الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عروض سياحية فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضه المميزة في عيد الأضحى

فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضه المميزة في عيد الأضحى

 أطلق فندق ريكسوس النخلة دبي عروضاً مميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ودعى الضيوف من دولة الإمارات ودول الخليج للاحتفال بالعيد مع برامج الفندق الخاصة بهذه المناسبة المباركة .

 

ويقدم مطعم الا توركا، الحائز على العديد من الجوائز، بوفيه "برانش" يضم تشكيلةً واسعةً من المأكولات البحرية في أول أيام العيد ابتداء من الساعة 1 بعد الظهر لغاية الساعة 4 مساء كما يقدم المطعم عشاءً مكون من أشهى أطباق المشاوي مع عرض لفرقة الجاز  التي تقدم عروضاً حية تضفي لمسةً فريدة على أمسية أول أيام العيد.

وخصص المطعم اليوم الثاني من عيد الأضحى المبارك للاحتفال وفقاً للأجواء العثمانية العريقة. ويدعو الزوار للاستمتاع ببوفيه "برانش" من أشهى المأكولات التركية على خلفية موسيقى البيانو الهادئة وديكور المطعم الفخم. ويمكن للضيوف بعد الساعة السادسة والنصف مساءً تجربة عشاءٍ آسيوي غني بالمكونات الطازجة والنكهات الأسيوية المعروفة. وتشتمل وجبة العشاء على أشهر أطباق المقبلات والمأكولات الرئيسية والحلويات المُعدة وفقاً للطرق الآسيوية التقليدية مع إضافات عصرية.

ويدعو المطعم الزوار لقضاء آخر أيام عيد الأضحى المبارك لديه والاستمتاع بـ"برانش" يحتوي على تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية المعروفة والمفضلة لدى الضيوف. ولا يوجد أفضل من المطبخ الإيطالي ليزين مائدة اليوم الأخير من الإجازة، فحرص المطعم على تقديم عشاء إيطالي شهي على أنغام فرقة المطعم الموسيقية التي ستؤدي عرضاُ حياً بدءاً من الساعة السادسة والنصف مساءً.

وللعائلات التي تخطط قضاء عطلة عيد الأضحى , في دبي المدينة التي لا تنام ,  يقدم لهم فندق ريكسوس النخلة دبي إقامةً فخمةً مثالية للمسافرين والعائلات وبأسعار تبدأ من 950 درهمٍ لليلة الواحدة، شاملةً لبوفيه إفطار شهي. ويمكن للضيوف قضاء إقامة لا مثيل لها في غرف وأجنحة الفندق المصممة بطريقة فخمة وعصرية تؤمن الراحة والاستجمام. ويمكن للآباء الاسترخاء وقضاء وقت ممتع بينما يستمتع أطفالهم بأنشطة متنوعة كالعروض السحرية ودروسٍ في تحضير البيتزا وتزيين الحلويات. بالإضافة لتجربة أدوار الأبطال الخارقين في حفل تنكري يقيمه الفندق خلال أيام العيد المبارك.

لائحة الأسعار:

الأول من سبتمبر:

"برانش" المأكولات البحرية-199 درهماً للشخص الواحد شاملةً المشروبات الغازية.

عشاء الشواء-199 درهماً للشخص الواحد.

الثاني من سبتمبر:

"برانش" المأكولات التركية-199 درهماً للشخص الواحد شاملةً المشروبات الغازية.

العشاء الآسيوي-199 درهماً للشخص الواحد.

الثالث من سبتمبر:

"برانش" المأكولات العالمية-199 درهماً للشخص الواحد شاملةً المشروبات الغازية.

العشاء الإيطالي-199 درهماً للشخص الواحد.

ويحصل الأطفال بين عمر السادسة وعمر الثانية عشر عاماً على خصم 50%، أما الأطفال تحت سن الستة أعوام فيحصلون على تجربة العشاء المميزة مجاناً.

*تطبق الشروط والأحكام. وتخضع رسوم غرف الفندق لـ 10% رسوم خدمة و10% رسوم بلدية و20 درهم رسوم سياحة.