الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية مجموعة أوتكر الفندقية تسلط الضوء على مجموعة من فنادقها الأكثر تميزاً واستدامةً في العالم والتي يجب زيارتها هذا الصيف

السياحة السفر

مجموعة أوتكر الفندقية تسلط الضوء على مجموعة من فنادقها الأكثر تميزاً واستدامةً في العالم والتي يجب زيارتها هذا الصيف

 تشكل الفنادق والمنتجعات الفريدة التابعة لمجموعة أوتكر الفندقية العالمية الوجهات الأكثر تميزاً وروعةً حول العالم، نظراً لمستويات الالتزام والاستدامة غير المسبوقة التي تنتهجها، فكل وجهة من هذه الوجهات تشكل أعجوبة بحد ذاتها، ولا تكتمل متعة المسافر إلا بزيارتها، فهي تجسد معنى رائداً للفخامة، وصممت خصيصاً لتناسب متطلبات كل شخص، ما سيلمسه المسافرون من منطقة الشرقة الأوسط بأنفسهم على أرض الواقع من خلال مجموعة من هذه الوجهات الرائعة التي تمتاز برحلات مباشرة إلى كل وجهة منها.

 

جزيرة فريغيت الخاصة، جزر سيشيل (زمن الرحلة المتوقع: 4 ساعات)

تقع جزيرة فريغيت الخاصة على بعد 4 درجات فقط جنوب خط الاستواء، وتمتد على مساحة 10 كيلومترات من الفخامة والرفاهية الطبيعية والمستدامة الخالصة. اشتهرت على مر التاريخ بكونها قاعدة ومقر لقراصنة البحر، أما اليوم، فتعتبر الجزيرة دليل حي ومتميز للمحميات والمجتمعات الطبيعية، حيث أنها تستهلك أكثر من 75 بالمائة من متطلباتها واحتياجاتها مما تنتجه الجزيرة، التي تعد ثاني أكبر موطن لسلاحف ألدابرا المهاجرة على مستوى جزر سيشيل، حيث احتضنت منذ 25 عاماً إلى اليوم حوالي 3,000 عش قامت بحفرها 150 سلحفاة. وتعد الجزيرة ملاذاً طبيعياً بكراً ومتنوعاً للأحياء البحرية والبرية. انضموا إلينا في جزيرة غالاباغوس، إحدى جزر سيشيل، هذا الصيف لتخوضوا معنا تجربة رائعة ولا تنسى على هذه الجزيرة الساحرة، إذ نعد زوارنا من العائلات هذا الصيف بالعديد من المفاجآت المذهلة.

عروض الصيف:

حوض سباحة خاص لعائلة مكونة من أربعة أشخاص.

تجارب شهية ومتميزة لتناول الطعام في الجزيرة، تشمل التنزه على شاطئ خاص، وتناول وجبة الإفطار بين أشجار تين البنغال الضخمة، مع الاستمتاع بتذوق تشكيلة مختارة من عصير العنب، والعصائر المحضرة محلياً، والمشروبات الغازية.

التمتع بخدمة المساعد الشخصي الذي سيقوم بتنظيم وترتيب كل شيء لكم أثناء فترة إقامتكم.

الحصول على عربة دفع رباعي صغيرة "باغي" خاصة كي تحظوا بفرصة استكشاف المسارات الساحرة التي تمتد على امتداد الجزيرة بأكملها، والتي تتيح لكم إمكانية التفاعل وإطعام سلاحف الألدابرا المهاجرة.

الاستمتاع بجلسة يوغا وجلسة ترحيب خاصة بطقوس السبا.

دورة خاصة لتعليم فنون الطهي (60 دقيقة في حوض السباحة)، ورحلة شيقة لصيد الأسماك في أعماق البحار (عند الحجز لمدة 3 ليال وأكثر)

تجربة رائدة مع دليل لممارسة الرياضات المائية العضلية (غير الآلية)

للمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.fregate.com

قرون من الخدمة المثالية والسامية: فندق دو كاب-إيدن روك، أنتيبيس، فرنسا (زمن الرحلة المتوقع: 7 ساعات)

يقع فندق دو كاب إيدن-روك في منطقة كوت دي أزور الساحرة، ولطالما كان ولا يزال الوجهة المثالية لعطلات النبلاء والأثرياء والمشاهير في العالم منذ العام 1870. وقد شهدت هذه المنشأة الفندقية الأسطورية زيارة الكثير من العظماء، بمن فيهم الفنان الكبير بيكاسو، ونجمة السينما العالمية مارلين مونرو، والرئيس الأمريكي جون إف كينيدي، الذين تجولوا بين أروقتها وتمتعوا بإطلالتها الرائعة على مياه البحر الأبيض المتوسط وجزر ليرينز. ويمتد فندق دو كاب إيدن-روك على مساحة 22 فدان، وهو يختفي عن الأنظار وراء غابة من أشجار الصنوبر المنتشرة على طول هذه الشواطئ البكر.

وحصل فندق دو كاب إيدن-روك مؤخراً على تصنيف غرين غلوب للسنة الخامسة على التوالي، ولينضم وفخر نخبة من الأعضاء "الذهبيين" لهذا التصنيف. ويوفر فندق دو كاب إيدن-روك هذا الصيف عرضين جذابين للمسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط، إحداها تتمثل في الحصول على فرصة العمر للتدرب على يد بطل التنس العالمي والحائز على الألقاب العالمية والميدالية الأولمبي مايكل لودرا، والأخرى تتجسد في تعزيز ومضاعفة تجربة الإقامة في منشأتين أسطوريتين ضمن الفندق، بالإضافة إلى التمتع بالكثير من التجارب الفندقية المميزة.

تجربة الإقامة هذا الصيف في قصر هيلسايد المطل على شاطئ سيسايد شيك:

بإمكانكم قضاء ليلة واحدة في قصر وسبا سانت-مارتن، وليلة واحدة في فندق دو كاب إيدن-روك، والاستمتاع بأجواء الريفيرا والرومانسية الحالمة، يبدأ العرض من 1,350 يورو (حوالي 5,304 درهم) للإقامة ليلتين.

أو التدرب هذا الصيف مع بطل العالم في التنس:

الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى ضمن غرفة تقليدية (فردية أو مزدوجة)، تتضمن وجبة الإفطار.

قضاء يوم كامل مع البطل مايكل لودرا، وتشمل تناول وجبة الإفطار معه، والتدرب على التنس لمدة ساعة واحدة، وتجاذب أطراف الحديث مع البطل بعد الانتهاء من التدريب.

الحصول على نصائح هامة حول التغذية من مدرب رياضي خلال تناول وجبة الإفطار على الشرفة الأسطورية للفندق.

تمارين الإحماء مع البطل والحصول على توصيات منه.

ممارسة لعبة التنس الفردية أو الزوجية على أحد الملاعب الطينية، وتعلم استقبال ورد الكرات الصاعقة والقوية للبطل.

1,110 يورو للإقامة ليلة واحدة (حوالي 4,359 درهم).

للمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.hotel-du-cap-eden-roc.com/eng/home

الأناقة الباريسية بأبهى حللها: فندق لو بريستول، باريس، فرنسا (زمن الرحلة المتوقع: 7 ساعات)

يطل فندق لو بريستول باريس على شارع 112 دو فوبورغ بمنطقة سانت أونوريه، عنوان الفخامة في العاصمة، والحائز على العديد من الجوائز العالمية، فضلاً عن كونه أول فندق يحصل على لقب "قصر" في فرنسا. ويعتبر الفندق مقر عمل الخاص بالطاهي الشهير إريك فريشون، الذي يحمل في جعبته 5 نجوم ميشلان. وتعد هذه الوجهة اليوم العلامة الفارقة للرفاهية، وهي من أكثر المواقع شهرة بين مجتمع النخبة منذ افتتاحها قبل حوالي قرن من الزمان.

ويلعب فندق لو بريستول باريس اليوم دوراً حيوياً في سد الهوة ما بين العراقة التاريخية، وصعود الجيل الشاب المعاصر والأنيق من العملاء، إذ يجمع بين العالمين، بدءاً من حدائقه التي تعكس "الطابع الفرنسي" والممتدة على مساحة 1,200 متر مربع، التي تعتبر فردوس حقيقي في قلب مدينة الأنوار، وصولاً إلى منضدة البار العصرية التي ترقص كؤوسها على إيقاع عازف الدي جيه المقيم. كما اكتسب هذا الفندق الرائع والمتميز على مر السنين شهرة واسعة بين المسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط، لا سيما بين شريحة العائلات. ويقدم الفندق للعائلات هذا الصيف فرصة العمر لقاء ضيف الفندق المقيم على الدوام، والأكثر شعبية بين الأطفال فا-راون، وهو قط مقدس من بورما، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة وممتعة من أنشطة الأطفال برفقة نادي لو بريستول للأطفال.

عرض العائلة

ينتظر الأرنب هيبوليت أطفالكم لاصطحابهم في مغامرة شيقة، مع باقة ترحيب عند الوصول، ومتعة تذوق الكوكيز المحضرة على شكل القط، والحصول على ثوب استحمام صغير، فضلاً عن رحلة البحث عن الكنز، فقد تم ترتيب كل شيء لضمان استمتاع الأطفال خلال فترة إقامتهم في فندق لو بريستول.

العرض:

الإقامة في إحدى الغرف أو الأجنحة المتجاورة، والحصول على حسم بقيمة 50 بالمائة على غرفة الأطفال.

وجبتا فطور أمريكي، ووجبتا فطور أمريكي مجانية للأطفال دون سن الـ 12 ربيعاً.

غرفتين متصلتين (شخصين بالغين وطفلين دون سن الـ 12 ربيعاً).

خاص بالأطفال: ترحيب خاص لكبار الشخصيات، والحصول على الهدايا والمفاجآت الرائعة ضمن الغرفة، وخوض رحلة البحث عن الكنز. 

للمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.lebristolparis.com/eng

 التجسيد الحقيقي لسحر الأناقة البريطانية الراقية: ذا لانزبورو، لندن، المملكة المتحدة (زمن الرحلة المتوقع: 7 ساعات و40 دقيقة)

يمتاز فندق ذا لانزبورو بموقع مثالي يطل على حديقة هايد بارك، ويعد مثالاً حياً ينبض بسحر فن العمارة الذي تعكسه مدينة لندن، فضلاً عن كونه معلماً مرموقاً يقع في قلب العاصمة. وتتميز تجربة الإقامة الفاخرة والراقية في أحضان فندق ذا لانزبورو بعبق الماضي العريق الذي يعود لعصر ريجنسي المهيب، التي يعززها بشكل استثنائي الخدمة الإنجليزية المصقولة واللبقة، والشعور الكبير بالطابع المعاصر. أما نادي وسبا ذا لانزبورو الجديد، والذي يمتد على مساحة تقدر بـ 8,000 قدم مربع، فإنه يعد أحد أكثر نوادي اللياقة البدنية والصحية خصوصية في لندن، حيث أنه يوفر لنزلاء الفندق وأعضاء النادي إمكانية الوصول إلى خبراء معتمدين على الصعيد الدولي في مجال اللياقة البدنية، والعناية بالجمال، والتمتع بالعافية، ما يضعهم ضمن دائرة متكاملة من الرفاهية.

أما هذا الصيف، فإن عروض فندق ذا لانزبورو بانتظار المسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط، لتوفر لهم فرصة الراحة والاسترخاء في أحضان أرقى ملاعب نوادي اللياقة البدنية والصحية في العاصمة لندن، فنادي وسبا ذا لانزبورو يجمع ما بين التصاميم الداخلية الفاخرة، وأفضل الممارسات المتبعة في مجال اللياقة البدنية والرفاهية وجلسات العلاج بالسبا.

الاستجمام والسبا الفاخر في قلب لندن:

الدخول المجاني إلى النادي والسبا.

حرية اختيار إما جلسة التدليك لكامل الجسم، أو جلسة علاج الوجه غولد سيلك إيلا (جلسة واحدة لكل إقامة، تمتد لـ 60 دقيقة).

تناول وجبة الإفطار في الغرفة، أو في مطعم سيليست.

عصائر سموثي صحية ومزيلة للسموم.

التمتع بخدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة (24 ساعة) طوال فترة إقامتك.

تغيير الثياب المباشر عند الوصول (لكل ضيف).

خدمة الإنترنت اللاسلكي واي فاي وإجراء المكالمات ضمن المملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا الشمالية مجانية.

مشاهدة الأفلام والعروض الموسيقية غير المحدودة عند الطلب.

تناول الفواكه الطازجة وشرب المياه، بالإضافة إلى الشاي أو القهوة مع مكالمات الإيقاظ مجاناً.

للمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.lanesborough.com

عنوان الرفاهية: فيلا ستيفاني في برينرز بارك، بادن-بادن، ألمانيا (زمن الرحلة المتوقع: 12 ساعة)

فيلا ستيفاني، أرقى وجهات السبا في القارة الأوروبية، الحائز على العديد من الجوائز العالمية، يمتد على مساحة 5,000 متر مربع، ويرتفع إلى خمس طوابق، يقع ضمن نطاق فندق وسبا برينرز بارك الأسطوري في مدينة بادن-بادن، تحيط به المساحات الطبيعية الخضراء المليئة بالأشجار المورقة، لذلك يعد من وجهات السبا المتكاملة والشمولية التي لا تضاهى.

تركز برامج السبا بشكل كامل على الفرد، وينصب اهتمامها بشكل رئيسي على أهم عنصر مطروح في عالمنا المعاصر، الصحة. كما أنه الوجهة المثالية للضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط الراغبين في التخلص من السموم، والتركيز على مواضيع الصحة والنقاهة، حيث يوفر السبا الملاذ المنشود للتخلص من سموم الادمان الكبير على الأجهزة الرقمية، والتركيز على الصحة الجسدية، والعقلية، والروحية.

وبالإضافة إلى فرصة التسلق بصحبة متسلقين عالميين، تقدم لكم هذه المنشأة الفندقية هذا الصيف ثلاثة طرق لإزالة السموم، والتي من شأنها تلبية جميع احتياجاتكم الحيوية، أو العضوية، أو الطبية.

باقة برينرز الكلاسيكية لإزالة السموم:

الحصول لمرة واحدة على استشارة أخصائي لإزالة السموم، بما فيها الخضوع لتحليل جسم شخص واحد.

الحصول لمرة واحدة على استشارة أخصائي التغذية، مع فرصة وضع برنامج طعام شخصي.

وجبة متكاملة يومياً (الخيارات المتاحة: مأكولات نباتية، أو لاكتوز، أو خالية من الغلوتين، أو منخفضة الكربوهيدرات)

الحصول على دليل شخصي لإزالة السموم طوال فترة الإقامة.

شرب شاي، ومياه، عصير واحد أخضر وطازج خاص بإزالة السموم يومياً في غرفتك.

ممارسة مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية (حتى نشاطين اثنين يومياً)، ومنها اللياقة البدنية المائية، واليوغا، وتجربة الطبيعة، والتمارين الأساسية، والمشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات الهوائية.

مركز للياقة البدنية، حمام داخلي كبير مصمم على الطراز الروماني، غرفة ساونا بمساحة 500 متر مربع، مغطس، غرف ساونا خاصة بالسيدات.

إنهاء فترة الإقامة بالحصول على تحليل كامل ونهائي للجسم، ومراجعة النتائج.

الحصول على برنامج طعام خاص وشخصي، بما في ذلك وصفات لطهي الطعام في المنزل.

للمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.villastephanie.com

واحة البرازيل الحضرية: فندق بالاسيو تانغارا، ساو باولو، البرازيل (زمن الرحلة المتوقع: 15 ساعة)

يتمتع فندق بالاسيو تانغارا بموقع استثنائي في قلب مدينة ساو باولو، العاصمة الاقتصادية للبرازيل، والذي سيفتح أبوابه لاستقبال النزلاء والضيوف في الـ 10 من مايو 2017. ويحتضن الفندق 141 غرفة واسعة، بما فيها 59 جناحاً و9 قاعات أعمال، وقاعة للاحتفالات والمناسبات تستوعب حتى 530 ضيف، جميعها تتمتع بإطلالات جميلة وأخاذة على الحديقة الغناء المحيطة بالفندق. وباعتبارها مركزاً ثقافياً للبرازيل، تحتضن مدينة ساو باولو العديد من المعارض الفنية، والفنون البدائية، والمسارح الطليعية، والإيقاعات الإبداعية عالمية المستوى. وخلال فصل الصيف القادم، سيقدم هذا الفندق الرائع نظرة عميقة في قلب الثقافة الفنية للسامبا، وذلك بمشاركة خبراء في هذه الفن، الذين سيعلمونكم الخطوات الأولى للسامبا وفقاً لتفضيلاتكم.

كما أن المدينة تعتبر وجهة السفر المثالية والمفضلة للعائلات، وسينتظرهم طاهي الفندق بأشهى المأكولات والمشروبات البرازيلية الاستوائية، التي تلبي رغبات جميع أفراد العائلة، والتي تتضمن القيام بنزهة خاصة ضمن الحدائق المذهلة للفندق، التي تظللها نباتات السرخس الندية، واشجار النخيل المتمايلة. كما سيسعد الأطفال بحوضين كبيرين للسباحة، وبنادي الأطفال، وبالكثير من الأنشطة التي يتم تنظيمها لقضاء أحلى الأوقات خلال هذا الصيف.

تتضمن باقة الإقامة الفنية والثقافية لليلة واحدة:

وجبة إفطار لشخصين، تقدم في مطعم تانغارا جين-جورجس.

دليل سياحي متخصص متفرغ للعائلة لمدة أربع ساعات.

الدخول إلى المتحف أو المعرض الذي تفضلون.

أو باقة العائلة تشمل:

وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين دون الـ 12 ربيعاً، تقدم في مطعم تانغارا.

هدايا للأطفال.

الحصول على الحلويات والحلوى في الشقة الفندقية.

تسجيل المغادرة في وقت متأخر (حسب التوافر).

تنظيم نزهات عائلية حسب الطلب.