الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية لابيرل يرحب بضيوفه من كبار الشخصيات والمشاهير في عرضه العالمي الأول والمذهل

لابيرل يرحب بضيوفه من كبار الشخصيات والمشاهير في عرضه العالمي الأول والمذهل

أقيم العرض الفني الترفيهي الدائم والعالمي المرموق في دبي، لابيرل من دراغون، رسمياً يوم الأربعاء 13 سبتمبر. امتلأت مدرّجات المسرح الجديد في الحبتور سيتي المجهّز بأحدث التقنيات، والذي يتسع لـ 1300 ضيف، من كبار الشخصيات الدولية والإقليمية الذين اجتمعوا للاحتفال بهذا الحدث الرائع. يجمع هذا العرض الفريد بين مواهب على مستوى عالمي مع الإنتاج المسرحي الأكثر تطوّراً من الناحية التقنية، كما يرسي إطار حقبة جديدة في الترفيه الحي العالمي.

 

انطلق هذا الحدث الساحر بوصول عدد من الضيوف المرموقين وكبار الشخصيات، والسير على سجادة لابيرل الزرقاء المميزة. استمتع الضيوف بمجموعة رائعة من المقبّلات والمشروبات، قبل دخولهم للمسرح لمشاهدة عرض حي ومذهل لمدة 90 دقيقة يتميّز بحركات بهلوانية واستعراضات هوائية خلاّبة.

وقبل بدء العرض الساحر، ألقى خلف أحمد الحبتور، مُؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور التي جلبت هذا العرض إلى دبي، كلمة سلّط فيها الضوء على لابيرل كخطوة هامة نحو إرساء دبي كوجهة ثقافية وترفيهية عالمية. وعلّق الحبتور قائلاً: "يسعدنا أن نقدم مسرحاً دائماً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد رسّخ لابيرل مكانة دبي كمركز للترفيه على مستوى عالمي.

من جهته قال فرانكو دراغون، المدير الفني لدراغون: "أريد أن أقدم للمنطقة عملاً يخلد، مكاناً للابتعاد عن الهموم يمكن لكل ثقافة وإثنية أن تفهمه وتستمع به. أعطتني دبي الكثير من الإلهامات ويشرفني أن أقدم هذه الرؤية للعالم."

هذا العرض هو انصهار رائع ومذهل لعروض فنية تخطف الأنفاس من بينها استعراضات جريئة هوائية ومائية، والصور الابداعية والتكنولوجيا المتطورة. لابيرل هو أداء مسرحي مذهل بصرياً في، على وفوق الماء، كما يجسد الطابع الفريد لإمارة دبي ويقدم تحية تقدير إلى تاريخ المنطقة الغني، وحاضرها ومستقبلها.

استمرت الاحتفالات بعد العرض مع حفلة أقيمت في بوا لاونج آند كلوب (BOA Lounge & Club) داخل فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي، حيث احتفل الفنانون المسرحيون الموهوبون الـ 65 والقادمون من مختلف أنحاء العالم مع الحضور.

تجري عروض لابيرل مرتين يومياً على مدى خمسة أيام في الأسبوع، من الثلاثاء حتى الجمعة في الساعة 7 مساءً والساعة 9:30 مساءً، ويوم السبت في الساعة 4 مساءً والساعة 7 مساءً. تبدأ أسعار التذاكر من 400 درهم إماراتي

#LaPerleDXB