السبت02172018

Last updateالإثنين, 15 كانون2 2018 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية

الكشف عن أهم اتجاهات السفر في العام 2018

مع بداية كل عام جديد، يضع العديد من الأشخاص السفر على قائمة أولوياتهم للاستمتاع بقضاء عطلة أسبوعية أو سنوية في وجهة جديدة لطالما حلموا بزيارتها أو القيام بمغامرة مميزة لم يفكروا بخوضها من قبل.

اِقرأ المزيد...

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وأكاديمية كرة القدم تستضيفان مدربين من البرازيل لإقامة معسكر تدريبي بإمارة رأس الخيمة

 دعت "هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة"، بالتعاون مع "أكاديمية كرة القدم" مدربي "نادي فلامينغو ريغاتاس" البرازيلي لكرة القدم لزيارة الإمارة هذا الأسبوع للمشاركة في المعسكر التدريبي الخاص الذي استضافه نادي الجزيرة لكرة القدم، وذلك في إطار الجهود المتواصلة للمساهمة في تنمية مهارات الجيل القادم من لاعبي كرة القدم في رأس الخيمة.

اِقرأ المزيد...

مرسى ياس مارينا أبوظبي يحتضن فعاليات خاصة خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1

تستعد حلبة مرسى ياس ومرسى ياس مارينا في أبوظبي، لاستضافة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2017، وهو ختام سباقات بطولة العالم لـلفورمولا 1 لهذا الموسم اعتباراً من الجمعة 24 نوفمبر ولغاية الأحد 26 نوفمبر 2017، ومع حلول موعد السباق، سارع عشاق السباق العالمي من مالكي اليخوت والقوارب إلى حجز الأرصفة في مرسى ياس مارينا الواقع في قلب حلبة مضمار السباق،حيث تم حجز أرصفة المرسى بالكامل.

اِقرأ المزيد...

"مليحة" تستقبل فصل الشتاء بباقاتٍ ومغامراتٍ صحراوية مذهلة

مع حلول فصل الشتاء واعتدال درجات الحرارة في المنطقة باتت الآن الفرصة سانحة للاستمتاع بالأنشطة الخارجية في الهواء الطلق، حيث يفتح "مركز مليحة للآثار" في إمارة الشارقة أبوابه أمام الزوار موفراً لهم فرصة مميزة ومزيجاً فريداً بين الاسترخاء والتأمل، والاستمتاع بسحر غروب الشمس والنجوم ليلاً وسط صحراء مليحة.

اِقرأ المزيد...

وكالات النابوده للسفر والسياحة توسِّع تعاملاتها مع شركات الطيران

أعلنت شركة وكالات النابوده للسفر والسياحة، إحدى شركات مجموعة النابوده للمشاريع، والتي تعد واحدة من أعرق الشركات العملاقة وأكثرها احتراماً في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت مؤخراً عن دخولها في شراكات إستراتيجية مع ثلاث شركات طيران مرموقة هي: جو إير، لاتام، والخطوط الجوية اليابانية. ومن شأن ذلك توسيع خريطة المقاصد التي تصل إليها الشركة بإضافة محطات سياحية سريعة النمو مثل اليابان وأمريكا اللاتينية، إلى جانب استهداف واحد من أهم أسواق الرحلات القادمة والمغادرة وهو الهند. وبوصفها واحدة من أكبر وكالات السفر والسياحة وأكثرها ديناميكية في الإمارات العربية المتحدة، فإن شركة وكالات النابوده للسفر والسياحة أصبحت تمثل الآن نسبة 10% من شركات الطيران على المستوى العالمي.

اِقرأ المزيد...

منتجع وسبا “Nikki Beach" يطلق عروض مميزة للزوار الخليجيين

أعلن منتجع وسبا   Nikki Beach" بدبي عن إطلاق عروض حصرية على الفلل الخاصة مع بدء موسم العطلات في المملكة العربية السعودية.

اِقرأ المزيد...

مليحة تكشف الستار عن باقات آلة الزمن الجديدة

كشف "مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية"، أحد أبرز الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية التابع لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، الستار عن باقاته التعليمية والترفيهية الجديدة "آلة الزمن"، موفراً لجميع زواره بمختلف أعمارهم الفرصة للسفر عبر التاريخ واكتشاف أسرار الماضي وعجائبه.

اِقرأ المزيد...

ضيوف وعارضو القرية العالمية يشاركون في حملة "شكراً محمد بن زايد"

شاركت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وعلى طريقتها الخاصة في الحملة الوطنية لشكر صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي اطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحت شعار  #شكرا_محمد_بن_زايد. وهدفت القرية العالمية في احتفالاتها إلى شكر القائد الشيخ محمد بن زايد صاحب الفكر النيّر، والذي كرّس وقته وجهده في خدمة الوطن بإخلاص، ودعمه برؤية استشرافية وحسن تخطيط وتنظيم.

اِقرأ المزيد...

الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة يتحدث عن خطة طموحة لاجتذاب الباحثين عن المغامرات الشيقة والتجارب السياحية الأصيلة

 مع اتساع نطاق حضور السياح الذين تتراوح أعمارهم بين 18-34 عاماً كشريحة سكانية واعدة سياحياً تحرص على قضاء أكثر من عطلتين في العام، تشهد سياحة المغامرات على صعيد إمارة رأس الخيمة تطوراً متسارعاً يؤهلها أن تصبح واحدة من أسرع الوجهات السياحية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، لتتمكن بالتالي من استقطاب السياح من جيل الألفية.

اِقرأ المزيد...

الاستثمارات الفندقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تسجل أرقاماً قياسية خلال العام 2018

 توقع «المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2018» توفر فرص استثمارية كبيرة في القطاع الفندقي في منطقة الشرق الأوسط في ضوء البيانات الجديدة الصادرة عن «ميد بروجكتس»، والتي توقعت ان تزيد قيمة عقود البناء الفندقي التي سيتم منحها خلال العام 2018 عن 14 مليار دولار أمريكي.

اِقرأ المزيد...

الخزامى تتصدر قطاع الضيافة للسنة الخامسة على التوالي بالفوز بـ 14 جائزة عالمية خلال حفلين دوليين

تسلمت شركة الخزامى السعودية والتي اختارت من دبي أول وجهة خارجية لها ، 14 جائزة عالمية خلال حفل "جوائز السفر العالمية-WTA" في دبي، وحفل "جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية -Haute Grandeur" في بانكوك. وباعتبارها من أبرز الجوائز العالمية بهذا القطاع، الأمر الذي يعكس التزام الخزامى وقطاع السياحة في المملكة لتقديم أفضل تجربة وخدمة سياحية وفندقية لكل زائر.

اِقرأ المزيد...

فعالية تذوّق أستراليا في الإمارات العربية المتحدة تستعد لاستعراض أجود المنتجات الأسترالية الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات

أعلنت الشركات الأسترالية ’هورتيكلتشر إنوفيشن أسترالياو’ميت أند لايفستوك أستراليا‘ و’ديري أستراليا‘ وحكومة ولاية فيكتوريا بالشراكة مع هيئة التجارة والاستثمار الأسترالية (أوستريد) عن استكمال تحضيراتها لإطلاق مهرجان "تذوّق أستراليا" لأول مرة في المنطقة. ويقدم المهرجان تجربةً فريدةً تحفل بالمأكولات والمشروبات الأسترالية الفريدة.

اِقرأ المزيد...

نيرفانا للسفر والسياحة تحصد 5 جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017

حصدت شركة نيرفانا للسفر والسياحة , خمسة جوائز مرموقة من جوائز السفر العالمية 2017 في حفل كبير أقيم بدبي مساء امس الاحد في فندق أرماني دبي  . كما نالت جائزة أفضل شركة رائدة لتنظيم الرحلات في الشرق الأوسط , و جائزة وكالة سفر الأعمال الرائدة في الإمارات العربية المتحدة

اِقرأ المزيد...

دبي فستيفال سيتي مول تفتتح دولاب فستيفال بإطلالةٍ فريدة على خور دبي

أعلنت دبي فستيفال سيتي مول عن افتتاح ’فستيفال ويل‘ في منطقة ’فستيفال باي‘ لتكون وجهةً ترفيهية جديدة تقدم تجارب فريدة وممتعة لآلاف الزوار على مدار العام. حيث تزين العجلة الترفيهية مشهد خط أفق ’خور دبي‘ على ارتفاع 40 متراً ويتألف من 30 مقصورة تتيح إطلالاتٍ ساحرة على المدينة.

اِقرأ المزيد...

المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة بأبوظبي ونيرفانا يختتمان الجولة السياحية الترويجية في المدن المغربية

اختتمت الجولة السياحية الترويجية التي نظمها المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة لمنطقة الشرق الأوسط واسيا , - مقره أبوظبي -  أمس , بالتعاون مع شركة نيرفانا للسفر والسياحة  .

اِقرأ المزيد...

القرية العالمية تحتفل باليوم الوطني ال 46 لمملكة البحرين

احتفلت أمس (السبت) القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، باليوم الوطني ال٤٦ لمملكة البحرين وذلك من خلال العديد من الفعاليات الخاصة التي نظمتها القرية العالمية وجناح البحرين للاحتفال بهذه المناسبة.

اِقرأ المزيد...

مشروع دبي للمستقبل لإعادة إحياء قوس النصر بالطباعة ثلاثية الأبعاد ينال أرقى جائزة في جامعة أكسفورد

حاز نموذج "قوس النصر" البوابة التاريخية لمدينة تدمر الأثرية الذي قامت مؤسسة دبي للمستقبل بإعادة إحياءه باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الابعاد على جائزة  المشاركة العامة البحثية والتي ترعاها "نائب رئيس جامعة أكسفورد"، وهي إحدىأرقى الجوائز المرموقة في العالم التي تُكرم المشاريع المبتكرة لخدمة المجتمعات الانسانية.

اِقرأ المزيد...

" الموانئ والجمارك " تحتفل باليوم الوطني 46

احتفلت مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، والجهات التابعة لها" موانئ دبي العالمية، جمارك دبي، تراخيص، دبي التجارية، المنطقة الحرة لجبل على "جافزا"، وسلطة مدينة دبي الملاحية"، اليوم (الثلاثاء 28 نوفمبر 2017) باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار" دار زايد عطاء ونماء"، حيث حضر الحفل مدراء الجهات التابعة للمؤسسة ونحو 1300 موظفا.

اِقرأ المزيد...

نزل صخرة الأحفور... مشروع للضيافة في أحضان صحراء الشارقة

تتميز إمارة الشارقة بتنوع تضاريسها ومقوماتها الطبيعية التي باتت جزءاً هاماً من مشهدها السياحي.. لاسيما مليحة الواقعة في المنطقة الوسطى على خارطة الإمارة. ومن هنا، استشرفت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) أهمية هذه المنطقة وإمكانياتها الهائلة وعملت على الاستثمار فيها سياحياً، فبدأت مشروعها "مليحة للسياحة البيئية والأثرية" الذي يعد في يومنا هذا أحد أبرز الوجهات الترفيهية والسياحية في الشارقة، الذي بدأ في مرحلته الأولى ليتضمن "مركز مليحة للآثار" الذي حاز منذ افتتاحه على عدد من الجوائز العالمية لفرداة التصميم والهندسة المعمارية.

اِقرأ المزيد...

مسقط ودبي الوجهتان الرئيستان لعطلة اليوم الوطني الإماراتي– كما كشف موقع هوتيلزكومبايند

 كشف "هوتيلزكومبايند" HotelsCombined الموقع الإلكتروني العالمي الرائد لمقارنة أسعار الفنادق، أنه ووفقًا لأحدث تحليل للبيانات، وصلت نسبة الحجوزات الفندقية خارج الدولة إلى 35% مقارنة بالحجوزات المحلية في عطلة اليوم الوطني الإماراتي.

اِقرأ المزيد...

رأس الخيمة تتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق هدفها المتمثل باستقطاب 900 ألف زائر في عام 2017

تقترب رأس الخيمة من تحقيق هدفها المتمثل باستقطاب 900 ألف زائر في عام 2017. ويأتي ذلك بعد نجاح الإمارة بتسجيل رقم قياسي في عدد الزوار القادمين إلى الإمارة خلال الأشهر التسعة الأولى من هذا العام، حيث نمت أعداد الزوار بنسبة 9% بين شهري يناير – سبتمبر 2017 بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

اِقرأ المزيد...