الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية اسبري تطرح تشكيلة أزياء ربيع وصيف 2016

السياحة السفر

اسبري تطرح تشكيلة أزياء ربيع وصيف 2016

طرحت علامة اسبري تشكيلتها العصرية من أزياء موسم ربيع وصيف 2016، في فعالية مميزة أقيمت بمطعم أندريا الشهير في المنتجع الشاطئي الفاخر فندق حبتور غراند بيتش، الكائن بمنطقة جميرا بيتش رزيدنس في مرسى دبي.

وقد حافظت العلامة على وفائها لجذورها حيث جاء عرض الأزياء معبراً عن أسلوب الحياة السائد في ولاية كاليفورنيا، الذي يتميز بالروح المنطلقة المحبة للحياة ولأشعة الشمس مع خلفية مذهلة لشاطئ دبي الساحر.

وضمت التشكيلة مجموعة رائعة من الأزياء التي تناسب جميع الأذواق وتلائم كافة الأوقات، سواء كان ذلك داخل أو خارج المنزل أو حتى خارج المدينة، أو في المكتب أو لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء، أو حتى لقضاء أوقات الفراغ، حيث اتسمت التشكيلة بمجموعة مريحة من الملابس مع تفاصيل لافتة ولمسات رومانسية ناعمة، إلى جانب تصاميم مرحة تعزز الثقة بالنفس وتضفي مزيداً من التألق. وتوفر التشكيلة قطعاً ملائمة لجميع إطلالات الموسم، حيث تساعد اسبري العملاء من هواة الموضة على اختيار الأزياء التي تعبر عن شخصيتهم وأناقتهم وكذلك أسلوبهم في الحياة.

وشارك في الكتالوج الخاص بتشكيلة أزياء موسم ربيع وصيف 2016  عارضة الأزياء والمدونة التي تعنى بموضة أزياء الشارع  العالمية كانديلا نوفمبر، والعارض الأرجنتيني الشهير ماكسيميليانو باتاني، والعارضة الإسبانية ومدونة مجلة فوج ألبا جالوشا التي ارتدت ملابس  من منتجات "إي دي سي" التابعة لعلامة اسبري، والعارض الدنماركي إيدي كلينت، حيث تم التقاط صور الكتالوج في واحد من أبرز أحياء مدينة باريس وأكثرها حيوية، وذلك في المنطقة المحيطة بقناة سان مارتن. وظهر المشاركون في الكتالوج  وهم ينطلقون برحلة استكشافية تضمنت التجوال على ضفاف القناة وعبور جسور المشاة  على هذه الممر المائي الذي تم افتتاحه منذ ما يقارب الـ 200 عام. وكذلك تناول فنجان من القهوة وبعض الأطباق الشهية في عدد من المقاهي والمطاعم المعروفة في المنطقة،  بما في ذلك فندق دو نورد الشهير. إلى جانب شراء الزهور والمخبوزات الطازجة من المتاجر المتواجدة  على جوانب الشوارع، أو البحث عن بعض التحف  صغيرة الحجم التي تضفي طابعاً شخصياً ولمسة مميزة من الأناقة على المنزل.    

 أزياء مرحة مع أناقة راقية

تشكل الأزياء، والتصميم الداخلي، والطعام، والأماكن والنشاطات المفضلة لدينا جزءاً من نمط حياتنا الخاصة. وتلائم أزياء اسبري نمط الحياة المعاصرة على النحو الأمثل، بفضل اتجاهها الاستثنائي في عالم الأزياء.  وقد تألقت كانديلا نوفمبر العارضة الأرجنتينية المقيمة في مدينة ميلانو ومدونة الموضة لأزياء الشارع العالمية والناشطة والأم بتشكيلة من أزياء اسبري لهذا الموسم. وعلى غرار كانديلا التي ظهرت بمجموعة متنوعة من الأزياء الحديثة والتي مزجت بين الطابع المرح والراقي، جاءت تشكيلة أزياء اسبري لموسم ربيع وصيف 2016 بأناقة عفوية، حيث تميزت التصاميم غير الرسمية العصرية بخطوط بسيطة لافتة للأنظار، مع قائمة من الطبعات المتميزة والمنسوجات المحبوكة. كما تم إحياء أزياء السبعينات مثل التصاميم المتسعة من الأسفل والجمبسوت، بما منح التشكيلة طابعاً فريداً، فيما أضافت تصاميم البوهو لمسات عصرية مستوحاة من أزياء القبائل.   

أزياء رومانسية مع تصاميم مبتكرة

تميل ألبا جالوشا للأزياء الرمانسية والتصاميم المبتكرة بما جعل من هذه العارضة الإسبانية ومدونة مجلة فوج العارضة المثالية لارتداء الملابس الواسعة المريحة من تشكيلة "إي دي سي" لأزياء موسم ربيع وصيف 2016. وجاءت هذه المجموعة مزينة بالزهور وبطبعات بيزل معاً في قطعتين متشابهتين أو حتى في قطعة واحدة، كما ساهمت هذه الطبعات في توفير إطلالة انسيابية وسلسة. وضمت هذه المجموعة تشكيلة من الدينم مع  بناطيل بطول الكاحل وجاكيتات بخطوط متقنة، أو قميص على شكل فستان، والتي توفر قطع الجينز المفضلة دائماً للظهور العملي والأنيق.  وشملت قطع الملابس الجلدية ومن جلد الشامواه التي لا غنى عنها، تنورة الشامواه متوسطة الطول مع أزارا أمامية وقميص شامواه مريح، وقد تم إعادة تلوين جاكيت راكبي الدراجات النارية للموسم مع تدرجات استثنائية لافتة للأنظار.  

 أناقة مع راحة فائقة

تقدم اسبري مجموعة مميزة من الأزياء ستوفر على الرجال عناء البحث عن قطع الملابس المفضلة لديهم،  والتي قدمها العارضان الأرجنتيني ماكسيميليانو باتاني والدنماركي إيدي كلينت الذي ارتدى ملابس من علامة  "إي دي سي" التابعة لـ اسبري. وقد جاءت هذه القطع المريحة بتصاميم مثالية توفر إطلالة رائعة دون أي جهد يذكر.  وتوفر الجاكيتات الخفيفة، والبلوزات ذات اللمسات الخاصة، والسويترات الأنيقة الدفئ في أوائل أيام الربيع الباردة، والتي يمكن ارتداؤها جميعاً فوق قمصان وقطع علوية مذهلة.  كما تقدم اسبري للرجال بناطيل الجينز بتصاميم متنوعة بما فيها الموشحة ومع رباط للخصر أو بناطيل مع مطاط على الكاحل، وبناطيل السترتش الواسعة وبناطيل التشينو.

 

وتتوفر التشكيلة الآن في متاجر اسبري بدولة الإمارات، والبحرين، ومصر والسعودية.