Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية ضيوف فنادق ومنتجعات موڤنبيك يتبرّعون بسخاء لتحصد الحملة الخيرية العالمية للمجموعة 8500 كيلوغرام من الإحسان

ضيوف فنادق ومنتجعات موڤنبيك يتبرّعون بسخاء لتحصد الحملة الخيرية العالمية للمجموعة 8500 كيلوغرام من الإحسان

تبرّع أصحاب القلوب الكبيرة من ضيوف 46 منشأة من فنادق ومنتجعات موڤنبيك حول العالم بـ 8500 كيلوغرام من المواد الغذائية والملابس واللوازم التعليمية لدعم العائلات المحرومة حول العالم.

 

هذا السخاء المذهل هو النتيجة التي حققتها الحملة الخيرية الناجحة التي أطلقتها مجموعة الضيافة للعام 2017 في العالم تحت عنوان "كيلوغرام من الإحسان" من 1 الى 15 سبتمبر وطلبت فيها من الضيوف والسكان التبرّع بكيلوغرام واحد على الأقل من المواد في أي من الفنادق المشاركة.

الحملة العالمية التي تزامنت مع اليوم العالمي للإحسان من الأمم المتحدة في 5 سبتمبر، حققت إنجازا كبيرا من قبل ضيوف الفنادق الـ 46 الداعمين للمبادرة في أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط والذين تبرّعوا بالكتب والدفاتر والقرطاسية والملابس والمواد الغذائية غير القابلة للتلف.

وسيتم توزيع هذه المساعدات الآن للمجتمعات المحلية المحتاجة عبر المؤسسات الخيرية التي تتعاون معها كل منشأة، من بنوك الملابس ومراكز العناية النهارية الى المنظمات التي تدير أو تدعم دور الأيتام والمدارس للأطفال المحرومين.

وقال كريغ كوشران، نائب رئيس أول الموارد البشرية لدى فنادق ومنتجعات موڤنبيك: "نحن ممتنون كثيرا لأصحاب القلوب الطيبة من ضيوفنا وسكان المجتمعات التي نعمل فيها حول العالم، وأود أن أشكر كل واحد منهم على كرمه وعطاءاته".

وأضاف: "من خلال التبرّع بهذه المواد الأساسية، نأمل أن نحدث فرقا في حياة العائلات المحتاجة كجزء من دعمنا المستمرّ للمجتمعات التي تعمل فيها فنادقنا ومنتجعاتنا".

                                                                               

حملة "كيلوغرام من الإحسان" هي جزء من برنامج "شاين" العالمي للمسؤولية الاجتماعية للشركات من موڤنبيك. وترتكز مبادرات "شاين" حول محاور ثلاثة هي البيئة وموقع العمل والاستدامة الاجتماعية مع التركيز على التعليم في المحاور الثلاثة.

في العام الماضي، شارك 12 فندقا في المبادرة وجمعوا 926 كيلوغراما من اللوازم الأساسية، وكان الهدف في حملة العام 2017 هو تخطي هذا الرقم بتوسعة رقعة المشاركة. ومن خلال مشاركة 46 فندقا وجمع 8500 كيلوغرام من التبرّعات هذا العام، تحقق الحملة الخيرية أهدافها المرجوة، وستتطلّع فنادق ومنتجعات موڤنبيك الى الانطلاق من هذا النجاح لتنظيم الحملة للعام 2018.

لمزيد من المعلومات حول الفنادق التي شاركت في مبادرة "كيلوغرام من الإحسان" للعام 2017، والمؤسسات الخيرية التي تدعمها، يرجى زيارة الموقع www.movenpick.com/ar/akiloofkindness