الإثنين10232017

Last updateالإثنين, 23 تشرين1 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية رأس الخيمة تحتفل بعيد الأضحى المبارك من خلال عروض مذهلة وبأسعار مميزة

رأس الخيمة تحتفل بعيد الأضحى المبارك من خلال عروض مذهلة وبأسعار مميزة

 تستعد فنادق ومنتجعات إمارة رأس الخيمة لإضفاء قيمة عائلية مميزة إلى احتفالات عيد الأضحى المبارك، من خلال باقة متنوعة من العروض السياحية المخصصة لعطلة العيد، والتي تأتي بأسعار ذات قيمة ممتازة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المجانية للأطفال.

 

وستوفر الفنادق والمنتجعات، والتي تتوزع بين المدينة والشاطئ والجبال في مختلف أنحاء رأس الخيمة، واحات للسكينة والاسترخاء لتجعل الإمارة المكان المثالي لقضاء عطلة العيد بالنسبة للزوار والمقيمين على حد سواء، معززةً بذلك من مكانتها بوصفها إحدى أسرع الوجهات السياحية نمواً على مستوى المنطقة.

وفي معرض تعليقه على العروض السياحية التي توفرها الإمارة خلال عطلة العيد، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: "تشكل عطلة عيد الأضحى المبارك فرصة مثالية للبقاء في الإمارة والتعرف عليها عن كثب عبر مجموعة متنوعة من العروض السياحية ذات الأسعار المناسبة، والتي تركز على الرياضة والمغامرة في أحضان الطبيعة، كالمسير الجبلي؛ ورحلات السفاري؛ والنزهات لمشاهدة غروب الشمس في جبل جيس؛ وركوب الخيل والتخييم في محمية طبيعية صحراوية أو الجبل؛ وممارسة الجولف في ملعب مذهل محاط ببحيرة خلابة؛ وممارسة الرياضات المائية التي تخطف الأنفاس على الشواطئ الساحرة، والتعرف على مختلف أشكال الحياة البرية في الجبال والصحراء ومياه الخليج العربي. وإلى جانب النشاطات المائية والجبلية والصحراوية، تتيح الإمارة لعشاق التراث والثقافة التعرف على تاريخها العريق الذي يعود إلى 7000 سنة، مع  الاحتفال بانشطة العيد الشعبية ضمن أجواء الحماسة والفرح التي لطالما شكلت علامة مميزة للثقافة الإماراتية عبر العصور. كل ذلك يجعل من رأس الخيمة وجهة سياحية متكاملة كفيلة بإرضاء كافة الأذواق من مختلف الأعمار."

ويقدم ’فندق صحراء الوادي، الفندق الشريك لــ ريتز كارلتون‘ ذي الخمس نجوم، والواقع في محمية وادي خديجة، لزواره تجربة تجمع بين المغامرة والاسترخاء من خلال عرضه العائلي الخاص بمناسبة عيد الأضحى، والذي يشمل إقامة لليلة واحدة في ’فيلا الرمال‘ الخاصة التي تتميز بتصميمها المستوحى من الأجواء البدوية ومساحتها الواسعة التي تبلغ 158 متراً مربعاً، والتي يمكنها أن تستوعب ثلاثة ضيوف كبار أو عائلة تضم الوالدين مع طفليهما، وذلك بسعر يبدأ من 2999 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة.

ويتيح هذا العرض للضيوف التمتع بأعلى مستويات الفخامة وسط بيئة طبيعية خلابة من خلال المسبح الخاص بالفيلا ذي الإطلالة المفتوحة على الصحراء مع تراس يتميز بطابعه العائلي. ويشمل العرض بوفيه للفطور وآخر للعشاء، مع عروض تفاعلية لطيور البوم والصقور إضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني وإمكانية الدخول إلى محمية الوادي الطبيعية. كما يمكن للضيوف التمتع بجلسات العلاج المائي الفاخر ضمن مركز السبا التابع للمنتجع، وذلك لقاء مبلغ إضافي زهيد.

من جانبه، سيقدم ’منتجع ريكسوس باب البحر‘،خصماً بقيمة 20% على أفضل الأسعار المتاحة ضمن عرض يشمل الإقامة لليلتين مع بوفيه مشاوي حصري لضيوف الفندق في ’سي آند سي بيتش بار‘. كما يضم المنتجع مركز سبا ’أنجانا‘ التركي المعاصر، والذي يتألف من منشأتين منفصلتين للنساء والرجال ضمن تصميم مستوحى من الأجواء العثمانية، والذي سيقدم عرضاً خاصاً بمناسبة العيد يشمل حماماً تركياً لمدة 40 دقيقة إضافة إلى جلسة تدليك بزيت الأركان لمدة 60 دقيقة مقابل 640 درهماً إماراتياً.

أما مجموعة فنادق ’والدورف أستوريا‘ فستتيح للزوار الاستمتاع بأجواء العيد الاحتفالية عبر منافذها المتنوعة التي تجسد أعلى مستويات الفخامة التي تُشتهر بها المجموعة، وعلى رأسها مقهى ’لو ديوان شيشة لاونج‘ الجديد كلياً، والذي يستقبل الضيوف يومياً من الساعة 3 مساءًوحتى منتصف الليل، ليتيح لهم التمتع بالمذاق التقليدي للشيشة العربية مع أطباق المازة إضافة إلى مجموعة من الألعاب المجانية كطاولة الزهر.

ويعد منتجع ’ذا كوف روتانا‘ الوجهة المثالية لعشاق البحر بأجوائه الهادئة وفيلاته ذات التصاميم المستوحاة من منطقة النوبة، والتي تتربع على أحد خلجان شاطئ رأس الخيمة ذي الجمال الساحر. ويوفر المنتجع لعشاق المغامرة المقصد المثالي لممارسة الرياضات المائية من خلال شاطئه الذي يمتد على طول 600 متر. وللزوار الذين يفضلون قضاء العطلة ضمن أجواء الهدوء والاسترخاء، فيقدم لهم الفندق مسبحين في الهواء الطلق مع إطلالة مفتوحة إضافة إلى مسبح مخصص للأطفال.

وسيضفي المنتجع لمسة من التميز على احتفالات العيد من خلال وجبة ’برانش العيد‘ في مطعم ’سينامون‘الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم. وسيتم تقديم الوجبة بين الساعة 12:30 ظهراً والساعة 4 مساءً، بسعر 199 درهماً إماراتياً مع الماء أو  المشروبات الغازية او العصائر، أو بسعر 269 درهماً إماراتياً مع مجموعة مختارة من ألذ المشروبات التي يقدمها المطعم. كما يستضيف الفندق مجموعة من أهم منسقي الأغاني والذي سيشعلون الأجواء خلال أمسيات العيد في ’سن سيت بول بار‘ الذي يتمتع بإطلالة تخطف الأنفاس على المنتجع بأكمله وفي ’بريز لوبي لاونج‘.

كما ستقدم مجموعة فنادق ’هيلتون‘ لعشاقها عروضاً مغرية في منشآتها الثلاث في الإمارة – ’هيلتون جاردن إن رأس الخيمة‘ و’منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة‘ و’منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء‘، حيث سيستفيد الضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر موقع الفندق على الإنترنت من خصم بقيمة 20% على سعر الإقامة، أما أعضاء برنامج ولاء النزلاء ’هليتون أونورز‘ فسيتمتعون بخصم بقيمة 25% إضافة إلى وجبات فطور للأطفال  مجاناً.

وسيقدم ’منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة‘ الشاطئي ذي الخمس نجوم باقات خاصة من العلاجات التي تبعث على الاسترخاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك ضمن مرافقه الفاخرة التي تشمل تسع غرف علاجية وحمامين تقليديين ومغطس التيارات المائية وجاكوزي وساونا وغرفة للبخار. وتشمل باقات المنتجع جلسة (Bundle Me Up) التي تبلغ مدتها 60 دقيقة وتأتي بأسعار مغرية وصلاحية طويلة تدوم حتى 180 يوماً، إضافة إلى باقة عيد الأضحى التي تشمل جلسة لمعالجة الوجه مدتها 60 دقيقة بسعر 325 درهماً إماراتياً، مع جلسة تدليك مجانية للظهر أو القدمين أو الرأس.

أما ’منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء‘ ذي الخمس نجوم الحائز على الجوائز والذي يتميز بإطلالته الجبلية والبحرية الخلابة، فسيستقبل ضيوفه ضمن أجواء مستوحاة من منطقة جنوب المحيط الهادي من خلال مطعم المنتجع ’ماي تاي لاونج من تريدر فيكس‘ ذي الشعبية الواسعة، والذي سيقدم وجبة (Polynesian Tiki Brunch) المحضرة حسب الطلب يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر بين الساعة 11:30 صباحاً و3 عصراً، وبأسعار تبدأ من 195 درهماً إماراتياً فقط.

أما في ’هيلتون جاردن إن رأس الخيمة‘، فقد وقع الاختيار على الأجواء العربية من خلال عرض (Shower Me  With Shawarma) في ’ذا بول بار‘، حيث يمكن للضيوف التلذذ بمذاق الشاورما المقطعة والملفوفة حديثاً إضافة إلى مشروب محضر وفق خلطة خاصة، وذلك لقاء 25 درهماً للوجبة الواحدة.

ومن جهته، سيقدم منتجع وشاطئ قرية الحمراء للجولف لعشاق الترفيه والمرح حفلة (Splash Pool Party) في مسبحه  يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً ، بسعر يبلغ 100 درهم إماراتي للأفراد ودخول مجاني للأزواج. وتتواصل الحفلة في مقهى ’ذا فيلج إنجليش باب‘ التابع للمنتجع، والذي سيستضيف منسقاً للأغاني يقدم أجمل التوليفات من قائمة تضم أكثر الأغاني شعبية، وذلك في الساعة 10:30 ليلاً. مع العلم أن الدخول مجاني.

كما تستمر الأجواء النابضة بالحياة في المقهى يوم السبت 2 سبتمبر الساعة 8 مساءً مع ’أمسية الكاريوكي‘ المليئة بالمرح، حيث سيتسنى للضيوف تأدية أغانيهم المفضلة من ضمن قائمة شاملة في منافسة شديدة على النجومية ستتوج بفرصة الغناء مع فرقة الروك الكولومبية الدائمة في المقهى. أما يوم الأحد 3 سبتمبر فسيشهد الانتقال من الغناء إلى الرقص مع جلسة (Hips don’t Lie) التي يستضيفها ركن المشروبات التابع للمسبح الساعة 4 مساءً ، والتي سيتعلم الضيوف خلالها أجمل حركات رقصة السالسا من فرقة المقهى الكولومبية.

وللذين يودون التعرف على رأس الخيمة بطبيعتها المتنوعة وإرثها العريق، تقدم شركة ’سفرك تورز‘ لسكان الإمارات العربية المتحدة خصماً بقيمة 20% على الحجوزات عبر الإنترنت خلال عطلة العيد، وذلك ضمن باقات تشمل النقل من وإلى الفندق داخل رأس الخيمة مع المشروبات المنعشة المجانية والمناشف الجديدة وخدمة الإنترنت اللاسلكي داخل السيارة. كما يشمل الخصم باقة (Sights and Bites) الخاصة بالعيد، والتي توفر خصماً بقيمة 20% على الفاتورة في مطعم ’يانسون‘ الشامي في كورنيش القواسم.