الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة بأبوظبي ونيرفانا يختتمان الجولة السياحية الترويجية في المدن المغربية

المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة بأبوظبي ونيرفانا يختتمان الجولة السياحية الترويجية في المدن المغربية

اختتمت الجولة السياحية الترويجية التي نظمها المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة لمنطقة الشرق الأوسط واسيا , - مقره أبوظبي -  أمس , بالتعاون مع شركة نيرفانا للسفر والسياحة  .

 

وشملت الجولة التي استغرقت أسبوعا كاملا ,  كل من الدار البيضاء ومراكش وأغادير , وشارك فيها اكثر من 50 وكالة سفر وسياحة من دولة الامارات والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين والكويت وعدد من الإعلاميين . 

وقال السيد محمد صادق شاكر مدير  المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في ابوظبي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا في تصريح صحافي   " اعتقد ان هذه الجولة الأولى من نوعها من منطقة الخليج سوف تترك اثاراً إيجابية لدي قطاع الضيافة والسياحة في المملكة المغربية   " .

وأوضح " اننا نهدف الي تنشيط قطاع الضيافة والسياحة والترويج للسياحة الفاخرة في المملكة المغربية وعقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الامارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط " .

وقال اننا سوف ننظم جولات أخرى الي المغرب في المستقبل القريب للتعريف بالوجهات السياحية من مختلف أنحاء المملكة المغربية الزاخرة بالطبيعة الساحرة التي تجمع مابين مقومات الشرق والغرب   .

واكد على اهمية السياحة العائلية من خلال الاعتماد على وسائل الجذب الذي يتمتع بها المنتوج المغربي سواء تعلق الامر بالطبيعة او المناطق السياحية فضلا عن الخدمات الفندقية الراقية وتنوع البعد الجغرافي الى جانب الاستقرار السياسي والاجتماعي وغنى البعد الثقافي الذي ينعم به المغرب منذ مئات السنين  .