الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عروض سياحية ليلة السيدات في ياس ووتروورلد تعود بحلّة جديدة

ليلة السيدات في ياس ووتروورلد تعود بحلّة جديدة

تعود فعالية ليلة السيدات في ياس ووتروورلد، التي تحظى بإقبال كبير لدى النساء، بحلّة  جديدة. هذا الموسم، تقدّم الحديقة تجربة جديدة كلياً ضمن فعاليّة ليلة السيدات لتعيش الضيفات أسطورة اللؤلؤة الضائعة والبحث عن الكنوز المخفية، ضمن أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية، في أجواء مليئة بالحماس و المرح والخصوصية التامة.

 

ابتداءً من 9 مارس، ستقام ليلة السيدات كل ليلة خميس مع المغامرة المستوحاة من الثقافة الإماراتية المُتاحة لجميع الأصدقاء والأمهات والأطفال من جميع أنحاء الدولة. و الجدير بالذكر أن الحديقة ستكون تحت إدارة وإشراف فريق كامل من النساء المُتخصّصات والمُكون من مُسعفات و طاقم أمن و حتى دي جي. وهذا ليس بكل شيء، فإن كل السيدات في الحديقة مدعوات للمُشاركة في مغامرة البحث عن اللؤلؤة الضائعة لفرصة ربح جائزة قيمة كلّ أسبوع.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد: "أسطورة اللؤلؤة الضائعة تعود بمغامرة جديدة في فعالية ليلة السيدات في حديقة ياس ووتروورلد لهذا الموسم. سيتم استعادة هذه الحكاية الأسطورية للؤلؤة الضائعة التي تدور حولها الحديقة، من خلال أنشطة مُخصّصة لضيفاتنا في جو من الأمان و الخصوصية. و تُعد مغامرة البحث عن اللؤلؤة الضائعة إحدى الفعاليات التي تجعل من ليلة السيدات في ياس ووتروورلد من أفضل التجارب المُخصصة للنساء في الحدائق المائية."

ستكون الأبواب مفتوحة في ياس ووتروورلد أمام السيدات من مختلف الفئات العمرية كل خميس من الساعة السادسة مساءً وحتّى الحادية عشر ليلاً، حيث ستكون الحديقة ملتقى للسيدات اللواتي يتطلعن إلى قضاء أمسياتٍ حافلة بالمغامرات الشيقة في جوٍ من المرح و الخصوصية.