أسعد الأوقات مع أحبائهم خلال موسم الأعياد مع الاستمتاع بكرم الضيافة والتعرف على الموروث الثقافي العريق.

ومن خلال أربع منشآت لفورسيزونز في أرض الفراعنة، سيكون موسم الأعياد حافلاً بالأنشطة والفعاليات الفريدة والتجارب المخصصة لمحبي المأكولات الشهية لعطلة احتفالية تخلدها الذكرى.

احتفالات راقية في فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس

فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس هو عنوان الرقي في القاهرة الساحرة ويقدم لضيوفه كل ما يكمل سعادتهم خلال عطلة الأعياد هذا العام. وتبدأ الاحتفالات في 7 ديسمبر مع تقديم أطباق الحلوى الخاصة بهذه المناسبة السعيدة في ردهة "لا غورمانديز آن تي لاونج". 

ومع حلول موسم الأعياد لن يكون هناك مكان أفضل للاحتفال من مطعم "سترادا" الإيطالي الذي يقدم قائمة معدة مسبقاً من أطباق شهية خاصة بعيد الميلاد وليلته. كما ستتوفر قائمة مكونة من خمسة أطباق للاحتفال في ليلة رأس السنة مع انتهاء اللحظات الأخيرة في عام 2016 والاستعداد لاستقبال العام الجديد. وذلك فضلاً عن مطعم "أورا" حيث سيستمتع الضيوف بمجموعة شهية من الأطباق الشرقية مع طابع الضيافة المعهود في فورسيزونز.

عرض الغرف في فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس – خصم 20% مع أسعار تبدأ من 176++ دولاراً أمريكياً.

استقبال حافل للعام الجديد في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

من الإطلالة البانورامية الرائعة على نهر النيل إلى تجارب تناول الطعام المفعمة بالمرح، يستعد فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا لاستقبال العام الجديد بأجواء احتفالية لا تُضاهى. ففي ليلة عيد الميلاد واليوم التالي، سيستمتع الضيوف بقائمة الطعام المكونة من ستة أطباق في مطعم "بيلا" وثمانية أطباق في مطعم "8" بأشهى نكهات المطبخ الصيني والشرق الأقصى. أما "بوفيه عيد الميلاد" فيقدم للضيوف بمفهوم جديد في مطعم "زيتوني" حيث تجتمع النكهات المحلية الأصيلة للاحتفاء بهذه المناسبة الرائعة. أما من يتطلعون إلى الاحتفال في أجواء يعمها الاسترخاء، فيمكنهم الاستمتاع بعشاء عيد الميلاد على أنغام موسيقى الجاز الحية في "أبر ديك". كما يمكن قضاء الأمسية الحالمة في ردهة "غرافيتي" لاحتفال مميز بحلول عام 2017.

عرض الغرف في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا – خصم 25% مع أسعار تبدأ من 217++ دولاراً أمريكياً.

احتفالات تناسب جميع أفراد العائلة في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ

يُعد فورسيزونز شرم الشيخ الوجهة الأمثل للعائلات الباحثة عن الاسترخاء في موسم العطلات. ويقدم المنتجع لضيوفه أرقى مستويات الراحة ضمن غرف فاخرة، مع فرصة الاستمتاع بألذ الأطباق المستوحاة من أجواء العيد في الغرف، فضلاً عن الاحتفال على الطريقة الإيطالية مع مطعم "إل فرنتويو" الذي يقدم قائمة أصيلة مكونة من سبعة أطباق على أنغام موسيقى البيانو الرومانسية. ويتميز المطعم بإطلالة رائعة على المنتجع بأكمله، بينما يتميز بديكوراته الداخلية الساحرة ومأكولاته الفاخرة، ما يجعل منه المكان الأمثل لقضاء أوقات لا تُنسى والاحتفال مع الأحبة. كما يمكن للضيوف التلذذ بأشهى الكوكتيلات عند منتصف الليل في "ردهة القلعة". وتوفر "نافورة لاونج" ألذ الكوكتيلات على أنغام الموسيقى المصرية ونسمات الهواء العليل للبحر الأحمر، ما يجعل آخر ليلة في سنة 2016 من ليالي العمر التي لن تُنسى.

ويستطيع ضيوف الفندق من الصغار المساعدة في تزيين عربات الغولف الخاصة بالمنتجع، أو ارتداء قبعة الشيف للمساعدة في تحضير البيتزا. كما يمكن للضيوف إثراء حس الابتكار لديهم مع تصميم المجوهرات أو الركوب على الجمال بزينتها البدوية التقليدية. ولا تكتمل العطلة في شرم الشيخ إلا بالرحلات البحرية على متن قارب بأرضية زجاجية للاستمتاع بجمال البحر.

عرض الغرف في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ – أسعار موسم الأعياد تبدأ من 260++ دولاراً أمريكياً مع الإفطار.

أجواء البحر المتوسط المثالية مع فندق فورسيزونز الإسكندرية في سان ستيفانو

تتزين شوارع الإسكندرية خلال عيد الميلاد بالأضواء، ما يمنح الضيوف لمحة عن ماضي هذه المدينة العريق ومستقبلها المشرق وهي تستعد لاستقبال العام الجديد. وتبدأ الاحتفالات التي تأخذ طابع أجواء البحر المتوسط في فندق فورسيزونز الإسكندرية في سان ستيفانو مع خيارات البوفيه المتنوعة في مطعم "بيبلوس"، فضلاً عن الأطباق الإيطالية الذيذة ضمن الأجواء الساحرة في مطعم "ستيفانو".

ويقع الفندق في قلب المدينة، ويضم شرفات مفروشة في كل غرفة، بالإضافة إلى أجنحة ذات إطلالة بانورامية ساحرة على البحر المتوسط وأفق المدينة مع مغيب شمس آخر أيام عام 2016، واستقبال العام الجديد مع إشراقة شمس يوم جديد.

عرض الغرف في فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو – أسعار موسم الأعياد تبدأ من 260++ دولاراً أمريكياً مع الإفطار.