الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عروض سياحية احتفلوا بعيد الأضحى المبارك في مجمع ريفرلاند دبي وسط دبي باركس آند ريزورتس

احتفلوا بعيد الأضحى المبارك في مجمع ريفرلاند دبي وسط دبي باركس آند ريزورتس

أعلن مجمع "ريفرلاند دبي"، الوجهة الترفيهية المتنوعة الذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم ويقع في قلب "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن إقامة أولى احتفالاته بعيد الأضحى المبارك على ضفاف النهر في المجمع. وسيتمكن زوار الوجهة الترفيهية من الاستمتاع بطيف واسع من العروض والفعاليات الاحتفالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بدءاً من 1 حتى 3 من شهر سبتمبر المقبل، مع توفير مواقف مجانية للسيارات طوال عطلة العيد.

 

وستضيء الألعاب النارية سماء "ريفرلاند دبي" مساء أيام الجمعة والسبت والأحد في الساعة 9.00  ليلاً احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، وسيحصل زوار المجمع على بالونات احتفالية بهذه المناسبة السعيدة.

وستكون الاحتفالات المقامة في مجمع "ريفرلاند دبي" على مدى ثلاثة أيام متاحة للجميع مجاناً، حيث سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بكرم الضيافة الإماراتية. وسيقدم المجمع القهوة العربية عند مدخل "القرية الفرنسية" و"بوابة الهند". وتتضمن الفعاليات المستمرة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، استعراضات ترفيهية راقصة في مجمع "ريفرلاند دبي". كما ستلقي شخصيات من أفلام الرسوم المتحركة  الشهيرة "فندق ترانسيلفانيا" و"السنافر" التحية على معجبيهم من الأطفال.

  وبهذه المناسبة قال أحمد الريس، المدير العام للتجزئة والضيافة في "دي اكس بي انترتينمنتس": "يشكل عيد الأضحى المبارك مناسبة مثالية للاحتفال، حيث يجتمع الأصدقاء وأفراد العائلة للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة. ومع خياراتنا المتنوعة من المطاعم والمتاجر الفريدة على طول النهر، بالإضافة إلى مجموعة الأنشطة الاحتفالية المتميزة، يسعدنا انضمام المقيمين والزوار إلينا في مجمع "ريفرلاند دبي" والاحتفال معنا وسط أجواء مليئة بالمرح والتشويق".

ويقع مجمع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل في وسط منتجع "دبي باركس آند ريزورتس"، و يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول، ويتيح موقعه الاستثنائي لزائري المنتزهات فرصة الوصول إليه والإستمتاع به بسهولة. ويتكون "ريفرلاند دبي"من أربعة مناطق ترفيهية تعطي لمحة عن بعض أعظم العصور التاريخية الماضية، بدءاً من أمريكا في الخمسينات عند الممر الخشبي "ذا بورد ووك"، وفترة العصور الوسطى في فرنسا عند "القرية الفرنسية"، والهند عند "بوابة الهند"، وفي القرن التاسع عشر عند "ذي بنينسيولا". ويقدم "ريفرلاند دبي" مجموعة واسعة من خيارات التسلية والترفيه التي تلبي مختلف الأذواق وتضمن للأًصدقاء والعائلات والأزواج قضاء أوقات رائعة، مع أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية بدءاً من عروض الشارع إلى المهرجانات والحفلات".

وسيتم تزويد جميع الزائرين ببطاقة مواقف مجانية خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك.

ولمعرفة المزيد حول الفعاليات الاحتفالية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.Riverlanddubai.com أو www.DubaiParksandResorts.com أو الاتصال بفريق خدمة العملاء 800-AMAZING للحصول على تفاصيل كافة النشاطات في مجمع "ريفرلاند دبي".