الخميس08172017

Last updateالأربعاء, 16 آب 2017 4pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عروض سياحية رحلة بحرية أسطورية لخمسة أيّام برفقة ألمع النجوم العرب على متن سفينة النجوم

رحلة بحرية أسطورية لخمسة أيّام برفقة ألمع النجوم العرب على متن سفينة النجوم

أعلنت مؤسسة كونتيننتال للأغذية، الوكيل الحصريّ للعلامة التجاريّة "دانكن دونتس" في دولة الإمارات العربيّة المتحدة ودولة الكويت، عن تقديمها فرصةً استثنائيةً تحقّق من خلالها حلم فائز من كل من البلدين بالإبحار مع ألمع النجوم العرب لمدة خمسة أيام على متن سفينة النجوم ’ ستارز أون بورد‘.

 

وستضمّ الرحلة النجمة الأولى سوزان نجم الدين، سفيرة دانكن دونتس وسفيرة المحبة والسلام ، بالإضافة إلى نخبة من النجوم والمشاهير من العالم العربي من أبرزهم كاظم الساهر وأليسا وفارس كرم والشب خالد ونوال الزعبي ووائل جسّار ونادر الأتات وناصيف زيتون ويعقوب شاهين وزياد برجي، والذين سيقدمون بدورهم برنامجاً مميزاً من الحفلات والفعاليات والأمسيات الموسيقية خلال الرحلة.

وكانت ’دانكن دونتس‘ قد كشفت مؤخراً عن انضمامها كراعٍ بلاتينيّ لهذا الحدث الأبرز في الوسط الفني العربيّ إلى جانب شركة ’طيران الإمارات‘ العالمية، وذلك في حفل خاص ضم أبرز نجوم الفن والغناء في بيروت خلال شهر مارس الماضي. وتنطلق رحلة ’ستارز أون بورد‘ من مدينة برشلونة في 27 أغسطس 2017، مروراً بجزيرة إيبيزا، وبالما دي مايوركا، ومرسيليا، ليعود النجوم والضيوف بعد ذلك في 31 أغسطس إلى مرفأ برشلونة.

ومن خلال حملة مفاجآت ’دي دي ستارز‘ (DD Stars) التي تنطلق في الإمارات والكويت في 5 يونيو الحالي وتستمرّ حتّى 20 يوليو المقبل، تسعى ’دانكن دونتس‘ إلى ضم فائزين من عملائها المحظوظين، كلّ مع ضيف من اختياره، إلى لائحة النجوم على متن الرحلة البحرية. وسيجري السحب لمعرفة الفائزين في 24 يوليو حيث سيتم الإعلان عن الفائزين عبر صفحات دانكن دونتس على وسائل التواصل الاجتماعيّ.

وتتطلب المشاركة في السحب لربح رحلة النجوم شراء علبة "دي دي ستارز" الخاصة بحملة المفاجآت بقيمة 50 درهم إماراتي أو 4 دينار كويتي من أحد فروع ’دانكن دونتس‘ في دولتي الإمارات والكويت. وتحوي العلبة المميزة التي تحمل صور النجوم المشاركين في الرحلة، 6 قطع من الدونتس الشهيّة منها 3 قطع من الدونتس الفاخرة، و16 قطعة منشكينز وبطاقة قسائم مجانيّة تمكنهم من شراء خمس أكواب من قهوة دانكن دونتس الشهيّة. ويحصل كل عميل على رمز خاص به يدخله على موقع www.DDStars.me للاشتراك في السحب، كما يمكنه الحصول على رمز جديد كلما قام بشراء علبة "دي دي ستارز" جديدة ليزيد من فرصه بالفوز بهذه الرحلة الرائعة.

وبهذه المناسبة، قال السيد مروان صالحة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ’كونتيننتال للأغذية‘: "تعبّر ’دانكن دونتس‘ من خلال هذه الحملة المميّزة عن شكرها ومحبتها لعملائها ومحبيها، حيث تقدّم لهم تجربةً استثنائيةً لخوض غمار رحلة بحرية لا تُنسى برفقة نجومهم المفضلين في عالم الفن العربي. لطالما اشتهرت دانكن دونتس بعملها على بناء الروابط المتينة مع مجتمعها، والتواصل مع محبّيها عبر الحملات والمبادرات المبتكرة، ونحن نضع نصب أعيننا الاستمرار في تعزيز التفاعل مع عملائنا في دولتي الإمارات والكويت الحبيبتين، ومنحهم التقدير الذي يستحقونه بكافة الوسائل الممكنة. ونعد عشاق ’دانكن دونتس‘ بتقديم العديد من المفاجآت الرائعة خلال الفترة المتبقية من العام".

من جهتها، قالت النجمة الأولى سوزان نجم الدين: "أتطلّع قدماً للإنطلاق مع زملائي من أبرز نجوم الفن العربيّ ومع الفائزين المحظوظين في حملة مفاجآت دي دي ستارز‘ على متن سفينة النجوم "ستارز أون بورد". أتقدّم بجزيل الشكر لـ’دانكن دونتس‘ باسم جميع محبّيها لإتاحتها لهذه الفرصة القيّمة لهم، كما أنتظر بفارغ الصبر لقاء جمهوري المميز ومحبّي’دانكن دونتس‘ على متن سفينة النجوم لنقضي معاً أجمل الأوقات".