الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية نيرفانا للسفر والسياحة تحصد 5 جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017

نيرفانا للسفر والسياحة تحصد 5 جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017

حصدت شركة نيرفانا للسفر والسياحة , خمسة جوائز مرموقة من جوائز السفر العالمية 2017 في حفل كبير أقيم بدبي مساء امس الاحد في فندق أرماني دبي  . كما نالت جائزة أفضل شركة رائدة لتنظيم الرحلات في الشرق الأوسط , و جائزة وكالة سفر الأعمال الرائدة في الإمارات العربية المتحدة

 

‎ وحصلت شركة نيرفانا للسفر والسياحة , على جائزة افضل شركة رائدة لإدارة الوجهات في الإمارات العربية المتحدة , و جائزة  أفضل شركة رائدة لتنظيم الرحلات في الإمارات العربية المتحدة .

‎وحصدت الشركة خلال الحفل الذي حضره كبار مسؤولي السفر والسياحة على مستوي الامارات والمنطقة الخليجية والعربية , جائزة وكالة سفر الأعمال الرائدة في أبوظبي.

 وأعرب السيد عمر العلي، المدير التنفيذي للاتصالات  بالشركة عن سعادته بتحقيق هذا الانجاز  ، بقوله  " ان هذه الجوائز تضيف لنا رصيداً كبيراً من التميز  , وتلقي علينا مسؤولية مضاعفة الجهود لمواصلة تقديم افضل الخدمات لعملائنا في دولة الامارات والمنطقة الخليجية والشرق الاوسط , ونحن نسعى دائما لخدمة عملائنا بتقديم افضل الباقات لقضاء اجمل العطلات حول العالم."

وأشار الى ان الشركة تعمل حاليا  من خلال قسم مختص تم انشاؤه على ابداع أفكار ومفاهيم جديدة في مجال السياحة والسفر والعطلات ليكون لنا بصمة جديدة في هذا القطاع الحيوي .

وأشاد بفريق العمل في نيرفانا للسفر والسياحة واكد على دورهم الحيوي في الوصول الى هذا الانجاز الذي حققته الشركة لكي تتبوأ مركز الريادة في الخدمات السياحية على مستوى الامارات والمنطقة .

وستتابع الشركة حصاد الجوائز المحلية و الأقليمية من خلال الحفاظ على معايير الجودة العالية التي تطبقها و سيكون هدفنا التالي هو حصد المزيد من الجوائز العالمية في قطاع السفر و السياحة .