الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات عجمــان اللجنة العليا في عجمان تجتمع لمناقشة الإستعدادات لإحتفالات اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة

اللجنة العليا في عجمان تجتمع لمناقشة الإستعدادات لإحتفالات اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة

عقدت اللجنة العليا للإحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة إجتماعها الأول لمناقشة الإستعدادات لفعاليات الإحتفالات باليوم الوطني الرابع والأربعين على مستوى إمارة عجمان.

 

حيث ترأس سعادة «فيصل النعيمي» مدير عام «دائرة التنمية السياحية» الإجتماع الأول الذي حضره ممثلون من جميع الإدارات والهيئات الحكومية والمجتمعية في إمارة عجمان. كما بدأ الإجتماع بتوجيه تحية إجلال وتقدير لشهداء الوطن، ثم ناقش المشاركون الإستراتيجيات والفعاليات والأنشطة المقترحة بما في ذلك الجدول الزمني لجميع الفعاليات التي سوف يتم القيام بها في الإمارة للإحتفال بالعيد الوطني لهذا العام.

 

وخلال اللقاء تم التأكيد على أن شعار "روح الإتحاد" وتكريم الشهداء وأسرهم هما الموضوعان الأساسيان في إحتفالات اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة لهذا العام حيث تهدف لغرس روح الإتحاد وحب الوطن والتضحية فداء لهُ في ذهن المواطنين جميعاً.

كما تم مناقشة بعض الأنشطة التي سوف تقام بمناسبة يوم العلم 3 نوفمبر والإحتفاء بمسيرة أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك 10 نوفمبر ويوم الشهيد 30 نوفمبر حيث إن الفعاليات ستدمج ضمن الفعاليات الرئيسية للإحتفال باليوم الوطني44. حيث سيتم توزيع مواقع الإحتفالات باليوم الوطني على مختلف مناطق الإمارة وستشمل منطقة المنامة ومصفوت، بالإضافة لأنشطة ستقام في متحف عجمان وحديقة العلم.

كما أكد سعادة «فيصل النعيمي» رئيس اللجنة بوجوب تكاتف جميع جهود الدوائر والمؤسسات الحكومية للعمل على تقديم فعاليات ذات مستوى عالي من الجودة وذلك لإستقطاب المزيد من الزوار ولرفع رضاهم عن مستوى الفعاليات المقدمة، كما أكد على ضرورة تحديد الفعاليات لكل المؤسسات تمهيدا لعمل جدول يضم جميع فعاليات الإمارة، حيث إن ذلك سيسهل على الجمهور حضور الإحتفالات المقامة في إمارة عجمان.