الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات عجمــان عجمان تستضيف بطولة العالم للجولف 2016

عجمان تستضيف بطولة العالم للجولف 2016

في خطوة لتعزيز السياحة الرياضية في إمارة عجمان، قام سعادة فيصل النعيمي مدير عام «دائرة التنمية السياحية في عجمان» بترأس إجتماع مع مدراء الفنادق ومشروع منتجع الزوراء

السياحي لمناقشة الإستعدادات لإستضافة إطلاق المرحلة الأولى من بطولة العالم للجولف 2016 بما يتماشى مع رؤية عجمان السياحية لعام 2021.

حيث أن بطولة العالم للجولف سوف تنطلق من ملعب نادي الزوراء للجولف في عجمان شهر فبراير 2016، وسوف يشترك بها ما يقارب 100 لاعب من مختلف أنحاء العالم، حيث سوف تقام مراحل البطولة ال16 في مناطق مختلفة من الخليج العربي ومنطقة شمال وجنوب أفريقيا.

وسوف تمر مراحل البطولة في عديد من المدن بدءاً من عجمان لتنتقل بعد ذلك إلى البحرين، دبي، مسقط، الرياض، أبوظبي، القاهرة، جوهانسبرج، كيب تاون، نيروبي، ثم مرة اخرى إلى الرياض وأبوظبي ثم الدوحة والكويت لتختتم مرة اخرى في إمارة عجمان، حيث سوف تقام النهائيات الكبرى من 9 وحتى 11 ديسمبر 2016.

وقال سعادة فيصل النعيمي المدير العام «لدائرة التنمية السياحية في عجمان»  في معرض الحديث حول هذا الحدث الهام: "نحن فخورون بأن نستضيف هذا الحدث الرياضي الهام، إضافة إلى أننا سوف نكون الرعاة الرسميين لهذا الحدث. ونحن واثقون من قدرة إمارة عجمان على إستقبال مثل هذا الحدث العظيم، مما سوف يجذب المزيد من الرياضيين والمحبين لهذه اللعبة الرائعة لمتابعة هذا الحدث الرياضي الهام وزيارة عجمان والذي يصب في الهدف الرئيسي وهو زيادة عدد الزوار لإمارة عجمان وتحقيق رؤيتنا لعام 2021 بالوصول لخمس ملايين زائر".

هذا وتم إستعراض جاهزية ومدى إستعداد الفنادق في إمارة عجمان لإستضافة هذا الحدث، إضافة إلى مشروع نادي الجولف والمدة الزمنية اللازمة للإنتهاء منه، كما تم عرض الحملة الإعلامية التي سوف تهدف إلى تغطية البطولة والترويج للإمارة وشعارها.