الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات دبي انطلاق الأعمال الإنشائية لمشروع "العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا"

انطلاق الأعمال الإنشائية لمشروع "العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا"

انطلقت الأعمال الإنشائية لمشروع "العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا" الذي سيشكل معلماً عمرانياً مميزاً بفضل تصميمه الاستثنائي وموقعه الفريد في نهاية "ممشى شاطئ جميرا" في "مرسى دبي"، وذلك مع تعيين "مجموعة الشرق الأوسط للأساسات" مقاولاً لأعمال تجهيز الموقع.

 

وسيكون المشروع أعلى أبراج شاطئ جميرا ضمن آخر قطعة أرض مخصصة للبناء في منطقة "ممشى شاطئ جميرا". وهو يتميز بإطلالاتٍ مباشرة على الخليج العربي و"مرسى دبي" و"عين دبي" (أكبر عجلة ترفيهية في العالم)، ويبعد مسافة قصيرة عن ممشى "مرسى دبي" و"ممشى شاطئ جميرا" و"ذا بيتش".

وستتولى "مجموعة الشرق الأوسط للأساسات" تثبيت أوتاد في الأرض بطول إجمالي يبلغ 22 كيلومتر لدعم المشروع المكون من برجين، وكذلك تنفيذ حفريات بحجم يتجاوز 222 ألف متر مكعب لإنشاء ثلاثة طوابق تحت الأرض.

وتبلغ المساحة المبنية لمشروع "العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا" 225 ألف متر مربع. وهو في الأساس مبنى واحد بهيكل منقسم على شكل برجين للسماح بنفاذ أكبر كمية ممكنة من الضوء ومشاهدة مناظر بانورامية للخليج العربي و"مرسى دبي". ويضم المبنى مجموعة من المسابح بالإضافة الى مسبح من طراز "إنفينيتي" يقع على قمة المبنى في الطابق الـ75، وشرفات منسقة بشكل مميز ضمن واحة وارفة تثري مشهد الواجهة البحرية.

وبفضل وجود مساحة مفتوحة في الوسط، ينقسم المشروع إلى ثلاثة أجزاء رئيسية هي: فندق "العنوان جميرا منتجع وسبا" المؤلف من 183 غرفة وجناحاً، و"العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا" الذي يضم شققاً فندقية فاخرة بإدارة "العنوان للفنادق والمنتجعات" - أبرز العلامات التجارية الفندقية من "مجموعة إعمار للضيافة". ويقع كلاهما في البرج الغربي ضمن 75 طابقاً بارتفاع 303 أمتار. أما الجزء الثالث للمشروع، فهو الشقق السكنية "ذا رزيدنسز جميرا دبي" بإدارة "العنوان" في البرج الشرقي. وقد تم الربط بين البرجين بردهة استقبال فسيحة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الفلاسي، العضو المنتدب لشركة "هامبتنز إنترناشيونال": "إن منح عقد أعمال تجهيز الموقع لـ ’مجموعة الشرق الأوسط للأساسات‘ يؤكد التزامنا بالتعاون مع أفضل الشركاء لتسليم المشروع في الوقت المحدد، إذ تتمتع هذه الشركة بخبرة مشهودة في إنجاز مشاريع واسعة النطاق". وأضاف الفلاسي: "شهدنا اهتماماً لافتاً من قبل المستثمرين بإطلاق مبيعات الشقق السكنية والفندقية في مشروعي ’ذا رزيدنسز جميرا دبي‘ بإدارة ’العنوان‘ و’العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا‘، ونحن نتعهد بتسليمها في الوقت المحدد".

وبدوره قال متحدث باسم "مجموعة الشرق الأوسط للأساسات": "يعد ’العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا‘ مشروعاً متفرداً بفضل موقعه المميز وتصميمه الأنيق. وسيكون ببرجيه الشاهقين واحداً من الأيقونات المعمارية التي نعمل عليها في دبي استكمالاً لمسيرتنا في دعم مشاريع التطوير الضخمة ومتعددة الاستخدامات. ونحن ملتزمون بإنهاء أعمال الحفر وتجهيز الموقع في الوقت المحدد".

وتستوحي التصاميم الداخلية في المشروع إلهامها من مفاهيم La Dolce Vita، حيث تضم جميع وحداته مساحات رحبة للعمل وأخرى للتزين والاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية، فضلاً عن إطلالة ساحرة على المناظر الخلابة للمناطق المحيطة به. وتمتاز الشقق الفاخرة بتجهيزات عالية الجودة مع أحدث وسائل الترفيه وخدمات الاتصال والإنترنت اللاسلكي. وسيحظى السكان بواجهة شاطئية خاصة بطول 100 متر، وعدد من المطاعم والمقاهي في "العنوان جميرا منتجع وسبا" بما في ذلك الردهة المميزة في الطابق العلوي إضافة إلى المطعم.

ويوفر المشروع سهولة الوصول من وإلى طريقي جميرا بيتش والشيخ زايد، كما يبعد مسافة قصيـرة عن "مترو دبي" و"ترام دبي". ويتربع المبنى وسط مساحات خضراء جميلة مع مطاعم ومسابح وردهات في الهواء الطلق.

ويمكن للعملاء المهتمين باقتناء وحدات سكنية في هذا البرج المميـز زيارة مكتب المبيعات الرسمي الكائن في الطابق الثاني من فندق "العنوان مرسى دبي" لمقابلة فريق خبراء العقارات والاطلاع على نماذج ثلاثية الأبعاد للمشروع، أو زيارة أحد مكاتب "هامبتنز إنترناشيونال" في وسط مدينة دبي و"مجمع إعمار للأعمال" وممشى "مرسى دبي".

 يتوافر مزيد من المعلومات حول المشروع على الموقع الإلكتروني  www.theaddressjumeirah.ae. ويمكن أيضاً زيارة مكتب المبيعات في فندق "العنوان مرسى دبي". أو التواصل مع مكاتب "هامبتنز إنترناشيونال" في دولة الإمارات على الرقم (8667 4267 800) أو عبر البريد الإلكتروني: enquires@hamptons.ae