الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات عجمــان دائرة التنمية السياحية بعجمان تؤكد مشاركتها في معرض زفاف فندق القصر عجمان كشريك رسمي

دائرة التنمية السياحية بعجمان تؤكد مشاركتها في معرض زفاف فندق القصر عجمان كشريك رسمي

أكدت دائرة التنمية السياحية بعجمان مشاركتها في معرض زفاف فندق القصر عجمان كشريك رسمي. معرض الزفاف الفاخرالضخم سيقام يومي 20 و21 يناير 2016

تحت رعاية كريمة من سعادة الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، وهو أكبر معرض زفاف تجاري و الوحيد الذي يقام بفندق في الإمارات الشمالية. وبناء على النجاح الذي حققه العام الماضي أكثر من 70 العلامات التجارية الرائدة، البائعين، و مصممي الأزياء ومخططي حفلات الزفاف، و المتخصصون في تموين حفلات الزفاف الفاخرة، سيشاركون في الحدث الحصري.

قال سعادة فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان، "هدفنا هو جعل عجمان وجهة مثالية لتجربة الضيافة الإماراتية الحقيقية. نحن نقدم مرافق متميزة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه، وجهات الزفاف  و الإجتماعات و المؤتمرات تمثل قطاعاً أساسياً. نريد أن يكتشف الزوار والعارضون ما تقدمه إمارة عجمان من حيث المعالم السياحية والبنية التحتية الأعمال، والأحداث مثل معرض زفاف فندق القصر عجمان هي منصة كبيرة لخلق الوعي حول عجمان، فضلاً عن عرض الضيافة الإماراتية الحقيقية".

و قال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي لأتش أم أتش: "نحن ممتنون للغاية لدائرة التنمية السياحية بعجمان لتوسيع نطاق دعمها لمعرض زفاف فندق القصر عجمان. هدفنا من العمل بشكل وثيق مع دائرة التنمية السياحية هو الترويج لعجمان و عوامل الجذب الفريدة بها مما يساعد في نجاحها كوجهة سياحية، و بالتالي نجاح جميع العلامات الفندقية العاملة بها بما في ذلك نحن أيضاً. باحتوائه أكبر قاعة حفلات  في الإمارات الشمالية، تمثل حفلات الزفاف و الإجتماعات و المؤتمرات قطاعاً رئيسياً من أعمال فندق القصر عجمان و سيزيد معرض الزفاف من مكانته كوجهة و عنوان مثالي لحفلات الزفاف".

لكونه أكبر وأفخم معرض للزفاف في الإمارات الشمالية "معرض زفاف فندق القصر عجمان" يوفر فرصة فريدة لمقدمي خدمات الزفاف لمقابلة  'عرائس المستقبل' والقيام بالأعمال تحت سقف واحد. وهذا العام نتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 2000 زائر من الأثرياء والزوار من أصحاب الثروات، وأعضاء الأسر الحاكمة و أرفع كبار الشخصيات، مما يسمح للمشاركين بعرض منتجاتهم وخدماتهم لأرفع العائلات. وفي نفس الوقت يوفر "معرض زفاف فندق القصر عجمان" للعملاء منصة مثالية للقاء مقدمي الخدمات و الحصول على منتجات وخدمات بجودة عالية مع أقسام متخصصة للتجميل، الأزياء، المجوهرات، الحلويات، الشراشف، الخزف، هيئات السياحة، البنوك، شركات الطيران، والتصوير الفوتوغرافي، و العديد من مستلزمات الزفاف الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم أهم خبراء الصناعة بتقديم استشارات لا تقدر بثمن حول إقامة زفاف الأحلام أثناء المعرض.

تسجيل العارضين مفتوح الآن.

إذا كنت من مقدمي خدمات الزفاف، تفضل بالإتصال على الرقم +97 150 6975146 أو

البريد الإلكتروني h.bakht@mpj-pr.com
الموقع: www.theajmanpalacehotelweddingfair.com

الفيسبوك: www.facebook.com/theajmanpalacehotelweddingfair