الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات دبي شخصيات "دبي باركس آند ريزورتس" المحبوبة تصل منزلها الجديد في دبي

شخصيات "دبي باركس آند ريزورتس" المحبوبة تصل منزلها الجديد في دبي

ظهرت شخصيات "دبي باركس آند ريزورتس" المحبوبة، أضخم وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، في مطار دبي الدولي المبنى رقم 3، خلال رحلة وصولهم إلى منزلهم الجديد في دبي.

ويأتي وصول هذه الشخصيات تزامناً مع #الاحتفال_المذهل الذي تستعد له المنطقة عند إفتتاح الوجهة الترفيهية الفريدة المنتظرة.

وحظي زوار جناح القادمون في مطار دبي الدولي بفرصة فريدة لرؤية شخصياتهم المحبوبة، وتفاعلوا مع "شريك" و"السنافر" من "موشنجيت دبي"، وشخصية "دون"من "دبي بوليوود باركس" و" بودي" من "ليجولاند دبي". ومن المنتظر أن تستقر هذه الشخصيات في منزلها الجديد في "دبي باركس أند ريزورتس"، للترحيب بالزوار الذين أتيحت لهم الفرصة بمقابلة هذه الشخصيات المتميزة، والاستمتاع بأكثر من 100 لعبة ومعلم جذب ترفيهي، عبر ثلاثة منتزهات وحديقة ألعاب مائية واحدة.

يشار إلى أن الوجهة الترفيهية الرائدة عززت افتتاحها التاريخي بتدشين "ليجولاند دبي" و"ريفرلاند دبي" في 31 أكتوبر الفائت، تبعها بفترة قصيرة افتتاح "بوليوود باركس دبي" في 17 نوفمبر، بينما سيفتتح كل من فندق "لابيتا" العائلي ومنتزه "موشنجيت دبي"، و"ليجولاند ووتر بارك" في ديسمبر من العام الجاري 2016.

وتعقيباً على هذه المناسبة، قال فينيت شاه المدير التنفيذي للإستراتيجية وتطوير الأعمال في "دي إكس بي إنترتينمينتس"، الشركة المالكة لـ "دبي باركس آند ريزورتس": "يسعدنا الوصول الذي طال انتظاره لشخصيات "دبي باركس أند ريزورتس" المحبوبة، لتستقر في منزلها الجديد. ويسرنا أن نشاهد الكم الهائل من الشعور بالفرح والبهجة حتى الآن تجاه الوجهة الترفيهية الرائعة، ومع وصول الشخصيات المحببة للجميع نحن واثقون أن جميع المعجبين بهذه الشخصيات يتشوقون للقائهم وجهاً لوجه ومشاركتنا #الاحتفال_المذهل".

تضم دبي باركس آند ريزورتس التي تعد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط ثلاثة منتزهات هي "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، و"موشنجيت دبي"،  أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من أجواء هوليوود في منطقة الشرق الأوسط والذي يضم 27 لعبة ووجهة ترفيهية مليئة بالتشويق والإثارة ، و"ليجولاند دبي"،المنتزه الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك". ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع "ريفرلاند دبي" المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المتاحة للزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول ، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من "ماريوت أتوجراف كوليكشن". هذا وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها "دبي باركس آند ريزورتس"، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.