الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر وجهتي القادمة نورث آيلاند: جنة خاصة بين ربوع جزر السيشيل

نورث آيلاند: جنة خاصة بين ربوع جزر السيشيل

يتيح لك الاستخدام الخاص لجزيرة نورث آيلاند الاستفادة الكاملة من الفلل الإحدى عشرة، بنفس أسعار الفلل الرئاسية ويضمن لك أن يكون طاقم العمل بأسره والموارد الكاملة في الجزيرة متوفّرة من أجلك حصرياً لتمضي أوقاتاً من العمر تماماً كما تحلم.

 

اختبر الرحلات برفقة جميع أفراد الأسرة أو عطلةً مشتركة مع الأصدقاء ترتقي بك إلى مستوى جديد تماماً. إنها جزيرة كاملة تلبّي كل أمنياتك وجنة تتوفر فيها أجواء من الخصوصية التامة. نورث آيلاند هي الوجهة الأمثل لتنظيم حفل زفاف، أو لتجديد العهود أو للاحتفال بمناسبة خاصة كعيد المولد أو الذكرى السنوية. لا بدّ إذاً من خوض رحلةٍ من العمر احتفاءً بهذه الأحداث المهمة في الحياة، رحلة تصبح جزءاً من تاريخ عائلتك في السنوات المقبلة.

تتوفر لك الفرصة الآن لامتلاك جزيرة نورث آيلاند طيلة فترة إقامتك. استمتع بعرض "الإقامة لمدة 7 ليالٍ ودفع كلفة 6 ليالٍ" لحجز الاستخدام المنفرد. يحصل الأولاد ما دون الـ17 من العمر على إقامة مجانية بفضل هذه الأسعار السخية. تستوعب نورث آيلاند عدداً يصل إلى 22 شخصاً بالغاً ويمكن أن تستوعب الفلل الرئاسية الـ10 ولدين إضافيين لكل فيلا.

تمتع بحق النفاذ الكامل وغير المحدود إلى موارد الجزيرة الهائلة والطاقم الذي يبلغ عدده 125 شخصاً ويشمل كل الوجبات، والمشروبات (مع بعض الاستثناءات على لائحة المشروبات الفاخرة) وكافة الأنشطة. يقدّم لك كل يومٍ وكل ليلة تجربةً متميزة، إذ يتوفر العديد من المطاعم التي يمتاز كلٌّ منها بأجوائه ومأكولاته الفريدة، بالإضافة إلى باقة متنوعة من النشاطات المتاحة في أي وقت، بدءاً من تلك الباعثة على الاسترخاء والراحة وصولاً إلى تلك الزاخرة بالحيوية والنشاط.

إنّ طاقم الطهاة على أهبّة الاستعداد دوماً لابتكار قوائم مأكولات تلبي ذوقك ورغباتك الخاصة. كما سيتم حفظ كمية سخية من مأكولاتك ومشروباتك المفضلة في حجرة المؤونة في الفيلا الخاصة بك. يكون ختام هذه التجربة الشهية مسكاً باحتساء بعضٍ من أجود أنواع مشروبات العنب والمشروبات الفوّارة في العالم من القبو الخاص بنا. هذا ويبتكر أخصائيو إعداد الموكتيلات قائمةً متميزة ومبتكرة، فيستقون من تراث الجزيرة العريق أفكاراً تساعدهم على إعداد مشروبات استوائية تتلاءم تماماً مع الأجواء التي يعيشها الضيوف.

تشمل جزيرة نورث آيلاند أربعة شواطئ رملية بيضاء طبيعية وأسطولاً كاملاً من القوارب للنزلاء بغية تسهيل ممارسة الأنشطة على الجزيرة، سواء على سطح المياه الرقراقة أو تحتها. ويوفر مركز الغطس ومدرّبوه الخمسة وطاقمه خياراتٍ لا تُعدّ ولا تحصى لتستمتع بها ونذكر منها دورات في الغطس، والغوص السطحي، والتجذيف على قوارب الكاياك، وركوب الأمواج، والركمجة، والتجذيف وقوفاً، بالإضافة إلى الرحلات البحرية عند مغيب الشمس ورحلات الصيد حول جزيرة نورث آيلاند. هذا ويحلو ركوب الدراجات الهوائية وممارسة الركض في غاباتنا الاستوائية وعلى المسارات الخضراء الساحرة، كما أنّ القمم الثلاث من الجرانيت تُعدّ مثالية للنزهات سيراً على الأقدام برفقة مرشدين بيئيين، كي تنعم بمناظر جزر السيشيل البانورامية حالما تبلغ أعلى القمة.

إذا رغبت في تمضية أيامك الطويلة مسترخياً في مركز السبا الخاص بنا، يتوفر لدينا ثلاثة معالجين يُخضعونك لعلاجاتٍ تلبي احتياجاتك. وهم يقدّمون لك ولضيوفك علاجاً ترحيبياً يريح من عناء السفر، كما يصطحبونك بجولة في مركز السبا، وهو مكانٌ يزخر بجمال طبيعي ويبعث على الاسترخاء المطلق. كما أنّ معالجينا هم أيضاً مدرّبو يوغا متمرّسون يوفرون جلسات يوغا جماعية مجانية صبيحة كل يوم لتبدأ يومك بنشاط وحيوية. هذا وتتوفر صفوفٌ خاصة من اليوغا مزايا إضافية اختيارية. وللأشخاص الذين ينعمون بقدرٍ أكبر من الطاقة، يتضمّن النادي الرياضي معدّاتٍ حديثة لتستمتع بتمارين رياضية شاملة.

يمتدّ السخاء ليطال المساحة بحدّ ذاتها، إذ تبلغ مساحة كل فيلا رئاسية حوالى 450 متراً مربعاً، في حين تبلغ مساحة فيلا نورث آيلاند، التي تُعتبر الملاذ الأمثل للأزواج، حوالى 750 متراً مربعاً كما توفر إمكانية الوصول المباشر إلى رقعتها الخاصة من شاطئ إيست بيتش عبر منصات وسلالم خشبية متدرّجة. تطل كافة الفلل على مناظر لا تُحجب للمحيط الهندي، ويشمل كل منها حديقة خاصة، وبركة للغطس وصالة في الهواء الطلق: هذه الفلل هي ملاذك الخاص حيث تشعر وكأنك في رحاب منزلك.

يبذل طاقم نورث آيلاند جهداً حثيثاً ليوفر لك أفضل تجربةٍ ممكنة، مهما كانت المناسبة التي أتت بك إلى ربوع الجزيرة، كما يبرع في ابتكار أنشطة جديدة للضيوف من جميع الأعمار. يتم إيلاء عناية قصوى لكل تفصيل بحيث تتم تلبية متطلباتك لتمضية العطلة المثالية. يتوفر لدينا طاقم مسؤول عن العلاقات مع النزلاء ومضيفون يتولّون مهمة التخطيط لإقامتك على الجزيرة وتوفير راحتك خلال العطلة بينما نهتمّ نحن بالتفاصيل الباقية. يعمل طاقم الخدم المتمرس والمتوفر في الفيلا على مدار الساعة من أجل تلبية كل حاجاتك بخصوصية تامة. فإنّ فلسفة نورث آيلاند تقوم على "تدليل النزيل ومفاجأته وتحقيق جميع متطلباته" في كل خطوة لينعم بتجربة من العمر. هذا ويسعى الطاقم إلى الارتقاء بخدماته ليوفر عطلةً تُحفر في الذاكرة.

بفضل إمكانية الحجز المنفرد للجزيرة، يمكنك الاحتفال وأنت تنعم بحرية تامة لتحقق حلمك بتمضية العطلة الأروع على الجزيرة. السعر للحجز المنفرد للجزيزة يبدأ من 73,810 يورو لليلة الواحدة وبامكان النزلاء الإستفادة من عرض "الإقامة لمدة 7 ليالٍ ودفع كلفة 6 ليالٍ" لتاريخ 22 ديسمبر 2017.

لمزيد من المعلومات حول نورث آيلاند، يُرجى زيارة الموقع www.north-island..com .

للحجز، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: info@north-island.com