الإثنين10232017

Last updateالإثنين, 23 تشرين1 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية فنادق ومنتجعات شانغريلا تعيّن أوليفر بونك في منصب الرئيس الجديد للشركة

فنادق ومنتجعات شانغريلا تعيّن أوليفر بونك في منصب الرئيس الجديد للشركة

 أعلنت فنادق ومنتجعات ’شانغريلا‘ عن تعيينها أوليفر بونك رئيساً جديداً لها ورئيساً تنفيذياً لشؤون العمليات في الشركة. ووفقاً لتصريح الرئيس التنفيذي لدى ’شانغريلا آسيا‘ المحدودة، ليم بينج شي، يعتبر القرار سارياً اعتباراً من 1 سبتمبر 2017، حيث يتولى بونك مسؤولياته ويبدأ العمل إنطلاقاً من مكتبه الكائن في المقر الرئيسي للعلامة بمدينة هونغ كونغ.

 

وبموجب منصبه الجديد سيشرف السيد بونك على نواب الرئيس التنفيذيين للمجموعة من المسؤولين عن العمليات الإقليمية للعلامة الفندقية الرائدة، كما سيشرف على رؤساء أقسام المأكولات والمشروبات، والمبيعات، والتسويق، والغرف، والهندسة، والأمن، وتحسين الجودة.

وفي إطار تعليقه على التعيين الجديد، قال السيد ليم: "يسعدنا أن نرحب بانضمام بونك إلى رأس الهرم الإداري لدى شركتنا، خاصةً بعد أن برهن على قدراته القيادية المتميّزة وما راكمه من خبرات طويلة على الصعيد العالمي. ووكلنا ثقة بإمكاناته المتميزة للانتقال بمكانة ’شانغريلا‘ إلى أبعاد جديدة خلال المرحلة المقبلة من استراتيجية المجموعة على طريق التنمية والازدهار المستمرين".

ويتولى بونك منصبه الجديد ليوظف خبرته المرموقة الممتدة على نحو 30 عاماً من العمل في قطاع الضيافة، حيث شغل قبل انتقاله لمنصبه الجديد منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى فندق ’لويس هوتيل آند كو‘، وهي علامة الضيافة الفاخرة التي تمتلك وتدير 24 وجهة سياحيةً  في أبرز المدن الأمريكية والكندية وتتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها. وقبل انضمامه إلى ’لويس هوتيل آند كو‘؛ شغل بونك ذات المنصب في فنادق ومنتجعات ’إنتركونتيننتال‘ في الأميركتين، كما شغل منصب نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات والتسويق في فنادق ومنتجعات ’ستاروود‘ لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ قبل أن تتوسع مسؤولياته لتشمل كلاً من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

من جانبه، قال السيد بونك معلقاً على توليه للمنصب الجديد: "نجحت علامة ’شانغريلا‘ في اكتساب سمعة طيبة لدى عشاق السفر من جميع أنحاء العالم، لذلك يشرّفني الانضمام إلى هذه المنصة الحيوية للمساعدة في تحقيق استراتيجيتها التنموية بما يدعم مساعيها المستقبلية لتطوير محفظتها الاستثمارية بكل ما تمتلكه من مرافق الاستثنائية. كما أتطلع شخصياً للعودة إلى القارة الآسيوية باعتبارها تمثّل موطني مقر انطلاقتي الأولى في القطاع".

تتخذ مجموعة ’شانغريلا‘ للفنادق والمنتجعات من هونغ كونغ مقراً رئيسياً لها، وتعتبر من شركات الضيافة الرائدة على مستوى العالم، حيث تدير حالياً أكثر من 95 فندقاً في 22 دولة و73 وجهةً تعمل تحت الأسماء التجارية لعلامات ’شانغريلا‘، و’كيري‘، و’هوتيل جين‘، إضافة إلى ’تريدرز‘.

وتتركز عمليات العلامة بشكلٍ رئيسي في آسيا، حيث نجحت في إرساء شعارها المتميز ’ضيافة من القلب‘ على مدى 4 عقود من العمل في منطقة آسيا المحيط الهادئ، ومنطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، إضافة إلى أمريكا الشمالية، والمحيط الهندي. كما تعمل المجموعة على تطوير العديد من المشارع قيد الإنشاء في الصين، وكمبوديا، وإندونيسيا، وماليزيا، والمملكة العربية السعودية، وسريلانكا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.shangri-la.com