الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات دبي فلل ذات مساحات واسعة في"لا كينتا" في ڤيلانوڤا لتلبية الطلب على منازل العائلات في دبي

فلل ذات مساحات واسعة في"لا كينتا" في ڤيلانوڤا لتلبية الطلب على منازل العائلات في دبي

أعلنت دبي للعقارات، شركة تطوير وإدارة المشاريع العقارية الرائدة والمعروفة بوجهاتها الشهيرة في أنحاء الإمارة، عن إطلاق مشروع "لا كينتا"،

وهو المرحلة الثانية من مشروع "ڤيلانوڤا" الحيوي الأنيق في دبي لاند. ويأتي هذا الإعلان عقب نجاح اطلاق المرحلة الأولى من فيلانوفا، "أمرانتا"، في عام 2016. وقد تم إطلاق وحدات المشروع للبيع في مركز المبيعات وخدمة العملاء الذي تديره دبي للعقارات في رأس الخور.

تتراوح مساحات الفيلات الفاخرة المستقلة في "لا كينتا"، والتي تضم 3 و4 و 5 غرف ، بين2,204 و 3,863 قدم مربع، لتوفر للعائلات في دبي خيارات متميزة لمنازل أكبر مساحة، وهي شريحة سوقية متنامية. يعتبر مشروع "لا كينتا" جزءاً من مشروع ڤيلانوڤا في دبي لاند، أول حيّ سكني من نوعه محاط بالأسوار، مصمّم خصيصاً لتوفير تجربة معيشية متكاملة للأسر القاطنة فيه بفضل التصاميم الانيقة والفسيحة للمنازل العنقودية وفلل . تضم جميعاً مرافق متكاملة.  

من الجدير بالذكر أن الفلل في مشروع "لا كينتا" ستضم ثلاث مواقف مظللة للسيارات ومنطقة خارجية إضافية للمناسبات الاجتماعية الأسرية. أما الطراز المعماري فقد استوحي من العمارة المتوسطية والبرتغالية، بينما تحيط بالفيلات حدائق غنّاء ومسارات للمشي والدراجات الهوائية تعبر الحدائق والمنتزهات والنوافير الجميلة  و تقع  هذه الفلل قريبا من نادي الحبتور للبولو والفروسية المجاور.

وكانت دبي للعقارات قد أدركت عقب نجاح مشروعها "مدن" في دبي لاند واهتمام المستثمرين بفئة الفلل الكبيرة أن هناك  فجوة في السوق لهذه الفئة، لذا يقدّم مشروع "لا كينتا" عروضاً تستجيب لطلبات المستثمرين. في هذا السياق قال مسعود العور ، رئيس الشؤون التجارية في دبي للعقارات: "لا كينتا تجمّع سكني راقٍ صُمّم خصيصاً ليناسب الأسر الكبيرة التي تحتاج لأكثر من ثلاث غرف نوم. فقد لاحظنا طلباً كبيراً جداً على هذه الفئة من المنازل العائلية في أعقاب نجاح تسليم واكتمال المرحلة الثانية من مشروعنا "مدن" في دبي لاند. ويتجلى هذا الطلب في أسواق إعادة البيع حسب ما تُظهر تصريفاتها العالية لهذه الفئة." وأضاف: "ولا شك في أن المشروع الجديد سيعزز ديناميكيات السوق في فئة السكن العائلي، إذ نتوقع إقبالاً كبيراً على جميع الوحدات المعروضة للبيع."

هناك تقارير تؤكّد مكانة دبي  من ضمن أفضل خمس مدن استقطاباً للعائلات ومنها تقرير جلوبال لايفستايل ريفيو الذي أطلقته شركة نايت فرانك.  لذا، فإن زيادة عدد الوحدات من نوع الفيلات سيضمن سد حاجة السوق من هذه الفئة مع انتقال عدد أكبر من العائلات للاستقرار في دبي. كما أنه من المتوقع حدوث زيادة سكانية بنسبة 5 إلى 6 بالمئة في دبي خلال السنتين القادمتين ليصل عدد السكان الى أكثر من 3 ملايين بحلول موعد أكسبو 2020، مما سيزيد من الطلب على الفيلات الفسيحة والكبيرة ذات التشطيبات الفاخرة واللمسات المميزة إلى جانب المرافق والمساحات المجتمعية الراقية.  يعكس هذا المشروع مكانة دبي للعقارات المرموقة كمطوّر مختار للمشاريع المتكاملة ويترجم هدفها  الرامي إلى مواصلة تقديم أفضل العروض والمنتجات من خلال توفير  نمط حياة راقٍ ومميّز .

يتألّف مجمّع " ڨيلانوڨا " الضخم في دبي لاند من أحياء مستقلة يتألف كل منها من 150 الى 250 وحدة سكنية، ويضم مرافق ترفيهية مثل برك السباحة ومناطق ألعاب الأطفال ومناطق الشواء والنزهات وملعب كرة السلة، فضلاً عن المرافق المجتمعية المتكاملة كالمساجد والمحلات التجارية وأماكن الجلوس الخارجية وغيرها الكثير، مما يناسب معيشة العائلات.

يقع مشروع " ڨيلانوڨا " في دبي لاند قرب تقاطع شارع الإمارات وشارع العين، وعلى مقربة من شارع الشيخ محمد بن زايد. وبفضل قربها من موقع إقامة إكسبو 2020 في دبي، ومكانها المركزي بين مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، تحظى دبي لاند باهتمام متزايد كواحدة من أبرز الوجهات المتكاملة للسكن والترفيه في دبي.