الإثنين06262017

Last updateالأربعاء, 14 حزيران 2017 6pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات عجمــان إقبال كبير على فعاليات "موزاييك ماركت" في عجمان

إقبال كبير على فعاليات "موزاييك ماركت" في عجمان

شهدت فعاليات "موزاييك ماركت"، الحدث الفريد من نوعه في إمارة عجمان، وأحدث المبادرات المجتمعية لمؤسسة عبدالعزيز بن حميد، إقبالاً كبيراً في أسبوعه الأول، حيث استقطب أكثر من 4500 زائراً،

وذلك بعد زيارة تفقدية من قبل سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي الرئيس الاعلى لمؤسسة عبد العزيز بن حميد، في حديقة الصفيا في 11 نوفمبر.

ويأتي تنظيم السوق في إطار حرص المؤسسة على خدمة أفراد المجتمع، وتقديم كل ما هو جديد لإسعاد المواطنين والمقيمين في إمارة عجمان والدولة، وإدخال البهجة إلى قلوبهم.

وقالت شيخة علي النعيمي، مديرة الاتصال المؤسسي في مؤسسة عبدالعزيز بن حميد: "يسرنا نجاح "موزاييك ماركت" الذي استقطب أعداداً كبيرة من العوائل في أسبوعه الأول الذين توافدوا من مختلف الإمارات لرؤيته والاطلاع على برامجه والمشاركة بأنشطته المختلفة، الأمر الذي يؤكد مدى أهمية هذه المبادرة المجتمعية التي قامت بها المؤسسة لخدمة المجتمع".

وأضافت "يأتي هذا النجاح بمثابة ثمرة تدل على حرص المؤسسة على تبني أعلى المعايير في مجال تصميم الأسواق، بما يضمن لمرتادي السوق من العائلات قضاء أفضل الأوقات في أروقته ومرافقه، والاستمتاع بأجوائه الجميلة".

وأوضحت شيخة النعيمي أن السوق حظي بشعبية كبيرة وإقبال من مختلف الفئات السكانية، نظراً لتنوع العروض الترفيهية والمسرحية والفعاليات المختلفة، حيث أقيمت يوم الافتتاح برعاية مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري، عروض كوميدية مختلفة قدمها الفنانان الكوميديان علي الغرير وخليل الرميثي من البحرين، اللذان نجحا في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الزوار.

وأضافت شيخة: "أسهمت الفعاليات والمسرحيات في جعل السوق أحد أكثر الفعاليات العائلية شعبية في الإمارة، حيث لم نكن نتوقع أن يستقطب هذه الأعداد الكبيرة التي وصلت إلى 4500 زائر".

ويُعتبر "موزاييك ماركت" المكان المثالي لرواد الأعمال وأفراد المجتمع الراغبين بعرض مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، ويمكن لزوار السوق استكشاف مختلف منتجات التجزئة مثل الحيوانات الأليفة، والأزياء، والمفروشات، والكتب، والهدايا، والمجوهرات وغيرها الكثير.

كما يضم السوق متاجر للحرف اليدوية والمنتجات، إضافة إلى المناطق الواسعة المخصصة للعب الأطفال لتسليتهم وترفيههم خلال جولة ذويهم في أرجاء السوق.

وتضم قائمة رعاة السوق كل من مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري، وتلفزيون الإمارات العربية المتحدة عجمان، وراديو الرابعة، ودائرة البلدية والتخطيط في عجمان. ودائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، ودائرة التنمية السياحية في عجمان، ومركز كواترو الرياضي، وبرنامج تكاتف التابع لمؤسسة الإمارات، والقيادة العامة لشرطة عجمان، والإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان.

ويفتتح "موزاييك ماركت" أبوابه للجمهور كل يوم جمعة وسبت من الثالث عصراً وحتى العاشرة مساءً، وقد أكد منظمو السوق حضور سعادة المهندس مروان بن غليطة، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبدالعزيز بن حميد، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتنظيم العقاري، و طفلة الانستغرام واليوتيوب غلا الجسمي، الجمعة القادم الموافق الثامن عشر من نوفمبر.