الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات الشارقة انطلاق فعاليات سوق الجبيل احتفالاً بمرور عام على تأسيسه

انطلاق فعاليات سوق الجبيل احتفالاً بمرور عام على تأسيسه

انطلقت مؤخراً فعاليات سوق الجبيل، أكبر سوق للمنتجات الطازجة في الشارقة، وأحد مشروعات الشارقة لإدارة الأصول، احتفالاً بمرور عام على تأسيسه. وتستمر الفعاليات حتى يوم 31 يناير المقبل،

وتتضمن الاحتفالات مجموعة من الأنشطة المتميزة، منها عروض فنية، وفقرات مخصصة للأطفال، وخصومات على الشراء، وسحب على سيارة عائلية.

 وقال علي السويدي، مدير سوق الجبيل بالشارقة: "إن احتفال سوق الجبيل بمناسبة مرور عام على تأسيسه يؤكد النجاح الذي تحقق، والزيادة المستمرة سواءً في نسبة المبيعات أو عدد الزوار والزبائن الذين يستقطبهم السوق يومياً بأقسامه المختلفة، والذي أصبح وجهة عائلية مميزة للتسوق في إمارة الشارقة".

وأضاف السويدي: "وتتضمن الفعاليات خصومات على المبيعات يقدمها قسم السمك بالسوق، عبارة عن قسائم شرائية بقيمة 100 درهم، مقابل كل إنفاق بقيمة 1000 درهم، وأيضاً يضمن الشراء بما قيمته 100 درهم من أي قسم في السوق، الحصول على قسيمة للمشاركة في السحب على سيارة عائلية فاخرة".

كما تم تخصيص فعاليات "جمعة المرح" موجهة للأطفال والأسر، وتقام على مدار  الاحتفالات، يوم الجمعة من كل أسبوع، ابتداءً من الجمعة  30 ديسمبر، بين الساعة 7 وحتى الساعة 11 صباحاً، وتتضمن أكشاك الطعام المتنقلة بتصميمها الجذاب، والتي تضم مجموعة متنوعة من المأكولات لتلبية أذواق جميع أفراد الأسرة، من  الأطباق الشهية المختارة من المنتجات الطازجة والعضوية، وفعالية الفطور الإماراتي، التي تتضمن مجموعة متنوعة من الأطباق الإماراتية التقليدية. 

وينظم السوق عدداً من الفقرات التي تهدف إلى إدخال البهجة إلى قلوب الأطفال وأسرهم، مثل: شاشات السينما التي تم تخصيص عدد منها، خارج مباني السوق على الواجهة المائية، وكذلك في الداخل، ليستمتع الأطفال بصحبة الأهل بمشاهدة عروض أفلام الرسوم المتحركة وغيرها من الأفلام المفضلة لديهم، وزينة البالونات الزاهية، وعروض المشي على العصا، والرسم على الوجوه، وعروض المهرجين،  والورش الفنية الممتعة وغيرها الكثير.