الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عروض سياحية أكور للفنادق تكشف عن أهم عروضها في فصل الصيف

أكور للفنادق تكشف عن أهم عروضها في فصل الصيف

 أعلنت "أكور للفنادق"، إحدى أسرع مجموعات الضيافة نمواً في منطقة الشرق الأوسط، اليوم، عن عروضها الخاصة بفصل الصيف.

وتتيح هذه العروض لعملاء المجموعة الاستفادة من حسومات كبيرة على أسعار الإقامة في الفنادق التابعة للمجموعة في عموم أرجاء منطقة الشرق الأوسط، حيث تصل نسبة الحسومات إلى 30٪ على أسعار الإقامة الفندقية مع وجبة إفطار و20٪ على المطاعم المختارة والصالات والمنتجعات الصحية. كما يمكن للنزلاء الحاملين لبطاقات العضوية "لي كلوب – أكور للفنادق" الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 10% على الخدمات المتوفرة في المنتجعات الصحية.

وسواء كان المسافرون يبحثون عن رحلة لا تنسى إلى نهر النيل، أو زيارة إلى منطقة صحار بعمان، تتيح لهم عروض الصيف من "أكور للفنادق" تجربة فريدة من نوعها عبر أكثر من 30 وجهة سياحية، بما في ذلك دبي وأبو ظبي وجدة، وصحار، والقاهرة، والمنامة، والكويت وغيرها الكثير.

وتتوفر العروض الصيفية في أكثر من 95 فندقاً تابعاً لمجموعة "أكور للفنادق" من الفئات الاقتصادية والمتوسطة والفاخرة لغاية 30 سبتمبر 2017، ومنها:

"فيرمونت نايل سيتي"، القاهرة، مصر

يجسد فندق "فيرمونت نايل سيتي" التاريخ الغني لمصر بموقعه الفريد على ضفاف نهر النيل الذي يعتبر مركز الثقافة والتجارة المصريتين. وإذ تجمع مدينة القاهرة جوانب الحياة العصرية مع التاريخ العريق، كذلك يعكس الفندق سلسلة مماثلة من التناقضات مع 540 غرفة وجناحاً. ويمكن لضيوف الفندق اختبار باقة كاملة من الخدمات العلاجية في منتجع "ويلو ستريم سبا" الصحي أو ارتياد المطاعم والردهات السبع التي توفر لهم القيمة والخيارات المتنوعة.   

"سوفيتيل- كورنيش الخبر"، الخبر، المملكة العربية السعودية

يمزج هذا الفندق العصري الفاخر رقي أسلوب الحياة الفرنسي مع الثقافة والإرث العريقين للمملكة العربية السعودية. ويتربع "سوفيتيل- كورنيش الخبر" على رأس قطاع الضيافة الفاخرة في مدينة الخبر مع 229 غرفة وعدد من المرافق المميزة للضيوف بما فيها حوض سباحة داخلي، وجاكوزي، وحمام تقليدي. ويمكن لضيوف الفندق الانتقاء بين خيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي بما فيها المطعم العالمي "كافيه تشيك"، وكذلك ردهة "تشوكليت لاونج" بتصميمها الفريد. وتحظى شرفات الغرف بإطلالات ساحرة على الخليج العربي. 

منتجع وسبا جزيرة مرجان، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

سمي المنتجع بهذا الأسم تيمناً بجزيرة مرجان ذات المياه الكريستالية المتلألئة، وهو يتربع على أول أرخبيل من صنع الإنسان في إمارة رأس الخيمة ويبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مدينة دبي. ويحظى "منتجع وسبا جزيرة مرجان" بإطلالات رائعةعلى مياه الخليج العربي، ويجتمع فيه أسلوب التصميم المغاربي مع عناصر أخرى تعكس إرث المنطقة وتقاليد الضيافة فيها. ويمكن لضيوف الفندق الاسترخاء والاستمتاع بباقته المتنوعة من خيارات المطاعم والمقاهي ومرافق السبا، حيث ستلمس العائلات راحة وسحر الضيافة العربية في 299 غرفة وجناحاً، عدا عن الاستمتاع بالعديد من النشاطات الترفيهية. وللأطفال نصيبهم في هذه التجربة مع "نادي القراصنة"الذي يضم مجموعة من أحدث الألعاب الممتعة للأطفال الصغار والمراهقين.  

منتجع نوفوتيل الدانة البحرين، المنامة، البحرين

يعتبر "نوفوتيل الدانة البحرين" منتجعاً شاطئياً مميزاً في قلب العاصمة البحرينية المنامة. وهو يضم 166 غرفة، ويشكل وجهة مثلى للراغبين بقضاء استراحات حافلة بالرفاهية والاسترخاء أو الذين يقومون برحلات عمل. ويوفر الفندق عدداً من المرافق المميزة للضيوف بما في ذلك مسبح خارجي يمكن التحكم بحرارته، وشاطئ خاص، ومركز للسبا واللياقة البدنية.

ميركور صحار، صحار، سلطنة عمان

يضم فندق "ميركور صحار" 152 غرفة، وهو يرحب بزوار المهد الأسطوري للرحالة المغامر السندباد البحري. ويتربع الفندق بين أحضان جبال الحجر الرائعة على الساحل العماني، حيث يجسد المعنى الحقيقي للاسترخاء من خلال مسبحه الهادئ. ويبدو الفندق أشبه بواحة غارقة بين المناظر البرية والبحرية الساحرة. كما يوفر خدمات طعام عصرية فريدة من خلال مطعمه المتميز "موزاييك" الذي يقدم خدماته على مدار اليوم.

إيبيس ون سنترال، دبي، الإمارات العربية المتحدة

يعتبر "إيبيس ون سنترال" في دبي الوجهة المثلى لرجال الأعمال في فصل الصيف، وذلك بفضل مرافقه المتنوعة وقربه من "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض"، بالإضافة إلى مزيجه المتنوع من خيارات المطاعم والمقاهي مثل مطعم "إيبيس ووك آند كو" الذي يقدم أشهى الأطباق الآسيوية. كما يشكل الفندق الخيار الأول للسياح الراغبين باختبار تجربة التسوق في "دبي مول" أو القيام بجولة على طول خور دبي النابض بالحياة.

ويمكن للمسافرين الذين يختارون النزول في فنادق "نوفوتيل" أو "نوفوتيل سويتس" أو "ميركور" الحصول على حسم بنسبة 30%. أما نزلاء فنادق "أداجيو" و"إيبيس" و"إيبيس ستايلز"، فسيحصلون على حسم بنسبة 10%. بينما يحصل المصطافون الراغبون باختبار تجارب في غاية الرقي والفخامة على حسم بنسبة 20% لدى إقامتهم في فنادق "رافلز"، و"فيرمونت"، و"سوفيتل"، و"بولمان"، و"مجلس جراند ميركور".

تنطبق عروض الصيف من "أكور للفنادق" على إقامة الضيوف خلال الفترة 26 يونيو – 30 سبتمبر. ويمكن الحجز على هذه العروض عبر الموقع الإلكتروني AccorHotels.com بين يومي 15 يونيو و30 سبتمبر. كما يمكن الاستفادة من العروض بحسب توافرها.