الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية الخزامى تتصدر قطاع الضيافة للسنة الخامسة على التوالي بالفوز بـ 14 جائزة عالمية خلال حفلين دوليين

الخزامى تتصدر قطاع الضيافة للسنة الخامسة على التوالي بالفوز بـ 14 جائزة عالمية خلال حفلين دوليين

تسلمت شركة الخزامى السعودية والتي اختارت من دبي أول وجهة خارجية لها ، 14 جائزة عالمية خلال حفل "جوائز السفر العالمية-WTA" في دبي، وحفل "جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية -Haute Grandeur" في بانكوك. وباعتبارها من أبرز الجوائز العالمية بهذا القطاع، الأمر الذي يعكس التزام الخزامى وقطاع السياحة في المملكة لتقديم أفضل تجربة وخدمة سياحية وفندقية لكل زائر.

 

وعبر السيد عبد العزيز الحبيب، رئيس شركة الخزامى، عن سعادته بهذا الإنجاز قائلًا: "نشعر بالفخر  لهذا الإنجاز، كما أود أن أعرب عن امتناني لفريقنا وموظفينا على جهودهم المستمرة لتقديم تجربة لا تنسى لضيوفنا."

كما أضاف: " فازت شركة الخزامى بجائزة أفضل شركة ضيافة سعودية للعام الخامس على التوالي، كما حصدنا العديد من الجوائز الأخرى على مستوى منطقة الشرق الأوسط ككل. ويأتي ذلك تتويجاً لجهود ومساهمات القيادة الرشيدة في المملكة التي اضافت الكثير لقطاعي الضيافة والسياحة ، لتلبية احتياجات الزوار، في الوقت الذي يشهد فيه قطاع السياحة في المملكة نموًا متسارعاً؛ وبالأخص زيارات ورحلات العمل التجارية، حيث تم خلال العام الماضي فقط تنظيم أكثر من 2.5 مليون رحلة عمل،  أنفق المسافرون خلالها ما يزيد عن 7.7 مليار ريال سعودي. وتلك الأرقام في نمو مستمر، ونحن نسعى لتقديم أفضل ما لدينا مواكبةً لهذا النمو، ودعمًا لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020." 

"نعتز ونفتخر بما حققناه من جوائز خلال حفلي "جوائز السفر العالمية" و"جوائز هوت جرانديور"، وأكرر شكري وتقديري لكل عضو في فريقنا وشركائنا وفوق ذلك ضيوفنا ونزلائنا الكرام."

في الوقت الذي حصدت فيه فنادق ومنتجعات شركة الخزامى على 12 جائزة هذا العام من أكبر جهتين عالميتين مرموقتين في قطاعات الضيافة والسفر والسياحة، من بينها فندق ومارينا بيلسان بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، وفندق الشهداء بمكة المكرمة، وفندق الفيصلية بالرياض، ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض؛ حصلت شركة الخزامى أيضًا على جائزتين لأفضل شركة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط.

تسعى المملكة من خلال برنامج التحول الوطني 2020 إلى مضاعفة دور قطاع السياحة في اقتصادها الوطني، وشركات مثل الخزامى على  اتم الاستعداد لدعم هذا الهدف، باعتبار دورها الريادي في تشكيل وصياغة ماضي وحاضر ومستقبل قطاع الضيافة في المملكة. وستستمر الخزامى من خلال تاريخها الحافل بالنجاحات والخبرات، في تقديم تجارب مميزة لا تنسى لنزلائها والتأكيد على ريادتها لقطاع الضيافة الفاخرة في المملكة.

"جوائز السفر العالمية-WTA" الممنوحة لشركة الخزامى وفنادقها:

  • أفضل شركة لإدارة الفنادق في الشرق الأوسط 2017 -شركة الخزامى

  • الفندق الرائد في مجال الأعمال والمؤتمرات في الشرق الأوسط 2017 -فندق الفيصلية

  • أفضل أجنحة فندقية فاخرة في المملكة العربية السعودية 2017 -فندق الفيصلية

  • الفندق الرائد في مجال الأعمال والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية 2017 -فندق الفيصلية

  • أفضل فندق لحفلات الأعراس 2017 -فندق الفيصلية

  • أفضل منتجع فاخر في المملكة العربية السعودية 2017-منتجع وسبا الفيصلية

  • الفندق الرائد في مكة المكرمة في خدمة التميز 2017-فندق الشهداء

  • الفندق الرائد للأعمال والاستجمام في المملكة العربية السعودية -فندق ومارينا البيلسان

  • أفضل فندق لوجهة العائلات والاستجمام في المملكة العربية السعودية -فندق ومارينا البيلسان

    كما حصلت الشركة على المزيد من الجوائز ضمن حفل "جوائز هوت جرانديور" Haute Grandeur Global Hotel Awards، وهي:

  • جائزة أفضل شركة لإدارة الفنادق في الشرق الأوسط -شركة الخزامى

  • أفضل منتجع للشركات في الشرق الأوسط -منتجع وسبا الفيصلية

  • أفضل منتجع شامل في المملكة العربية السعودية -منتجع وسبا الفيصلية

  • أفضل وجهة (فندق) في المملكة العربية السعودية -فندق ومارينا البيلسان

  • أفضل فندق عائلي في المملكة العربية السعودية -فندق ومارينا البيلسان