Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات دبي الوجهة الترفيهية الرائدة في دبي تدعوكم لبث الروح والحركة في ساحة الرقص المذهلة

الوجهة الترفيهية الرائدة في دبي تدعوكم لبث الروح والحركة في ساحة الرقص المذهلة

أعلن نادي 360° عن مواصلة أجواءه الاحتفالية الصاخبة بعد الحفلة الافتتاحية التي حملت توقيع شراكة النادي الترفيهي مع ’سول هيفن‘، شركة التسجيلات العالمية الرائدة.

وجسدت إبداع منسق الأغاني الأسطوري بول تروبل أندرسون بموسيقى ألهبت الأجواء الراقصة لنحو ساعتين لا تنسى. حيث تستعد الوجهة الترفيهية الرائدة لاستقبال منسقَي الأغاني البارزيَن مستر V وبيربل ديسكو ماشين اللذين سيشعلان الحماسة في منصة الرقص خلال الشهر المقبل.

يستعد منسق الأغاني والمنتج ومغني الراب المخضرم مسترV، الشهير بموسيقى الهاوس الأمريكية واللاتينية والمعروف بأغانيه المشتركة مع منسق الأغاني لوي فيجا إضافة إلى أغنيته ’باك آند فورث‘ التي جمعته مع فيدي لو جراند ولاقت أصداء واسعة، ليلهب فعاليات شهر فبراير الحصرية عبر اصطحاب روّاد النادي الليلي في رحلة إلى الزمن القديم والعصر الذهبي للموسيقى الراقصة، وذلك بتاريخ 10 فبراير.

ولم تطغ أصداء قدوم مستر V على شهرة منسق ومنتج الأغاني بيربل ديسكو ماشين الذي أثار حماسة جميع عشاق الموسيقى الصاخبة قبل عرضه المقرر في 27 فبراير والذي سيشعل أجواء منصة الرقص.  

وتعليقاً على ذلك، قال السيد سامويل جراهام، مدير عام ’نادي 360°‘: "تستقبل حفلات ’سول هيفن‘ العالمية حوالي 150 ألف من روّاد النوادي الليلية وعشاق الأجواء الاحتفالية بشكل سنوي، وقد أثبت بجدارة أنها أحدى أبرز فعالياتنا في نادي 360°. ولعل استضافة اثنين من أبرز منسقي الأغاني على المستوى العالمي في الشهر المقبل يعتبر طريقة مثالية لجذب الكثير من روّاد النوادي في المدينة".

تقدم الوجهة الترفيهية الشهيرة في المدينة لجميع الراغبين بالاحتفال في وقت مبكر وجبتين بسعر وجبة واحدة عبر برنامج برانش يوم الجمعة 180° خلال شهر فبراير مع قائمة تضم مقبلات متنوعة من المطبخ الآسيوي بما فيها طبق ’ديم سام‘ و’السوشي‘ ووجبات مبتكرة مقابل 295 درهم إماراتي أو بسعر 345 درهم إماراتي تتضمن قائمة غير محدودة من المشروبات الفوّارة والحلويات. ومع عروض شراء طبق لتحصل على آخر مجاني والذي يستمر طوال الشهر، من المتوقع أن يستقبل النادي المزيد من الزوار خلال فترة الظهيرة.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: +971 55 500 8518 أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني: 360@jumeirah.com