الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر وجهتي القادمة "مقاطعة أورانج ترحب بمحبي السفر من الزوار الخليجيين والشرق أوسطيين عبر برنامج "ذا أورانج كاونتي

"مقاطعة أورانج ترحب بمحبي السفر من الزوار الخليجيين والشرق أوسطيين عبر برنامج "ذا أورانج كاونتي

ترحب مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا بالزوار الشرق أوسطيين والخليجيين للانضمام إلى وجهاتها السياحية الفاخرة،التي تلهم محبي السفر ،

حيث توفر لهم باقة من المنتجات الترفيهية العالية المستوى وخدمات السفر المتكاملة تحت مسمى "ذا أورانج كاونتي " ،وما تقدمه من سلسلة من المنتجعات الشاطئية المترفة،مرافق التسوق الحصرية ،التجارب المشوقة و أصناف المأكولات الشهية لمتذوفي الطعام على اختلاف أنماطهم.

وتتموضع هذه الوجهة الراقية على طول 42 ميلاً على ساحل المحيط الهادئ،كما تبعد ساعة واحدة من جنوب لوس أنجليس،وتعد مقصد لعطلات المشاهير وكبار الشخصيات وعموم الناس على حدٍ سواء ،وهي موطن لاكتشاف ما تنعم به مقاطعة أورانج من مناطق جذب سياحي ذات شهرة عالمية.

وحصد 20 منتجعاً في المقاطعة جوائز "تشويس أواردز " المقدمة من قبل مجلة كوندي ناست ترافيلر ،من جهة آخرى تعرض "ذا أورانج كاونتي" حزمة واسعة من أمكان الاسترخاء المثالية في معظم منتجعاتها الصحية فضلاً عن مغامرات التزلج على الجبال والرحلات اليومية المفعمة بنشاطات السفر الشاملة .

ويتمتع هذا الملاذ السياحي بالعديد من المراكز الثقافية والفنية لهواة الثقافة والفنون البصرية التي يمكن مشاهدتها وسط أشجار النخيل ،وتحتضن كوستا ميسا والمعروفة باسم مدينة الفنون مركزاً فنياً عريقاً يدعى سيجرستروم الذي يضم مجموعة من الفرق الموسيقية الرائدة مثل: باسيفيك سيمفوني،ذا أوركسترا سوسايتي و باسيفيك كورال .

يمكن لمسافري الخليج زيارة المتاحف التاريخية بما في ذلك مكتبة ريتشارد نيكسون الرئاسية،متحف مقاطعة أورانج ومتحف لاغونا على سيبل المثال لا الحصر.

وتزخر المقاطعة بعلامات فندقية مذهلة ،مع ميزة سهولة الوصول إليها من جانب الزوار والسياح وتشمل أسماء الفنادق الحائزة على جوائز كلاً من مونتاج لاغونا بيتش الذي يتألف من غرف وأجنحة فخمة وثلاثة مطاعم مذهلة وسبا، فندق ريتز كارلتون ،لا غونا نيجال و منتجع في دانا بوينت ،وجميع هذه الفنادق تطل على المحيط وتؤمن للمسافرين إقامة عصرية وبرامج تجديد الشباب مع ملاعب للغولف و نهكات الطهي في أجواءٍ من الترفيه وخدمات الشاطىء المجانية.

بالنسبة للمطاعم فأورانج كاونتي لديها قائمة واسعة فمثلاً مطعم فايف كراونز في نيوبورت بيتش  يقدم الأطباق الأمريكية،في حين يتيح مطعم أوشن فرونت الكائن في جزيرة بالبوا لضيوفه أروع المأكولات البحرية وشرائح اللحم اللذيذة،ويمكن للمسافرين تجربة المطبخ الفرنسي في كوستا ميسا ومنها ماركي مودرن.

والنكهة البرازيلية حاضرة في أرجاء مقاطعة أورانج مع مطعم أغورا تشوراسكاريا الذي يفخر بخدمة متميزة.

ويستطيع سياح المنطقة الانغماس في رحلة تسوق رحبة في المولات الكبرى التي تشمل ساوث كوست بلازا وفاشن أيلاند وما يطرحونه من علامات تجارية مرموقة متمثلة في شانيل، غوتشي وبربري.

وتعرف عن أورانج كاونتي بأنها تحتوي عدداً من منتجعات العافية المصممة للعلاج الطبيعي والمساجات المريحة،من بينها سبا لاغونا نيجال بفندق ريتز كارلتون وسبا ميرافال لايف وسبا أكوير تيرا في لاغونا بيتش .

والجدير بالذكر بأن طيران الإمارات،والاتحاد للطيران ،الخطوط الجوية السعودية والخطوط الجوية القطرية تسير رحلات مباشرة إلى مطار لوس انجلس الدولي الذي يبعد مسافة ساعة واحدة بالسيارة عن مقاطعة أورانج السياحية