الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر وجهتي القادمة سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات تفتتح أول منتجع على جزيرة خاصة في المالديف

سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات تفتتح أول منتجع على جزيرة خاصة في المالديف

أعلنت مجموعة سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات التابعة لعلامة ماريوت إنترناشيونال المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MAR،

عن افتتاح منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي ليكون أول منتجع يحتل جزيرة خاصة به يحمل علامة سانت ريجيس. ويفتتح المنتجع آفاقًا جديدة من ناحية التصميم المبتكر والرفاهية الاستوائية ضمن إحدى أكثر الوجهات السياحية رواجًا وإقبالًا على مستوى العالم. وبهذا يرتفع عدد منتجعات سانت ريجيس العالمية إلى 15 منتجع تتميز بمواقعها الفريدة ضمن أهم الوجهات السياحية الراقية ابتداءً من بالي في إندونيسيا ووصولًا إلى بال هاربور في ميامي.

وبهذه المناسبة، صرحت ليزا هولاداي، المدير العالمي لعلامة سانت ريجيس، مجموعة سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات: "نحن سعداء بافتتاح منتجع سانت ريجيس في المالديف، الذي يعد إضافة رائعة لمحفظتنا المتنامية من المنتجعات الواقعة في أهم وجهات الاستجمام ذات المناظر الطبيعية الرائعة. ويقع سانت ريجيس المالديف فوميولي ضمن دالو أتول، ويتمتع المنتجع الجديد بتصميم يعكس الجماليات الهندسة المعمارية المعاصرة والانتباه لأدق التفاصيل، ويعيد تعريف مفهوم الرفاهية في الجزر الخاصة". 

كما أضاف راجيف مينون، مدير العمليات التشغيلية في منطقة آسيا والمحيط الهادي باستثناء الصين في ماريوت إنترناشيونال: "نحن متحمسون لافتتاح أحدث منتجعات سانت ريجيس ضمن في إحدى أهم الوجهات السياحية العالمية، ويحمل المنتجع الجديد الرقم 15 ضمن قائمة فنادق سانت ريجيس في آسيا بعد افتتاح ناجح لفندقين يحملان علامة سانت ريجيس خلال العام الماضي في كوالالمبور ولانغواكي، كما أننا سعداء بنمو علامة سانت ريجيس الشهيرة بخدماتها الفريدة التي تلبي احتياجات الضيوف على اختلاف رغباتهم".

ومع وصول ضيوف سانت ريجيس المالديف فوميولي إلى المنتجع على متن الطائرة المائية من ماليه، ستخطف أنفاسهم المناظر الجوية لجزيرة فوميولي الممتدة على مساحة تقارب 90 ألف متر مربع المحاطة بالمياه الفيروزية للمحيط الهندي. وعملت شركتا واو للهندسة المعمارية ووارنر وونغ ديزاين على تصميم المنتجع وتشييده بأسلوب يحافظ على البيئة الطبيعية للجزيرة، ويحيط بالمنتجع سوار من الشعاب المرجانية، كما تتميز جزيرة فوميولي بمناطقها الطبيعية التي تتضمن بحيرة شاطئية وشاطئًا وغابة. ويضم المنتجع 77 فيلا تنتشر في أنحاء الجزيرة على المناطق البرية أو مشيدة على منصة فوق المياه، وتضم جميع الفيلات حوض سباحة خاص، كما تتمتع كل منها بمجموعة فريدة من المرافق والأنشطة المميزة. وتضم البحيرة الشاطئية مسرحًا مائيًا بالإضافة إلى سبا "ذا إريديوم"، ويضم الشاطئ مطعمين يطلان على المياه، فيما تضم منطقة الغابة مركزًا ترفيهيًا ومقهى، أما المنطقة الساحلية فتضم مركزًا للغوص والرياضات المائية بالإضافة إلى استراحة. وترتبط مناطق المنتجع وفيلاته بمجموعة من الممرات تحتضن لوحات ومنحوتات تتغير موسميًا وينفذها فنانون مقيمون، بالإضافة إلى معارض مؤقتة لأعمال فنية تستخدم فيها مواد محلية، وتوفر المناطق الواسعة المحيطة بالمنتجع والغنية بالحياة الطبيعية تجربة مميزة للرفاهية على الجزر والتي ترضي أذواق الضيوف العالميين.

كما تقدم "فيلا أستور" التي تتميز عن باقي فيلات المنتجع الفاخر بمرافقها الرائعة، وتبلغ مساحتها 16 ألف و500 قدم مربع وتعد أكبر فيلا فوق المياه في المالديف وتضم ثلاث غرف نوم، ويحظى ضيوفها بخدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة. كما تضم الفيلا حوض سباحة لا متناه تبلغ مساحته ألف قدم مربعة، وناد رياضي خاص، ومسرح سينمائي صغير، وغرفة سبا خاصة، بالإضافة إلى غرفتين إضافيتين للنادل الشخصي يمكن لزوار ضيوف الفندق أو موظفي الخدمة المرافقين لهم استخدامهما. 

ويقدم خبراء الطب البديل والأيورفيدا والوخز بالإبر مجموعة من أحدث العلاجات المصممة بحسب احتياجات كل ضيف في النادي الصحي. ويقدم طبيب المنتجع المختص بالأيورفيدا استشارات مجانية موضحًا الفوائد العلاجية التاريخية لهذه المدرسة العريقة في الطب البديل. كما يضم المنتجع ست غرف علاج خاصة للأزواج وغرفة بخار وساونا وحوض سباحة بمياه بلورية زرقاء تحاكي البحيرات الطبيعية، بالإضافة إلى أكبر أحواض السباحة في المالديف للعلاج بضغط المياه البحرية المالحة التي يمكن التحكم بدرجة حراراتها. 

ويمكن لضيوف سانت ريجيس المالديف استكشاف "منزل فوميولي"، الذي يعد أحد أكبر المناطق الترفيهية المتكاملة في المالديف، ويضم نادٍ للأطفال، ونادٍ آخر للمراهقين، ومركز لياقة ضخم، واستوديو لليوغا والتأمل، وملاعب تنس، وصالون للتجميل وتصفيف الشعر. كما يضم المنتجع منطقة تسوق تمتد على طابقين وتستعرض أحدث صيحات الموضة في الأزياء والإكسسوارات، فيما يحتل برج المراقبة الطابق الثالث، ويوفر تجربة لا مثيل لها للاستمتاع بالمناظر الرائعة للمحيط. ويقدم مركز فوميولي للغوص والرياضات المائية الفرصة للضيوف لاستكشاف الحياة تحت سطح البحر أو ممارسة الرياضات المائية الممتعة. 

وتستكمل تجربة الضيافة الفاخرة في هذه الوجهة المميزة مع ستة مطاعم تقدم أطباقًا متنوعة من مختلف مطابخ العالم، وتضم مطعمًا فريدًا اعتمد في تصميمه على حاويات الشحن يقدم لرواده قائمة تتغير يوميًا من الأطباق الفاخرة المستوحاة من مأكولات عربات الطعام، ويتخصص المطعم المطل على الواجهة المائية بالبيتزا المقدمة بحسب الطلب والعصائر الطازجة والآيس كريم المنزلي. وعند غروب الشمس تفتح الاستراحة أبوابها لتقدم لضيوف الفندق المشروبات والكوكتيلات المصممة خصيصًا لضيوف سانت ريجيس المالديف.

وبمناسبة افتتاح سانت ريجيس في المالديف، يقدم المنتجع عرضًا خاصًا للحجوزات ابتداءً من 1771 دولار أمريكي للفيلا في الليلة. كما يمكن للضيوف حجز عرض "تذكارات من المالديف: رحلة تصويرية" والذي يتضمن إقامة ليلة واحدة في فيلا عائلية من غرفتين نوم مع حوض سباحة خاص، ووجبة فطور لأربعة أشخاص، وجلسة تصوير خاصة مع مصور محترف لمدة أربع ساعات، وجلسة لتصفيف الشعر والمكياج لشخصين بالغين، مقابل 4220 دولار أمريكي (تضاف إليها 10% رسوم خدمات ورسوم ضريبة قدرها 12%.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.stregis.com/maldives