الثلاثاء06272017

Last updateالثلاثاء, 27 حزيران 2017 9pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر وجهتي القادمة خلد ذكرى عيد الحب هذا العام مع مجموعة كوكو في الملديف

خلد ذكرى عيد الحب هذا العام مع مجموعة كوكو في الملديف

في عيد العشاق هذا العام، تقدم لزوارها منتجعات مجموعة كوكو في المناطق المدارية أجواء رومنسية بواسطة مجموعة واسعة من التجارب الحميمة التي تتضمن جلسات تدليك للعشاق وحفلات عشاء خاصة ورحلات بحرية استثنائية تسمح لضيوف كوكو بودو هيثي وكوكو بالم دوني كولو تمضية عيد عشاق يدوم في القلب ذكراه.

 

يبدأ عيد الحب في كوكو بودو هيثي الألترا لوكس بنجومه الخمس بوجبة فطور يتم تقديمها مع الشمبانيا على الشاطئ في أثناء شروق الشمس على الجزيرة لتضفي جوا من الدفء والرومنسية. هناك نوعان من السبا لهذا الجزء من النهار: "معتزل العشاق" وهي جلسة تدوم لمدة ساعتين تُختتم بكأس من الشمبانيا وغطسة في بركة السباحة التابعة لغرفة السبا. أما النوع الثاني فهو "كن حبيبي،" وهي وسيلة لعوب لاستكشاف العلاقة الحميمة وبناء الثقة، وذلك في جلسة يوغا موجهة يليها تدليك الحبيبين وشرب الشمبانيا في حمام الليمون العطري.

مع غروب الشمس فوق الأفق البانورامية، بإمكان الحبيبين التمتع بجولة بحرية حول الجزيرة على متن دوني Dhoni محلي خاص مع زجاجة من الشمبانيا ومقبلات وفراولة مغطسة بالشوكولاته.  ثم هناك ثلاثة خيارات للعشاء مع أطباق ذواقة يمكن تناولها في يوم عيد الحب إما في الهواء الطلق للتمتع بالنسيم أو في مخبأ رملي خاص رومانسي للتمتع بعشاء روميو وجوليات مؤلف من خمسة أطباق أو في جولة بحرية يتم تقديم المشويات في خلالها على ضوء القمر. أما الزوج المحظوظ فسيتمتع بفرصة للفوز بتوباز أزرق مذهل في الحلوى!

بعد العشاء، يقيم فريق كوكو بودو هيثي سينما خاص على الشاطئ لمن يرغب مع الشمبانيا والمقبلات والشوكولاته ليتمكن الضيوف من مشاهدة فيلم من اختيارهم مع محبوبهم تحت السماء المرصعة بالنجوم. وفي ختام يوم عيد الحب، يمكن لطيور الحب طلب خدمة ترتيب الأسرة كييوبيد ليعبروا عن حبهم مع نقشة وردية تزين السرير والحمام، وهي مفاجأة مثالية لعيد الحب.

بدوره، يقدم كوكو بالم دوني كولو في يوم عيد الحب أجواء رومنسية في منتجع بيئي يروج للعودة إلى الطبيعة. يبدأ اليوم مع وجبة فطور مع الشامبانيا تصل إلى قلب الفيلات الخاصة أو تُقدم على الشاطئ الرملي الأبيض. أما في المساء فتقدم وجبة مشويات على الشاطئ وبإمكان من يفضل أجواء أكثر خصوصية التمتع بعشاء لذيذ وكلاسيكي من المشويات في الفيلا مع طاهي خاص وخادم.

وقد تم تصميم خيارات سبا رومانسية لمن يريد التمتع ببعض الراحة مع حبيبه، سواء أكان ذلك من خلال طقس "كن حبيبي" لتخفيف التوتر، أو  طقس "انتقي ودلل" المهدئ أو طقس "الانتعاش والاسترخاء" الذي يشمل تدليك تقليدي بالي لتخفيف التوتر.

سواء قررتم اختيار كوكو بودو هيثي أو كوكو بالم دوني كولو، تعدكم مجموعة كوكو بأجواء رومنسية يوم عيد الحب. وإذا كانت الخصوصية المطلقة هي الأولوية لديكم فجزيرة مجموعة كوكو الرائعة والخاصة في المالديف، كودا هيثي تجعل كل أحلامكم حقيقة وتلبي رغباتكم!