الأحد08202017

Last updateالأحد, 20 آب 2017 12pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عروض سياحية عروض يناير ٢٠١٧

عروض يناير ٢٠١٧

اكتشف أسرار الواحة العربية الساحرة وحيواناتها الطليقة الرائعة في رحاب منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا. في شهر يناير ،

يمكنك الاستمتاع بالرفاهية المطلقة والطبيعة الغنية بأسعار تبدأ من ١٢٠٠ درهم*.

نكهات شهية من وحي الجزيرة العربية

ابدأ رحلة الاكتشاف في قلب الجزيرة العربية واستمتع بعبق الثقافة والتقاليد المحلية كل يوم أربعاء في مطعم الشمس. وأثناء جلوسك في رحاب الهواء الطلق الذي يعيد إليك ذكريات العراقة والمجد، تناول تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية واكتشف معاني الضيافة الأصيلة بينما تستمع بالأنغام الساحرة لعزف العود.

٢٨٠ درهمًا** (شاملة مشروبات غازية، مياه معدنية محلية، قهوة عربية، شاي وتمر)

١٤٠ درهمًا** لكل طفل (بعمر ٤ – ١٢ عامًا)

الوقت: ٧:٠٠ مساءً حتى ١٠:٣٠ مساءً

أطباق بحرية على ضفاف الشاطئ الساحر

تناول طعامك وسط الأجواء العليلة وأصوات أمواج البحر الهادئة التي تداعب الشاطئ الجميل، واستمتع بباربكيو المأكولات البحرية الفاخرة التي يتم تحضيرها خصيصًا من أجلك على الشعلة بمطعم أمواج في يوم الجمعة من كل أسبوعين. واستكمل أجواء ليلتك الرائعة بجانب النيران المتقدة بمقربة من الشاطئ بينما تقوم بشوي حلوى المارشملو اللذيذة ومشاركة القصص المثيرة مع العائلة والأصدقاء.

٢٨٠ درهمًا** (شاملة موكتيلات، مشروبات غازية ومياه معدنية محلية)

٣٩٠ درهمًا** (شاملة مشروبات)

١٤٠ درهمًا** لكل طفل (بعمر ٤ – ١٢ عامًا)

الوقت: ٧:٠٠ مساءً حتى ١٠:٣٠ مساءً

منتجع أنانتارا فلل اليم في جزيرة صير بني ياس

 سافر عبر الزمن لتكتشف جوهر الثقافة الإماراتية المحلية؛ استمتع بالشواطئ الساحرة وعِش أجواء الفخامة والرفاهية في رحاب منتجع أنانتارا فلل اليم في جزيرة صير بني ياس في شهر يناير الجاري بأسعار تبدأ من ١٣٠٠ درهم*.

الرفاهية والدلال مع هواء المحيط العليل

دع ضغوط الحياة خلف ظهرك وتمتع بأجواء من الفخامة اللامتناهية، واستمتع بكوخ السبا الجديد على الشاطئ. عِش الجمال الطبيعي الفريد لمنتجع أنانتارا فلل اليم في جزيرة صير بني ياس الذي يتميز بإطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي الصافية، بينما تنطلق في رحلة تغمرها المتعة إلى عالم من الرفاهية والاسترخاء التام.

تبدأ الأسعار من ٢٠٠ درهم**

منتجع أنانتارا فلل السهل في جزيرة صير بني ياس

عِش روعة أجواء الحياة البرية الأصيلة بينما تستمتع بأعلى مستويات الرفاهية والخصوصية في أحضان منتجع أنانتارا فلل السهل في جزيرة صير بني ياس في هذا الشهر بأسعار تبدأ من ١٣٠٠ درهم*.

شعلة وباربكيو بوما

تذوّق نكهات لا تقاوم من شواية بوما المستوحاة من جنوب أفريقيا كل يوم خميس ابتداءً من الساعة ٧:٠٠ مساءً حتى الساعة ١٠:٣٠ مساءً في منتجع أنانتارا فلل السهل في جزيرة صير بني ياس. استمتع بما لذّ وطاب من الأطباق التقليدية مثل سجق بوريفورز ولحم الغزال المشوي وعصيدة الذرة الأفريقية الشهية، إضافة إلى جميع تفضيلاتك من اللحوم على الشواية.

٢٨٠ درهمًا** (شاملة موكتيلات، مشروبات غازية ومياه معدنية محلية)

٣٩٠ درهمًا** (شاملة مشروبات فاخرة)

١٤٠ درهمًا** لكل طفل (بعمر ٤ – ١٢ عامًا)

الوقت: ٧:٠٠ مساءً حتى ١٠:٣٠ مساءً

تجربة عشاء خاصة

أطلق العنان لخيالك الذي لا يعرف الحدود مع الرومانسية المستوحاة من البحر والأجواء الخلّابة في جزيرة صير بني ياس. تمتّع بأفضل المشروبات الفاخرة بينما يعانق غروب الشمس جمال الوديان الساحرة. تناول ما لذّ وطاب من المأكولات في تجربة "من أفريقيا" الأصيلة تحت ستارة من النجوم المتلألئة بين الأشجار، بما فيها أفضل الأطباق الأفريقية والعصائر اللذيذة التي يقدمها لك الطاهي الأفريقي البارع. استمتع بتناول أشهى المأكولات الإيطالية والمتوسطية حول الشعلة المتقدة، أو تذوّق نكهات عربية أصيلة على ضوء الشموع على امتداد الشاطئ الذهبي في أجواء بدوية مميزة يتم حجزها خصيصًا من أجلك.

تبدأ الأسعار من ٦٥٠ درهمًا**

السبا

عبيرٌ آسر من الجزيرة العربية.

استمتع بخصم بقيمة ١٠٠ درهم من خلال المزج ما بين جلسة قصيرة لتقشير الجسم وقناع غاسول مراكش بخصائصه العطرية المميزة الذي يعمل بخلاصاته الطبيعية على التخلص من الشوائب في بشرتك، حتى يحين دور الطين المغربي الأصيل ليمتص إفرازاتها الدهنية الزائدة. قم بإزالة السموم من بشرتك باستخدام المعادن الأساسية المستخلصة من جبال الأطلس في مراكش.

تبدأ الأسعار من ٥٧٤ درهمًا**

خيارات معالجات التقشير القصيرة

  • مقشِّر الجسم بحبيبات الرمال الصحراوية
  • مقشِّر المرهم العربي الرائع

مهرجان الطائرات الورقية لعام ٢٠١٧

تفتخر منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس بتقديم النسخة الثانية من مهرجان الطائرات الورقية السنوي لعام ٢٠١٧. وتقام هذه الفعالية العائلية السنوية الزاخرة بالحماس والتشويق على الشواطئ الشمالية للجزيرة، على مقربة من منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا. يستطيع الزوار المشاركة في صناعة الطائرات الورقية والتحليق بها، ويتوفر جوائز كبيرة للإبداعات الأكثر تميزًا. استمتع بالموسيقى الرائعة والأنشطة الشاطئية المثيرة وتناول سجق مجاني، بالإضافة إلى مشروبات غازية مجانية، كما تتوفر إمكانية شراء مشروبات أخرى.

مهرجان الطائرات الورقية لعام ٢٠١٧ مجاني لجميع ضيوف منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس.

يبلغ سعر المشاركة خلال النهار ١٥٠ درهمًا* للبالغ الواحد و١٠٠ درهم* للطفل الواحد، بما في ذلك خدمات التاكسي المائي والنقل إلى الجزيرة وحفل الشواء والمشروبات غير الكحولية.

للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: kitefest.sirbaniyas@anantara.com.

*خاضع لإضافة ١٠% رسوم خدمة و٦% رسوم سياحة و٤% رسوم بلدية، بالإضافة إلى رسوم البلدية الخاصة بالغرف التي تبلغ قيمتها ١٥ درهمًا عن كل غرفة لكل ليلة واحدة لكل غرفة نوم.

**خاضع لإضافة ١٠% رسوم خدمة و٦% رسوم سياحة و٤% رسوم بلدية.