الإثنين06262017

Last updateالأربعاء, 14 حزيران 2017 6pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات أبوظبـــي ياس ووتروورلد تحتفل بمرور أربع سنوات على إطلاقها

ياس ووتروورلد تحتفل بمرور أربع سنوات على إطلاقها

تحتفل ياس ووتروورلد هذا الشهر بمرور أربع سنوات على إنشائها، متوجةً بذلك عام 2016 بنجاحات كبيرة، أساسها الإنجازات الهامة التي حققتها كوجهة سياحية وترفيهية هامة خلال الأعوام الماضية.  

 

وحصدت ياس ووتروورلد، حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات التصميم الإماراتي، جوائز عديدة على مدى السنوات الماضية كواحدة من أكثر الوجهات الترفيهية المثيرة والمُبتكرة في أبوظبي. هذا التقدير جاء من قبل أهم الهيئات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية المعنية بتقييم الوجهات الترفيهية. ومن بين هذه المؤسسات المرموقة، مؤسسة "تريب أدفايزر" (®TripAdvisor) التي اختارت ياس ووتروورلد كواحدة من أفضل عشر حدائق ألعاب مائية في عام 2016.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد: "نحن فخورون للغاية بالإنجازات التي حققناها في عام 2016، والتي تدعم التزامنا بتوفير بيئة مبهجة وآمنة للعديد من ضيوفنا من داخل الدولة وخارجها. ونتطلع قدماً إلى عام جديد حافل بالنجاحات ومتوّج بالإنجازات، كما يسعدني الإعلان عن المزيد من الأنشطة المثيرة والمفاجآت لكافة ضيوفنا في هذا العام." 

وكانت ياس ووتروورلد قد استضافت وفي إطار احتفالاتها باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في العام الماضي أكبر لعبة حرب الماء، فضلاً عن كونها واحدة من أكثر الوجهات المعروفة باستضافة فعالية "ليلة السيدات".

الجدير بالذكر أن ياس ووتروورلد، هي أول وأكبر حديقة للألعاب المائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يستند موضوعها على الثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ. وتضم ياس ووتروورلد أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، خمسة منها لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية في العالم من قبل. ويتوقع القائمون على ياس ووتروورلد الاستمرار بتحقيق إنجازات هامة في عام 2017 من خلال الحفاظ على معايير السلامة، لتبقى محافظة على مكانتها كوجهة أولى لزوارها.