الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية "أزيموت لليخوت" تطلق استراتيجية علامتها التجارية في دبي: الرفاهية، وأحدث الموديلات المصنوعة في إيطاليا، مع أحدث التقنيات المبتكرة

"أزيموت لليخوت" تطلق استراتيجية علامتها التجارية في دبي: الرفاهية، وأحدث الموديلات المصنوعة في إيطاليا، مع أحدث التقنيات المبتكرة

أطلقت "أزيموت لليخوت" استراتيجية علامتها التجارية "لا دولتشي فيتا 3.0" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب 2018. وكما هو الحال في فيلم لادولتشي فيتا (الحياة الحلوة) للمخرج الإيطالي فيديريكو فيلليني، وهو إحدى روائع السينما الواقعية الإيطالية الجديدة، تقدم "أزيموت لليخوت" نظرة معاصرة لنمط حياة يمزج الفخامة والبهجة مع شعار "صنع في إيطاليا" وما يعكسه من فخامة ورقي، لتقدم "أزيموت لليخوت" أقصى درجات فخامة التصميم وأحدث التقنيات المبتكرة. كل منتج من منتجات "أزيموت لليخوت" ثمرة لجهود مضنية في الابتكار، والاهتمام بجميع عناصر الراحة والتصميم الإيطالي الذي لا تخطؤه عين، وهي المزايا الفريدة التي أكسب اليخوت التي يتم بناؤها في الترسانة شهرة عالمية.

 

لسنوات عديدة، كانت دبي، ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام سوقاً مهمة بالنسبة لـ "أزيموت لليخوت:"، فأصحاب اليخوت في المنطقة مولعون بشكل خاص بمجموعة غراندي، حيث تباع نسبة 30٪ من يخوت هذه المجموعة في منطقة الشرق الأوسط التي ازداد فيها حجم مبيعات العلامة التجارية ثلاثة أضعاف خلال السنوات الخمس الماضية. وما يؤكد ذلك أن أوائل اليخوت التي تم بناؤها من موديلات 2018 الجديدة وهي: غراندي 27 متراً وغراندي 35 متراً، تم تسليمها إلى عملاء الشرق الأوسط. وثمة دليل آخر هو أن الوحدة الأولى من غراندي 32 متراً موديل 2019، والتي سيتم عرضها في مهرجان كان لليخوت في سبتمبر 2018 قد تم شراؤها بالفعل على الورق، الأمر الذي يؤكد الثقة الكبيرة في العلامة التجارية، وسيتم تسليم هذه الوحدة في منطقة الشرق الأوسط كذلك. كما يتأكد نجاح أزيموت التجاري من خلال خطط التسليم قصيرة المدى، حيث من المقرر أن يصل يخت واحد كل شهر إلى منطقة الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام.

هناك سببان أساسيان لهذا النجاح، الأول:التعاون المثمر مع الوكيل في منطقة الخليج شركة "سيز آند دزرتس"، التي توفر للعملاء شبكة واسعة من مكاتب المبيعات ومراكز الخدمة والمساعدة الفنية التي تتميز بالكفاءة؛ والثاني: نجاح "أزيموت لليخوت" في توفير يخوت تتمتع بالجاذبية والفخامة المعروفة للمنتجات المصنوعة في إيطاليا، مع إمكانية إجراء التعديلات المطلوبة لتلبية احتياجات العملاء المحليين من حيث الديكورات والتصميم، بالاستفادة من المرونة التي توفرها الشركة في مجال التصميم والبناء، والتي  لا توفرها أي شركة أخرى في السوق.

 

خمسة موديلات جديدة في المعرض

وقال ماركو فالي، الرئيس التنفيذي لشركة "أزيموت لليخوت": "نحن سعداء بالمشاركة في معرض دبي الدولي للقوارب، لأننا نعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مكاناً يتمتع بإمكانات استثنائية للنمو. وقد أتيحت لي الفرصة للمشاركة في جلسة ضمن فعاليات القمة الدولية لليخوت الفاخرة التي نظمت في دبي خلال معرض دبي الدولي للقوارب. وإنني على قناعة تامة بأن دولة الإمارات لديها الظروف المثالية لتصبح مركزاً جديداً لليخوت الفاخرة، فالناس هنا يفهمون ويقدرون المنتجات الفخمة التي تتضمن الابتكار، والحرفية والاهتمام بالتفاصيل، والتي يتم تصميمها حسب الطلب إلى حد كبير، كما هو الحال بالنسبة لليخوت التي توفرها أزيموت لليخوت".

 

غراندي 27 متراً – من تصميم ستيفانو ريجيني، واليخت الفائز بأكبر جائزة في فئة 80 -125 قدماً ضمن "جوائز اليخوت العالمية"، وهو من فئة اليخوت الفاخرة ذات البدن العريض، مع مفهوم فريد تنسجم فيه الخطوط الخارجية مع مساحات واسعة داخلية غير مسبوقة. تبرز الديكورات التي صممها "أكيل سالفاني" بشكل واضح من خلال الألوان والمواد المتباينة المستخدمة، فضلاً عن قطع الأثاث الفريدة المصنعة خصيصاً لتناسب كل ركن من أركان اليخت، على أيدي عدد من أمهر الحرفيين. وبمساعدة محركين 1900 حصان MAN V12 يمكن لسرعة اليخت القصوى أن تصل إلى 27 عقدة وسرعة الإبحار المنتظمة إلى 24 عقدة.

 

أزيموت فيرف 40 - اليخت الثاني الذي يتم عرضه لأول مرة في دبي، وهو أول يخت إيطالي بالكامل صغير الحجم، يجمع كافة المزايا القياسية  ليخوت (walkaround) الأمريكية ويخوت الرحلات اليومية، مع إضافة لمسات فخامة لا تضاهي والتصميم الإيطالي الراقي. ومن أهم ما يميز اليخت وحدة التوجيه ذات التصميم الحديث المستوحى من تصاميم عالم السيارات، ومساحة واسعة في الطبقة السفلية، وأماكن مريحة للاسترخاء.

كما يتميز اليخت بديكوراته الداخلية الفخمة. وتساعد ثلاثة محركات 350 حصان ميركوري فيرادو اليخت في الوصول إلى سرعة قصوى حتى 44 عقدة وسرعة إبحار منتظمة تصل إلى 37 عقدة. أزيموت 60 - اليخت الثالث الذي يتم عرضه لأول مرة، وهو يخت بطول 18 متراً صممه كذلك ستيفانو ريجيني، يتميز شكله الخارجي بقوس رأسي ونوافذ كبيرة بارتفاع اليخت من الجهة اليمنى، الأمر الذي يوفر إطلالة رائعة على البحر بفضل الفتحات الواسعة بجوار الردهة الرئيسة. يتميز الديكور الداخلي والخارجي لليخت بخطوط متدفقة من تصميم "أكيل سالفاني" الذي اختار مواد فخمة للغاية مع اهتمام فائق بأدق التفاصيل والتشطيبات. اليخت مزود بمحركين 800 mHP ip MAN أو محركين 900 mHP Volvo D13 تساعده في الوصول إلى سرعة قصوى حتى 31 عقدة.

وتشمل اليخوت الأخرى في المعرض كلاً من أزيموت ماجيلانو 76 وأزيموت 77S

"أزيموت لليخوت" جزء من مجموعة (أزيموت – بينيتي) الرائدة والتي تم تصنيفها في المرتبة الأولى في مؤشر الطلبات العالمي 2018، وتحتل المرتبة الأولى عالمياً في صناعة اليخوت الفاخرة فئة 24 متراً للعام الثامن عشر على التوالي.

العلامة التجارية للشركة معروفة في مختلف أنحاء العالم بريادتها ومنهجها الريادي الذي يظهر جلياً في منتجاتها المبتكرة، وقدرتها على خلق قطاعات جديدة لمنتجاتها، فضلاً عن ريادتها في تطوير ابتكارات تقنية متطورة مثل الاستخدام واسع النطاق لألياف الكربون.

ثمة عامل رئيس آخر هو دعم فريق المهندسين المعماريين بأساليبهم ومناهجهم المختلفة، والذين أسهمت جهودهم في تمكين الشركة من إطلاق منتجات لها بصمة بارزة، تستهدف كل منها فئة محددة من المتعاملين.

سيتم إطلاق 4 موديلات خلال 2018 هي: أتلانتيس 51 وفلاي بريدج 55 الذي تم عرضه مؤخراً في معرض دوسلدورف للقوارب. وسيكون الإطلاق الأول لموديلات إزيموت غراندي 32 متراً وأزيموت S6 خلال مهرجان كان لليخوت في شهر سبتمبر المقبل.