الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات عجمــان دائرة التنمية السياحية عجمان تفتتح معرض زفاف فندق القصر عجمان

دائرة التنمية السياحية عجمان تفتتح معرض زفاف فندق القصر عجمان

تم اليوم إفتتاح  معرض زفاف فندق القصر عجمان الذي ينظم تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية عجمان،

قص شريط الإفتتاح سعادة فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية عجمان، و السيد لوران أ.فوافنيل الرئيس التنفيذي لشركة اتش ام اتش - إدارة الضيافة القابضة (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) و السيد فيرغال بارسيل المدير العام لفندق القصر عجمان.

معرض الزفاف الفاخرالضخم مفتوح للزوار يومي 20 و21 يناير 2016 يقام تحت الرعاية الكريمة من دائرة التنمية السياحية عجمان. وبناء على النجاح الذي حققه العام الماضي أكثر من 70 العلامات التجارية الرائدة، البائعين، و مصممي الأزياء ومخططي حفلات الزفاف، و المتخصصون في تموين حفلات الزفاف الفاخرة، سيشاركون في الحدث الحصري. أبرز المشاركين مصرف عجمان، 2XL للأثاث و ديكور المنزل، نادي الزوراء للجولف، فيري تيل بقلم موبي استروك ، ذا استوديو،  اي جي كونسيبت، الأميرات لحفلات الزفاف، ساعات فيدرر ، منى المنصوري، ريتو كومار، بيلجور، الدكتورة كاترين بيرجري - جاللي ، استايل فور يو، ماي ليست، ITL ورلد و بيتر هير لاونج.

و بهذه المناسبة قال سعادة فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان، " الأحداث مثل معرض زفاف فندق القصر عجمان تمثل منصة كبيرة لخلق الوعي حول عجمان، فضلاً عن عرض الضيافة الإماراتية الحقيقية. هدفنا هو جعل عجمان وجهة مثالية لتجربة الضيافة الإماراتية الحقيقية. نحن نقدم مرافق متميزة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه. نريد أن يكتشف الزوار والعارضون ما تقدمه إمارة عجمان من معالم سياحية وبنية تحتية للأعمال".

و قال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي لأتش أم أتش: " نحن واثقون من أن الاستثمار المستمر في قطاع السياحة في عجمان بإنشاء مناطق جذب سياحية جديدة وتطوير البنية التحتية سيستمر في دفع الطلب من أسواق المصدر القائمة والناشئة. نحن في اتش ام اتش في وضع جيد للاستفادة من هذه الفرص القادمة. باحتوائه أكبر قاعة حفلات  في الإمارات الشمالية، تمثل حفلات الزفاف و الإجتماعات و المؤتمرات قطاعاً رئيسياً من أعمال فندق القصر عجمان و سيزيد معرض الزفاف من مكانته كوجهة و عنوان مثالي للمناسبات الكبيرة بما في ذلك حفلات الزفاف".

و قال فيرغال بارسيل مدير عام فندق القصر عجمان تعليقاً على الفرص التي يحملها المعرض للمشاركين "يقدم معرض زفاف فندق القصر عجمان فرصة فريدة لمقدمي خدمات الزفاف لمقابلة  'عرائس المستقبل' والقيام بالأعمال تحت سقف واحد. وهذا العام نتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 2000 زائر من الأثرياء والزوار من أصحاب الثروات، وأعضاء الأسر الحاكمة و أرفع كبار الشخصيات، مما يسمح للمشاركين بعرض منتجاتهم وخدماتهم لأرفع العائلات ".

للمزيد من المعلومات حول المعرض تفضلوا بزيارة:

 

الموقع: www.theajmanpalacehotelweddingfair.com

الفيسبوك: www.facebook.com/theajmanpalacehotelweddingfair