الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية إسبحوا مثل حورية البحر في ياس ووتروورلد

إسبحوا مثل حورية البحر في ياس ووتروورلد

أعلنت ياس ووتروورلد عن إطلاقها أول مدرسة حوريات البحر في دولة الإمارات. في نهاية كل أسبوع، واعتباراً من 13 أبريل ولفترة محدودة، ستدعو الحديقة المائية، المعروفة بتقديم تجارب فريدة ومشوّقة، الأطفال لمغامرة مائية لاكتشاف وتعلّم فن السباحة مثل حوريات البحر.

 

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد: "نحن في ياس ووتروورلد في غاية السعادة بدعوة الأطفال، ليكونوا جزءاً من أول مدرسة حوريات البحر في الدولة. وتؤكد هذه الخطوة على التزامنا بتقديم تجارب جديدة تُشعل روح المغامرة لدى زوارنا. وسوف يتعرف الأطفال من خلال هذه التجربة على كافة الحركات التي تتقنها حوريات البحر؛ وذلك تحت إشراف حوريات بحر محترفات سيوفرن بيئة ممتعة للمشاركين."

وسيتعلم الأطفال من خلال الحصص، التي تمتد كل واحدة منها لمدة ساعة، السباحة مثل حورية البحر. وستقام ثلاث حصص في الفترة الصباحية من كل يوم جمعة وسبت. ويمكن للأطفال استخدام زعانف السباحة الخاصة بهم، أو شراء أو استئجار زعانف توفرها الحديقة.

يجب شراء التذاكر مسبقاً، والتأكد من حجز أماكن لأطفالكم في مدرسة حوريات البحر في ياس ووتروورلد، واجعلوا من هذه التجربة مفاجأة العمر بالنسبة لهم.

يمكنكم المشاركة في هذه الفعالية المشوّقة مقابل 95 درهم فقط للأشخاص الذي يحملون بطاقة الدخول السنوية. ومقابل 195 درهم، يمكنكم قضاء بقية اليوم في الحديقة المائية والاستمتاع بالمرافق والألعاب الترفيهية والمنزلقات المائية.

تُقام الحصص في الساعة 9 صباحًا، 10 صباحًا و11 صباحًا كل يوم جمعة وسبت، ابتدءاً من 13 أبريل. الأماكن محدودة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.yaswaterworld.com/events/mermaid-school/