الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عروض سياحية انعموا بقضاء عطلة عيد مميزة في احضان منتجعات ون أند أونلي الشاطئية والطبيعية والمدنية

انعموا بقضاء عطلة عيد مميزة في احضان منتجعات ون أند أونلي الشاطئية والطبيعية والمدنية

بحلول عيد الأضحى المبارك وعطلة نهاية الأسبوع سيحظى الجميع بالوقت المثالي لزيارة منتجعات ون آند أونلي الشاطئية الفاخرة.

حيث تقدم منتجعات ون أند أونلي وجهات مثالية تتيح للمسافرين الاستمتاع بوقتهم والاسترخاء والتّخلص من أعباء الاعمال اليومية في واحات وجزر منتجعات ون أند أونلي الخلابة، وخوض تجارب فريدةٍ من نوعها في محميّة طبيعية أو عيش تجارب ثقافية في المدينة الأم كيب تاون. تعد منتجعات ون آند أونلي الوجهة الأمثل للجميع لقضاء اجازة عيد لا تنسى مفعمة بذكرياتٍ خالدة.        

لا داعي للسفر بعيدا لقضاء إجازة العيد، فيمكن للضيوف الاستمتاع بالعيد بالقرب من منزلهم واكتشاف جمال وروعة ون أند أونلي رويال ميراج وون أند أونلي النخلة. ويُعد ون أند أونلي النخلة واحة من السكينة والهدوء والأسلوب الرفيع، وهو مثالي للذين يبحثون عن تجربة رومانسية وللأزواج الراغبين بالهروب من صخب المدينة. استمتعوا بتحربة فنون الطهي الفرنسية مع الشيف يانيك ألينو الحائز على 3 نجمات ميشلان، والذي يشرف على كافة التجارب المذاقية في المنتجع بما في ذلك مطعمه STAY by Yannick Alléno وZEST وDining Lounge and Marina حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع. ولا بد للأزواج من قضاء بعض الوقت في سبا Guerlain لتجربة العلاجات الفريدة، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس عند حوض السباحة، أو على طول الشاطئ الخاص. وسيحظى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة يخصم بنسبة 20٪ من سعر أفضل الغرف المتاحة شاملةً وجبة الإفطار. و يمكن للأزواج الضيوف الاستفادة من باقة Romance in Style عند حجز ليلتين على الأقل والتي تشمل عشاءً رومانسياً لشخصين في أي من المطاعم، وخصم 25% على أي علاج في سبا Guerlain، وتجربة شاي ما بعد الظهيرة مجاناً، ووجبة افطار يومية لشخصين. ويقدم عرض The Summer Suite Dreams خصم 30% على أفضل سعر متاح عند حجز جناح لمدة ليلتين أو أكثر، وخصم 25% على علاجات سبا Guerlain، ودخول مجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانس النخلة ووجبة فطور يومية. يسري العرضين حتى 30 سبتمبر 2017.

. لمزيدٍ من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع،

https://www.oneandonlyresorts.com/offers/eid-offers?offer?offer